جــديد الاخــبــار
#تكساس_دي_برازيل يطرح باقة من العروض المميزة
12 نوفمبر 2019

 

كشف ’تكساس دي برازيل‘، مطعم الستيك البرازيلي الأمريكي، عن طرحه باقة من العروض وقوائم الطعام المتميزة التي تلبي رغبات الذواقة. ويعتبر المطعم، الذي يشتهر بمائدة البوفيه المفتوح، أفضل مطاعم الـ ’شوراسكايا‘ في الإمارات وفقاً لموقعي ’زوماتو‘ و’تريب أدفايزر‘. ويوفر المطعم الراقي تشكيلة مميزة تضم 16 صنفاً من أجود أنواع اللحوم الفاخرة والطازجة، ويتفنن في تحضيرها على الطريقة البرازيلية الأصيلة أمهر طهاة اللحوم البرازيلين المعروفين باسم “الجاوتشوز” أو “رعاة بقر البرازيل”.

ويشتمل المطعم على مائدة بوفيه شاملة ومزينة بتصاميم ساحرة. وتتضمن المائدة ركناً خاصاً بالسلطات المتنوعة، إلى جانب 50 خياراً من أطباق السلطة الساخنة والباردة مثل الخضار الموسمية الطازجة والأجبان المستوردة والخضار المشوية وحساء الجمبري الخاص بالمطعم، فضلاً عن أطباق اللحوم وجبنة الموزاريلا وطبق الهليون المحضر على البخار مع صلصة الفراولة وفطر بورتوبيللو المشوي؛ والزيتون اليوناني؛ وغيرها الكثير من الأطباق الاستثنائية والتي تشكل خيارات مثالية تلبي مختلف الأذواق.

ويقدم المطعم، الذي يجمع بين الثقافة البرازيلية الأصيلة وكرم الضيافة في ولاية تكساس، مجموعة منتقاة بعناية من خيارات اللحوم الطرية والتي تشمل طبق فيليه مينيون؛ وأضلاع لحم البقر؛ وطبق ’بيكانيا‘ البرازيلي وشرائح لحم الضأن، إلى جانب أطباق الدجاج والروبيان وسجق لحم البقر. ويحمل طهاة ’جاوتشوز‘ هذه التشكيلة الواسعة من اللحوم ليقوموا بتقطيعها وتحضيرها أمام الضيوف حيث يطلبون المزيد عبر قلب القرص المثبت على مقعده من اللون الأحمر إلى الأخضر.

كما يوفر المطعم لضيوفه كميات غير محدودة من المشروبات الغازية وأنواع الميلك شيك المتنوعة والموكتيلات المحضرة بعناية، مثل ’بيري فروزن مرجريتا‘ و’بينا كولادا‘ و’صنسيت موهيتو‘، بالإضافة إلى قائمة حلويات حسب الطلب تتضمن التشيز كيك البرازيلية وفطيرة الجوز وكعكة الجزر وكريمة البابايا الغنية وكريم كراميل ’فلان‘ وغيرها الكثير.

وللاستمتاع بالتجارب الاستثنائية في هذه المطعم الفريد، يُرجى الاطلاع على قائمة عروض مطعم ’تكساس دي برازيل‘ الحالية والمذكورة أدناه.

أبرز عروض أيام الأسبوع

عرض ’جاوتشو ويك دايز‘

يتيح هذا العرض للضيوف فرصة تناول كميات غير محدودة مما يزيد عن 50 طبقاً فاخراً من ركن السلطات؛ و16 طبق لحم متميز؛ وكميات غير محدودة من المشروبات الغازية، بالإضافة إلى الحلويات الشهية من اختيار الضيوف، وذلك من الأحد إلى الأربعاء.

اليوم: من الأحد إلى الأربعاء

التوقيت: الغداء: من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 5 مساءً، العشاء: من الساعة 5 مساءً حتى منتصف الليل

السعر/العرض: الغداء: 179 درهم إماراتي، العشاء: 219 درهم إماراتي

برانش ’تكساس دي برازيل‘

يدعو ’تكساس دي برازيل‘ ضيوفه الاستمتاع بتجربة برانش لا تضاهى، حيث يتيح لهم التلذذ بكميات غير محدودة من 3 أصناف مختلفة من اللحوم تشمل أطباق ’بيكانيا‘ البرازيلي والدجاج والسجق، إلى جانب ما يزيد عن 50 طبقاً فاخراً من ركن السلطات، فضلاً عن الكميات غير المحدودة من المشروبات الغازية.

اليوم: أيام الأحد والثلاثاء

التوقيت: من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 1 بعد الظهر

السعر/العرض: 79 درهم إماراتي

أترك تعليق

أخبار متنوعة