جــديد الاخــبــار
انغمس في أجواء الخريف في مدينة #روما الخالدة بين #ربوع منتجع #روما_كافاليري
07 نوفمبر 2019

 

لا شكّ في أنّ روما كافاليري، منتجع والدورف أستوريا هو الوجهة المثالية لتمضية الموسم المقبل حيث تجتمع الفخامة المُطلقة مع النشاطات الترفيهية في فصل الخريف لتقدّم سلسلة برنامج مستحدثة تهدف لاكتشاف روعة الثقافة الإيطالية.

نجح هذا المنتجع الفريد في تقديم باقة من النشاطات الترفيهية التي تتميّز بها مدينة روما والمناطق المجاورة ومجموعة من أروع التجارب المصمّمة بحسب المتطلبات الشخصية والتي تشمل مجالات الفن القديم، والثقافة، والطعام، إلى جانب التجارب الخريفية التي تأخذك في مغامرات شيّقة ونذكر منها رحلة البحث عن الكمأة وصُنع جبنة الموزاريلا يدويّاً.

البحث عن الكمأة في أومبريا

ندعو ضيوفنا للانطلاق في رحلة شيّقة بين التلال المترامية في شمال لازيو التي تحمل بصمات الحضارتين الإتروسكانية والرومانية للاستمتاع بأوّل مغامرة بحث عن الكمأة في أومبريا. يتم استقبال الضيوف عند وصولهم من قبل العائلة التي تمارس هذه الحرفة منذ قرون طويلة بمساعدة قطيع من الكلاب المدرّبة. سيمضي ضيوفنا الكرام فترة الصباح في تعلّم نصائح وحيل مهمّة تناقلها أهالي المنطقة من جيل إلى جيل لتمكّنهم من ممارسة هذه الهواية بأفضل طريقة ممكنة. بعد ذلك يحين موعد تناول الغداء ومناقشة أفضل أسلوب لطهي الكمأة على الطريقة الإيطالية التقليدية. أما فترة بعد الظهر فهي مخصّصة لمحطة ثقافية مميّزة في أسيزي، ثم ينتهي اليوم بسلّة مليئة بالكمأة والذكريات السعيدة.

تبدأ الأسعار من 4922 درهماً إماراتياً (شخصين ليوم كامل) مع خدمة نقل بمركبة رنج روفر (ذهاباً وإياباً) إلى الموقع في أومبريا، فضلاً عن تجربة بحث عن الكمأة، ووجبة غداء ولآلئ الكمأة، المصنوعة حصرياً لروما كافاليري حيث سيتم توصيلها إلى غرفة الضيف، مع زيارة إلى أسيزي.

تجربة قيادة سيّارة سريعة

يُعتبر منتجع روما كافاليري الوجهة المثالية لعشّاق السيّارات والمحرّكات بحيث يحقّق لهم حلمهم بقيادة أفخر أنواع السيارات في العالم والقيام بجولةٍ في المدينة. وسيجد الضيوف كلّ الموديلات التي ينشدونها من الفيراري إلى اللامبورغيني، وما إن يختاروا سيّارة معيّنة، يسارع فريق العمل في المنتجع إلى تجهيزها ليتمكّنوا من القيام بجولة في المدينة أو في حلبة السباق القريبة.

تبدأ الأسعار من 4100 درهم إماراتيّ (شخص واحد لمدّة ساعتين) وتشمل جولة بسيارة إيطالية سريعة برفقة سائق.

تجربة صُنع جبنة الموزاريلا في نابولي

نستهلّ جولتنا بزيارة المواقع الأثرية في بيستوم وهركولانيوم وبومبي حيث سيندهش الضيوف بروعة الثقافة الإيطالية الأصيلة وينطلقون في مغامرة صنع جبنة الموزاريلا الشهية. وسيزور ضيوفنا في إطار البرنامج الذي أعددناه لهم مزرعة عائلية تنتج جبنة موزاريلا البوفالو حيث يمكنهم مشاهدة عملية صنع الجبنة الشيّقة والقيام بجولة لمشاهدة الجواميس. وبعد ذلك، ندعو ضيوفنا للاستمتاع بوجبة محليّة شهية تُقدّم فيها جبنة الموزاريلا التي صنعوها بأنفسهم. وفي ختام هذا اليوم المميّز، يعودون إلى روما حاملين معهم مجموعة من المنتجات المحليّة الفريدة.

تبدأ الأسعار من 3320 درهماً إماراتياً (شخصين ليوم كامل) وتشمل خدمة نقل بمركبة سيارة مرسيدس من فئة إس (ذهاباً وإياباً) وجولة في مزرعة مرخّصة من الدولة تنتج جبنة موزاريلا البوفالو العضوية وتجربة تذوّق لهذه الجبنة بالإضافة إلى زيارة شيّقة لاستكشاف حديقة بيستوم الأثرية.

متاحف الفاتيكان وحدائقها الغنّاء وكنيسة سيستين

يوفّر هذا المنتجع باقةً من أهم التجارب الفاخرة داخله وخارجه. كما يتيح روما كافاليري لضيوفه الدخول إلى بعض من أروع الأماكن المقدّسة في روما عبر تنظيم جولة خاصة عبر المداخل الجانبية لمتاحف الفاتيكان إلى كنيسة القديس بطرس، مروراً بضرائح القديس بطرس والبابوات مع إلقاء نظرة إلى منحوتة بييتا للفنان الأسطوري مايكل أنجلو وذا كانوبي من إبداع بيرنيني. علاوة على ذلك، يمكن للضيوف السير على خطى البابا عبر التنزّه في جولة خاصة لمدة 90 دقيقة بين أرجاء حدائق الفاتيكان الغنّاء.

تبدأ الأسعار من 3551 درهماً إماراتياً (لشخصين لمدة ساعتين) بما في ذلك خدمة نقل بمركبة سيارة مرسيدس من فئة إس (ذهاباً وإياباً) إلى الفاتيكان، وولوج خاص مع مرشد خاص بالإضافة إلى كتاب حول حدائق الفاتيكان وملاحظة في الغرفة عند العودة.

أترك تعليق

أخبار متنوعة