جــديد الاخــبــار
مطعم #زينج_هيز يحتفي برأس السنة الصينية مع نكهات مبتكرة
23 يناير 2020

 

أطلق ’زينج هيز‘، المطعم الصيني الشهير في فندق ’جميرا ميناء السلام‘، قائمة طعام احتفالية من خمسة أطباق مبتكرة احتفالاً برأس السنة الصينية. وتقدم الوجهة الصينية قائمتها الجديدة لفترة محدودة بين 25 يناير و4 فبراير، وتحتوي القائمة بأطباق شهية ومتنوعة محضرة خصيصاً على أيدي رئيس الطهاة لاي مين وي، الشيف الماليزي البارع الذي أمضى تسع سنوات من العمل في مطاعم ’هاكاسان‘ العالمية في لندن ودبي والدوحة، لتعكس تقاليد الطهو العريقة في منطقة الشرق الأقصى.

ويوفر ’زينج هيز‘ تجربة طعام عائلية تقليدية تبدأ بتشكيلة من المقبلات اللذيذة كالفطائر المعدّة خصيصاً بمناسبة رأس السنة الصينية، ثم سلطة ’يوشينج‘ الكانتونية المحضرة من قشريات أبالون الملونة والسلمون المبرّد. كما سيحظى الزائر بفرصة تذوق شاي ’لونج جينغ‘ وحساء أوراق السبانخ اليانعة مع فيليه سمك الهامور.

وتكتمل روعة القائمة الأصيلة مع مجموعة من الأطباق الفريدة التي تحلو معها المشاركة كطبق لحم عجل واغيو المقلي مع الفطر وصلصة الكمأة السوداء والكرفس. ولعشاق الأصناف النباتية نصيبهم من هذه القائمة، حيث يقدم المطعم طبق الذرة الحلوة مع الخيار والصنوبر وكرات تارو المحشوة والتي يطيب مشاركتها مع الأحبة. في حين تبرز الحلويات كخيار شهيّ لا يُقاوم في ختام هذه التجربة؛ إذ يمكن للضيوف التلذذ بمذاق كيكة الأرز الشهية ’نيان جاو‘ والتي تعكس أمنيات الرخاء والسعادة في السنة الجديدة.

تتوفر القائمة الجديدة بسعر 556 درهم إماراتي لشخصين و1098 درهم إماراتي لأربعة أشخاص و2198 لثمانية أشخاص.

أترك تعليق