جــديد الاخــبــار
أفضل استعراضات الشوارع حول العالم لعام 2020 في #ربوع أفخر الفنادق
23 يناير 2020

 

ستستقطب ريو دي جانيرو ولشبونة خلال شهر فبراير المقبل ملايين الأشخاص الذين سيزورون المدينتين للحضور والمشاركة في أشهر كرنفال حول العالم حيث تُقدّم استعراضات الشوارع النابضة بالحياة وعروض مميّزة تفغر لها الأفواه، وعروض الموسيقى الحية، والأزياء الملوّنة التي تخطف الأنظار.

يقدّم كلّ من منتجع تيفولي إكوريزورت برايا دو فورتي في البرازيل وفندق تيفولي أفينيدا ليبرداد لشبونة في البرتغال لضيوفهم تجربة تنضخ فخامةً ستدفعهم من دون شك إلى تمديد إقامتهم بعد انتهاء الاستعراضات للتعرف عن كثب على ثقافتَي ريو دي جانيرو ولشبونة المميّزتين وخوض تجارب استثنائية ستُطبع في ذاكرتهم إلى الأبد.

كرنفال ريو دي جانيرو 2020: انضم إلى أكبر حفلات الشوارع في العالم

سينطلق كرنفال ريو دي جانيرو الشهير في 21 فبرايرالمقبل ويتّخذ حلّة جديدة وأفضل من الأعوام السابقة، إذ يشمل مجموعة كبيرة من راقصي وراقصات السامبا الناشئين، موسيقى الجاز الحية وعروضاً راقصة مذهلة.يستمر هذا الكرنفال الذي يعدّ “الحفلة الأكبر حول العالم”لمدة خمسة أيام من 21 إلى 25 فبرايركما يُتوقع أن يستقطب ملايين السياح الوافدين من كافة أقطار العالم إلى شوارع ريو الصاخبة.

من جهة أخرى، يُعتبر منتجع تيفولي إكوريزورت برايا دو فورتيا لملاذ المثالي للأشخاص الذين عبروا المحيط الأطلسي آتين من الشرق الأوسط إلى البرازيل ليقضوا وقتاً ممتعاً بعد انتهاء الكرنفال ويكتشفوا ثقافة وتراث المنطقة الشمالية الشرقية لباهيا البرازيلية. تقع باهيا في قلب مدينة سلفادور وتبعد ساعتين بالطائرة عن مدينة ريو دي جانيرو. تتميّز هذه المدينة ببساتين جوز الهند المترامية الأطراف وبحرها الذي يصطبغ باللون الأخضر الزمردي ومياهها الدافئة على مدار السنة، إلى جانب شواطئها التي تفترش مسافة 12 كلم والتي تعانقها الشعاب المرجانية لتشكّل عشرات من البحيرات الطبيعية.

يوفر هذا المنتجع المستكنّ على الشاطئ تجربة فاخرة لضيوفه ويستقبلهم في غرف فسيحة تكتنز تصاميم داخلية بديعة مزدانة بالخشب البرازيلي المصقول. كما سينعم ضيوف منتجع تيفولي إكوريزورت برايا دو فورتي بإقامة استثنائية إذ يمكنهم الاختيار بين الإقامة في الأجنحة المخصصة للأزواج أو تلك المصممة للعائلات والتي تطل على مناظر البحر الخلابة ناهيك عن الشرفة الرائعة، وحوض الجاكوزي الخاص، وغرف المساج والمساحات الشاسعة المخصصة للاسترخاء.

يشكّل هذا المنتجع عنواناً مثالياً لرحلة تجمع أشخاصاً من أجيال مختلفة، كما يعتبر الوجهة المنشودة للذين يرغبون في تمديد إقامتهم في البرازيل والتمتع بمناظر الغابات الاستوائية ورمال الشواطئ البيضاء النقية التي تشكّل إطاراً جميلاً للحدائق الفسيحة التابعة للمنتجع، حيث ستجد القرود والعصافير والسحالي التي تعيش في وئام تام مع الزوار.

تبدأ أسعار الغرف في منتجع تيفولي إكوريزورت برايا دو فورتي من 1367 درهماً إماراتياً في الليلة الواحدة.

كرنفال لشبونة : استعراضات مدوّية وسط مشهد تاريخي رائع

يُعدّ فندق تيفولي أفينيدا ليبرداد لشبونة المكان المثالي للإقامة في لشبونة للمسافرين الذين يرغبون في اكتشاف مواقعها التاريخية التي يفوح منها عبق الماضي، والاسترخاء على صوت تلاطم الأمواج على شواطئها المميزة والاستمتاع باستعراضاتها وحفلات الشوارع التي تقام خلال فترة الكرنفال. يقع هذا الفندق الأنيق والفاخر في قلب المدينة وتحديداً في أفينيدا ليبرداد ويتميّز بموقعه الاستراتيجي بحيث يمكن لضيوفه المشاركة في كل الكرنفالات التي تجوب شوارع المدينة بدون تكبّد العناء.

يبدأ كرنفال لشبونة من 21 إلى 26 فبرايرويعود تاريخه إلى مئات السنين بحيث يُعتبر من أقدم الاحتفالات في تاريخ البرتغال، وهو الفعالية المثالية للتعرف إلى ثقافة المدينة العريقة وأشخاص جدد.

علاوةً على ذلك، سيستمتع الضيوف بمشاهدة عروض الكرنفال وينغمسون في أجواء ساحرة تعجّ بالأزياء المميزة والموسيقى الحية والعربات العملاقة بينما يرتاحون في غرفهم، أو يمكنهم التمتع بالاستعراضات فيما يتناولون

العشاء في مطعم الفندق الشهير سيرفيجاريا ليبرداد ويتلذذون بأشهى الأطباق والنهكات البرتغالية ويتعرّفون على السكان المحليين وسط إطلالات رائعة على جادة أفينيدا.

يشتهر هذا الفندق الأوروبي الأنيق المصمم على طراز ثلاثينيات القرن العشرين بغرفه الديلوكس الفخمة وأجنحته الرئاسية ويوفّر مناظر بانورامية خاطفة للأنفاس لمدينة لشبونة الساحرة.يعود تاريخ هذا الفندق الفاخر إلى أكثر من 80 عاماً ويُعرَف كواحد من أبرز المعالم التي تكتنفها المدينة بفضل موقعه المتميز وهندسته المعمارية القديمة. يبدأ سعر الغرفة لليلة الواحدة في فندق تيفولي أفينيدا ليبرداد لشبونة من 780 درهماً إماراتياً لغرفة ديلوكس مع وجبة فطور مجانية (جزء من الباقة الخاصة).

أترك تعليق