جــديد الاخــبــار
#الريتز_كارلتون ، #البحرين يطرح باقة من الأنشطة والعروض الفريدة الخاصة بموسم الأعياد
05 ديسمبر 2019

 

-كشف منتجع ’الريتز – كارلتون، البحرين‘ الشاطئي الفاخر والممتد على مساحة 20 آكر، عن طرح مجموعة واسعة من العروض والاحتفالات المتميزة في الفترة من 1 ديسمبر حتى 15 يناير المقبل، موفراً لضيوفه الوجهة الشتوية الأمثل خلال موسم الأعياد المقبل.

وسيحظى الضيوف من العائلات بتشكيلة واسعة من تجارب العطلات الفريدة من نوعها، والتي تتنوع انطلاقاً من قوائم الطعام الاحتفالية، وعروض “12 يوماً من السبا”، وأنشطة برنامج ’ريتز كيدز‘ الخاصة بالعطلات، وبرانش يوم العيد الرائع يوم 25 ديسمبر، ووصولاً إلى احتفالية ليلة رأس السنة التي تحمل عنوان “العودة إلى الثمانينات”.

منتجع ’الريتز – كارلتون، البحرين‘ يكشف عن باقة من العروض والأنشطة الفريدة في الفترة بين 1 و31 ديسمبر 2019 صور عالية الجودة هنا

كما يوفر المنتجع عدداً من عروض الغرف الخاصة بليلة العيد ورأس السنة، والتي تشمل خيارات إقامة فاخرة وتذاكر لحضور برانش يوم العيد أو احتفالية ليلة رأس السنة لشخصين، وبأسعار تبدأ من 175 دينار بحريني.

وتنطلق احتفالات المنتجع بحلول موسم الأعياد ابتداءً من يوم 5 ديسمبر، مع المراسم السنوية لإضاءة شجرة العيد. ومع حلول الساعة 5 عصراً، سيستقبل المنتجع ضيوفه بأبهى حلة مع تشكيلات بصرية آسرة ضمن نفق الأضواء الأخاذة الذي يزهو بتصاميم وتشكيلات جديدة وساحرة. كما سيكتسي المنتجع بما يزيد عن 3 آلاف متر مربع من الأضواء الزرقاء والذهبية المستوحاة من عوالم الخيال، والتي ستنير المسارات الواصلة إلى ساحة الفندق الأمامية والردهة وحديقة الفندق المميزة بديكوراتها الإبداعية الخلابة، حيث ستبدأ الفعاليات الاحتفالية للأمسية المتميزة. كما جرى تزيين الدوّار الواقع أمام الفندق بإبداعات مبتكرة مستوحاة من عالم الحيوان، تشمل تماثيلاً مصنوعة من الألياف الزجاجية الذهبية للأسود والفيلة وطيور الفلامنجو والتماسيح. وحال الدخول إلى المنتجع، يمكن للعائلات التلذذ باحتساء كوب ساخن من الكاكاو وعصير التفاح، إلى جانب تشكيلة من أصناف خبز الزنجبيل وسط أجواء تنبض بأعذب نغمات أغاني العيد، وانتظار لقاء شخصية رجل العيد الشهيرة.

وبجانب ذلك، تُقدم مطاعم المنتجع الفاخرة، والحائزة على عدة جوائز مرموقة، طيفاً واسعاً من تجارب المأكولات المتميزة يومياً على امتداد الشهر. وابتداءً من الساعة 3 بعد الظهر، يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة شاي ما بعد الظهيرة الاحتفالية، والتي تشتمل على تشكيلة منتقاة من معجنات العيد التقليدية، إلى جانب أصناف مختارة من شاي العيد الفاخر، والمتوافرة ضمن ردهتي ’ذا لوبي لاونج‘ و’ريتز جورميه لاونج‘. كما يتيح المنتجع للزوار فرصة شراء نخبة من أشهى أطايب العيد الجاهزة، بما يشمل تشكيلة من السلال والحلويات التي يطيب التلذذ بها بصحبة العائلة والأصدقاء، جنباً إلى جنب مع الوجبات العائلية الجاهزة من ديك الحبش ولحم البقر المحمّر، والتي تتوافر بأحجام متنوعة تكفي حتى ستة أشخاص، وتبدأ أسعارها من 119 دينار بحريني. ولتزويد الزوار بأفضل تجارب الأعياد، يُقدم المنتجع مجموعة من قوائم الطعام الاحتفالية، والتي تتوافر يومياً في مطاعم ’لا ميد‘ و’نيرفانا‘ و’لاتيبل كروج باي واي‘ و’كانتينا كالو‘ و’بريمافيرا‘ و’بلامز‘. ويحظى الزوار بإمكانية الحصول على بطاقة ’سيفور باسبورت‘ وكسب قسيمة بقيمة 20 دينار بحريني والاستفادة من قيمتها خلال زيارتهم السادسة.

أما نادي ’ريتز كيدز‘ للأطفال، فيقدم للأحبة الصغار تشكيلة واسعة من الأنشطة المتميزة، انطلاقاً من صفوف تعليم تزيين خبز الزنجبيل، بالإضافة إلى مخيم شتوي خاص يُقام في الفترة بين 17 حتى 30 ديسمبر. وفيما يقضي الأطفال أوقات تفيض بالمرح واللعب، يقدم المنتجع للأهالي فرصة الاستمتاع بأروع تجارب الراحة والاسترخاء مع عرض ’12 يوماً من السبا‘، وذلك في

الفترة من 14 حتى 25 ديسمبر. وينطوي العرض على باقة من العلاجات المجانية والمنتجات الفريدة من نوعها، ما يضمن قضاء جميع الزوار لأجمل الأوقات والتجارب. ويمكن الاطلاع على العروض الخاصة يومياً من خلال متابعة حساب المنتجع على ’فيسبوك‘ و’إنستاجرام‘ عبر @ritzcarltonbahrain.

وفي يوم 25 ديسمبر، يقيم المنتجع برانش يوم العيد الفريد من نوعه، والذي يشتمل على مائدة مفتوحة تضمّ 200 طبق من المأكولات البحرية وديك الحبش وتشكيلة واسعة من أصناف الأجبان، وعلى غرفة “الغابة السحرية” ذات التصاميم الفريدة والمستوحاة من عوالم القصص الخيالية، والتي تزخر بطيف واسع من المأكولات الشهية. ويختتم الموسم فعالياته مع العد التنازلي عشية رأس السنة لاستقبال عام 2020، والذي يقام في “قاعة النور” بمساحتها البالغة 9,000 قدم مربعة، والتي ستحتضن الكثير من الأنشطة الترفيهية وخيارات البيتزا الشهية ضمن حفل “العودة إلى الثمانينات”.

ويشمل البرنامج الكامل لعروض موسم الأعياد في منتجع ’الريتز – كارلتون، البحرين‘ الفعاليات التالية:

عروض موسم الأعياد

جلسة شاي ما بعد الظهيرة الاحتفالية

1- 31 ديسمبر، من الساعة 3 بعد الظهر حتى 7 مساءً | في ردهتي ’ذا لوبي لاونج‘ و’ريتز جورميه لاونج‘

لطالما كان وقت تناول الشاي فترة مميزة لدى ’ريتز-كارلتون‘، ويعود خلال موسم الأعياد بتشكيلة أوسع وأكثر تميّزاً من الخيارات الشهية. ويتيح المنتجع للزوار الاستمتاع بألذ الكعكات والمعجنات مع تشكيلة من أصناف الشاي المفضلة، والتي تتكامل مع مجموعة مختارة من أطايب العيد الفريدة. وتتوافر خيارات الشراب الفوار الفاخرة فقط لدى ردهة ’ريتز جورميه لاونج‘. السعر: 25 – 29 دينار بحريني

الطلبات الخارجية

24 نوفمبر – 31 ديسمبر | ردهة ’ريتز جورميه لاونج‘

تقدم ’ريتز جورميت لاونج‘ باقة متنوعة من الكعكات والحلويات اللذيذة للاحتفال بروح الموسم، فضلاً عن الوجبات العائلية المعدة للطلبات الخارجية من ديك الحبش ولحم البقر المشوي، والتي تبدأ أسعارها من 119 دينار بحريني للوجبات المخصصة لستة أشخاص. ويرجى من الزوار تسجيل الطلبات قبل 72 ساعة على الأقل.

صف تزيين خبز الزنجبيل من نادي ’ريتز كيدز‘ للأطفال

1 و14 و21 ديسمبر، ابتداءً من الساعة 10 صباحاً حتى الظهيرة | نادي ’ريتز كيدز‘ للأطفال

توفر الفعالية للأحبة الأطفال فرصة تذوق أشهى الحلويات والأطايب المميزة لفترة الأعياد، فضلاً عن تعلّم كيفية تصميم المنازل المصنوعة من خبز الزنجبيل بأنفسهم. ويطلق الأطفال العنان لإبداعاتهم في تزيين هذه المنازل المتميزة، فيما سيحرص طهاة المعجنات في المنتجع على تزويدهم بالنصائح والمعلومات المفيدة لضمان قضاء أوقات مليئة بالمرح. السعر: 20 دينار بحريني لكل طفل

تجارب المأكولات الاحتفالية

1- 31 ديسمبر

تقدم المطاعم الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة ضمن المنتجع وفرة من عروض المأكولات خلال موسم الأعياد الحالي، والتي تتنوع من خيارات البوفيه الغنية إلى قوائم الطعام المخصصة وغيرها. وتتراوح الأسعار من مطعم إلى آخر. ويحظى الزوار بإمكانية الحصول على بطاقة ’سيفور باسبورت‘ وكسب قسيمة بقيمة 20 دينار بحريني والاستفادة من قيمتها خلال زيارتهم السادسة. لمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى الاتصال على الرقم+973) 1758 6499

عروض العيد

فعالية إنارة شجرة العيد

5 ديسمبر، الساعة 5 مساءً | حديقة الفندق

يدعو المنتجع زواره للاحتفال بموسم الأعياد بالصورة الأمثل خلال الفعالية السنوية لإنارة شجرة الميلاد ونفق الأضواء الفريد من نوعه، والمميز بألوانه الأخاذة. وفضلاً عن ذلك، يمكن للزوار اختبار أجمل أجواء الأعياد مع النغمات العذبة لأغاني العيد التي يقدمها فريق العمل ضمن المنتجع، والتي تكتمل روعتها مع أصناف خبز الزنجبيل وشراب الكاكاو الدافئ.

برانش العيد الكبير

25 ديسمبر، من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 04:30 بعد الظهر| البهو الكبير

تقدم الفعالية للزوار فرصة لتذوق أشهى وصفات العيد التي يبدعها طهاة المنتجع الشهيرين، بدءاً من محطات الطهو الحية، ووصولاً إلى منطقة المأكولات البحرية واللحوم وخيارات الحلويات الفريدة من نوعها، والتي تكتمل روعتها مع أروع أنغام الموسيقى

الحية والفعاليات الترفيهية والأنشطة الاحتفالية، إلى جانب زيارة خاصة من رجل العيد. السعر: 55 دينار بحريني للكبار تشمل أحد المشروبات المختارة؛ و25 دينار بحريني للأطفال بأعمار 5 – 12 عاماً تشمل أحد المشروبات الخفيفة.

وجبة العيد التقليدية

7 يناير من الساعة 7 مساءً حتى 11:30 ليلاً | مطعم ’بلامز‘

احتفاءً بأجواء العيد التقليدية، يُقدم مطعم ’بلامز‘ قائمة طعام فريدة ومؤلفة من أربعة أطباق. السعر: 39 دينار بحريني تشمل مشروباً ترحيبياً.

مائدة أطايب العيد

1-15 يناير، من الساعة 8 صباحاً حتى 11 ليلاً | ردهة ’ريتز جورميه لاونج‘

يدعو المنتجع الزوار لتجربة أطايب العيد التقليدية مع عرض ’فيست أوف ذا ثري كينجز‘ والاستمتاع بتذوق فطيرة جاليت دي روا منزلية الصنع في ردهة ’ريتز جورميه لاونج‘. وتتوافر الفطيرة بالنكهة التقليدية ونكهتي اللوز والشوكولاتة. السعر: 12 دينار بحريني

باقة أفراح العيد

تتوافر الباقة يومي 24 و25 ديسمبر، وهي تتيح قضاء أروع اللحظات بصحبة الأحبة، فضلاً عن الاستفادة من الأسعار الحصرية خلال موسم العطلات للحصول على تجربة شاملة تتضمن وجبة برانش العيد. السعر: تبدأ الأسعار من 175 دينار بحريني لليلة الواحدة.

باقة عروض المنتجع الصحي

تجربة “12 يوماً في السبا” الفاخرة

يستقبل ’ريتز-كارلتون سبا‘ الضيوف بباقة من العلاجات المميّزة بمناسبة موسم الأعياد. وسيقدم المنتجع اعتباراً من 14 ديسمبر هدايا يومية مختارة للضيوف الذين يجرون الحجوزات عن اليوم ذاته، بدءاً من العلاجات المجانية وحتى المنتجات عالية الجودة! تابعونا عبر ’فيسبوك‘ و’إنستاجرام‘ وتعرفوا على الهدايا التي نقدمها بصورة يومية.

احتفالات رأس السنة

ليلة رأس السنة: العودة إلى الثمانينات

31 ديسمبر، من الساعة 8 مساءً حتى 2 بعد منتصف الليل | قاعة النور

يدعو المنتجع ضيوفه لقضاء أروع التجارب في ليلة رأس السنة مع حفل “العودة إلى الثمانينات”، واستقبال العام الجديد خلال أمسية استثنائية تنبض بالحيوية والأناقة والرقي، وتزخر بالعروض الترفيهية المبهرة وخيارات المأكولات والمشروبات التي لا تضاهى. السعر: 95 دينار بحريني عن الشخص البالغ الواحد*؛ 25 دينار بحريني عن الطفل الواحد من 5 إلى 12 سنة الحجز المبكر*: 85 دينار بحريني: من 21 نوفمبر حتى 10 ديسمبر (*تشتمل على وجبة عشاء فاخرة وبوفيه مفتوح حتى الساعة 11:30 ليلاً، فضلاً عن تشكيلة مختارة من المشروبات حتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل. وتتوافر بعدها الكثير من خيارات الوجبات الخفيفة والمشروبات المدفوعة).

برانش اليوم الأول للعام الجديد

1 يناير، من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 4:30 بعد الظهر | ’لا ميد‘

يدعو ’لا ميد‘ ضيوفه لاستقبال العام الجديد بأبهى حلة مع مائدة بوفيه احتفالية تضم أطايب من مختلف أنحاء العالم، والتي يحلو التلذذ بها على وقع إبداعات الثنائي الموسيقي الخاص بالمطعم، ما يمنح الزوار فرصة للترحيب بعامهم الجديد بصورة مثالية بصحبة العائلة والأصدقاء. السعر: 30 دينار بحريني تشمل مشروبات خفيفة؛ 38 دينار بحريني تشمل المشروبات المختارة؛ 18 دينار بحريني عن الطفل الواحد من 5 إلى 12 سنة.

باقات الغرف ليلة رأس السنة

في 31 ديسمبر، يتيح منتجع ’الريتز – كارلتون، البحرين‘ لرواده الاحتفال بحلول العام الجديد والاستفادة من أسعار حصرية وحضور فعاليات احتفالية استثنائية ضمن المنتجع، بما يشمل العشاء الفاخر الخاص بليلة رأس السنة. السعر: تبدأ الأسعار من 220 دينار بحريني لليلة الواحدة.

تجدر الإشارة إلى أن منتجع ’الريتز-كارلتون، البحرين‘ يقع في منطقة السيف في المنامة، البحرين. للحجز أو لمزيد من المعلومات حول منتجع ’الريتز – كارلتون، البحرين‘، يُرجى الاتصال بالمنتجع مباشرة عبر الرقم (+973) 1758 0000،

لمحة عن ’الريتز – كارلتون، البحرين‘:

يضم منتجع ’الريتز – كارلتون، البحرين‘ الفاخر من فئة الخمس نجوم 245 غرفة فندقية مميزة، ويمتد على مساحة تُقارب 20 آكر تزخر بالحدائق الوارفة والشواطئ الرملية الساحرة المُطلة على مياه الخليج العربي. ويُعد المنتجع واحداً من أرقى الوجهات الفاخرة في البحرين، ويتيح لضيوفه خياراً مثالياً للانغماس بجوانب الثقافة والتراث المحليين، إلى جانب الاستمتاع بأشهى خيارات المأكولات واستكشاف جوانب الحياة الاستثنائية في العاصمة المنامة، ليتيح اختبار مجموعة لا مثيل لها من التجارب التي تتخطى المألوف. وبالإضافة إلى فئات غرف الـ’ديلوكس‘، يحتضن المنتجع 31 جناحاً و42 غرفة من نمط ’كلوب ليفل‘، جنباً إلى جنب مع 23 فيلا ذات المواقع الفريدة المُطلة على مياه الخليج العربي، والتي تضم كل منها 3 غرف نوم وحوض سباحة خاص متماهٍ مع الأُفق، كما توفر هذه الفلل لروادها وصولاً حصرياً إلى شاطئ البحر وخدمة غرف على مدار الساعة.

وانطلاقاً من حرصه على توفير أرقى التجارب الاستثنائية للذواقة، يوفر المنتجع باقة مميزة من الخيارات العصرية والعالمية في مطاعمه السبعة الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة، والتي تشمل مطاعم: ’كانتينا كاهلو‘ (المكسيكي)، و’نيرفانا‘ (الهندي)، و’بلامز‘ (المتخصص باللحومات)، إلى جانب (المقهى الشاطئي) ’لا بلاج‘ وركن مشروبات ’بار دو بلاج‘، ومطعم ’تاي‘ (المميز بالنكهات الآسيوية والسوشي)، و’لا ميد‘ ذي الطراز المتوسطي، ومطعم ’بريمافيرا‘ (الإيطالي)، إلى جانب مطعم ’لا تيبل كروج باي واي‘ الذي انضم حديثاً إلى هذه القائمة المميّزة (المعاصر). ويُجسد المنتجع الوجهة الأمثل لتناول أشهى المأكولات والاستمتاع بشاي ما بعد الظهيرة، حيث توفر ردهتا ’ذا لوبي لاونج‘ و’ريتز جورميه لاونج‘ للضيوف تشكيلة من خيارات المشروبات والحلويات حسب الطلب، بينما تتميز ’بورلينجتون كلوب‘ بأجواءٍ تفيض بالرقي والهدوء يحلو معها الاستمتاع بأشهى أنواع المشروبات ، جنباً إلى جنب مع ألذ الكوكتيلات والموكتيلات والوجبات الخفيفة المميزة. كما يتوافر خيار تناول الطعام ضمن الغرف بشكل يومي وعلى مدار الساعة.

وينطوي الفندق على باقة واسعة للغاية من المرافق المُخصصة للزوار، ومنها الشاطئ الحصري الذي يمتد محيطاً ببحيرة تضم العديد من الجزر الخاصة، فضلاً عن الكثير من أحواض السباحة الداخلية والخارجية، وسبا ’الريتز – كارلتون‘ الحاصل على العديد من الجوائز المرموقة، ونادي ’رويال بيتش كلوب‘ الفاخر، إلى جانب ردهة ’الريتز – كارلتون كلوب® ليفل لاونج‘ المميزة بإطلالاتها البانورامية على الخليج العربي، والمرسى الذي يتسع إلى 16 مركب خاص. وإلى جانب توفيره لخدمات استئجار قوارب التجديف على اختلافها، يضم المنتجع مركزاً للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة، ونادي ’ريتز كيدز‘ للأطفال، والعديد من ملاعب التنس والسكواش، فضلاً عن مركز للأعمال وبحيرة لطيور الفلامنجو، ومكتب مخصص لخدمة الكونسيرج مُقدم من شركة ’لي كليف دور‘، وصالون لتصفيف الشعر للرجال والسيدات، ورواق للتسوق يضم 6 متاجر فاخرة. وبالإضافة للوجهات الترفيهية العديدة، يحتضن المنتجع مجموعة واسعة من المساحات المخصصة للاجتماعات والمؤتمرات وحفلات الزفاف، والتي تمتد جلسة على مساحة تزيد عن 90 ألف قدم مربعة. كما يضم المنتجع إضافتين جديدتين تتمثلان في خيمتي ’مسايا‘ و’أرينا‘.

 

أترك تعليق