جــديد الاخــبــار
مجموعة #جميرا” تعلن عدداً من التعيينات ضمن فنادقها في #الإمارات و #لندن و #فرانكفورت
19 نوفمبر 2019

 

أعلنت مجموعة “جميرا” عن أربعة تعيينات جديدة في صفوف الإدارة العليا ضمن محفظتها العالمية من الفنادق والمنتجعات في عدد من أسواقها الرئيسية المحلية والدولية، بما في ذلك أبوظبي ودبي ولندن وفرانكفورت.

وأعلن فندق جميرا كارلتون تاور في لندن التابع لمجموعة “جميرا” تعيين آرون كوب بمنصب نائب الرئيس الإقليمي لعقارات لندن وجميرا فرانكفورت ومدير عام جميرا كارلتون تاور. ومن المنتظر أن يلعب كوب دوراً رئيسياً في قيادة عملية إعادة افتتاح “جميرا كارلتون تاور”، منشأة الضيافة المميزة في لندن. وانضم كوب لفريق عمل “جميرا” قادماً من فندق “لو رويال مونسو” في باريس، حيث كان يشغل منصب مدير عام الفندق منذ عام 2016. ويتمتع كوب بخبرة واسعة عمل خلالها بالعديد من الفنادق الفاخرة عبر جميع أنحاء أوروبا بما في ذلك فلورنسا وساحل أمالفي في إيطاليا، كما قاد عمليات التطوير في مطعم حائز على تصنيف نجوم ميشلان وتعاون عن كثب مع جورجيو أرماني كعضو في الفريق المسؤول عن افتتاح فندق أرماني في ميلانو.

وفي ألمانيا ، كشفت المجموعة عن تعيين دانييلا جيتي راكوسكي بمنصب مدير عام فندق جميرا فرانكفورت. وتتمتع دانييلا بخبرة تمتد على مدار 16 عاماً في العمل بقطاع الفنادق. كما تمتلك دانييلا تجربة تجارية قوية، حيث كانت قد تولت مسؤولية قيادة استراتيجية المبيعات والتسويق لدى نخبة من أبرز العلامات التجارية العالمية مثل كمبينسكي وفنادق شتيجنبرجر. وقبل انضمامها للعمل في جميرا، تولت دانييلا مسؤولية العمليات في فنادق روكو فورتي، وكان آخر منصب تولته فيها مدير فندق روكو فورتي فيلا كينيدي بفرانكفورت

وفي دولة الإمارات العربية المتحدة، ينضم ماركوس ستون لفريق عمل مجموعة جميرا بمنصب مدير عام جميرا أبراج الإمارات. ويمتلك ستون خبرة في قطاع الضيافة تمتد لما يزيد عن 20 عاماً، تخللتها تجربة واسعة عبر مجموعة من الفنادق الفاخرة وفنادق البوتيك والأعمال والمنتجعات وفنادق المؤتمرات في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والأردن وقطر والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وسويسرا وأستراليا. وسيلتحق ستون بفريق عمل مجموعة “جميرا” قادماً من مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، حيث تبوأ عدداً من المناصب القيادية بما في ذلك مدير عام المجموعة في منطقة الخليج. جدير بالذكر أن ماركوس ستون أسترالي الجنسية.

وانضم سافينو ليوني إلى فريق عمل مجموعة جميرا بأبوظبي في شهر أكتوبر الجاري، وذلك في منصب مدير عام فندق جميرا في أبراج الاتحاد بأبوظبي. وكان سافينو قد شغل سابقاً وعلى مدار عامين قيادة العمليات في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة بالكويت، لذلك يتمتع بدراية واسعة في علامة جميرا التجارية. وبفضل إشرافه وتوجيهاته، استطاع سافينو الحفاظ على سمعة الفندق المتميزة في قطاع الضيافة، وحقق الفريق أحد عشر جائزة مرموقة في عام 2018 بما في ذلك: جوائز السفر العالمية؛ و”هوت جرانديور”؛ و”بيزنس ترافلر الشرق الأوسط”. ويشتهر سافينو باعتباره أحد أبرز المتخصصين في قطاع الفنادق ولديه خبرة دولية واسعة، حيث عمل في كل من اليابان ومصر والمملكة المتحدة وفرنسا وقطر.

أترك تعليق