جــديد الاخــبــار
جائزة #فرساي تمنح فندق #كمبينسكي_مسقط جائزة التصميم الداخلي للفنادق
04 نوفمبر 2019

 

: حصل فندق كمبينسكي مسقط على جائزة “التصميم الداخلي للفنادق في أفريقيا وغرب آسيا” خلال الحفل العالمي لجائزة فرساي (Prix Versailles) لعام 2019 الذي عقد في مقر اليونسكو في باريس، فرنسا. وتمنح جائزة فرساي لأبرز الأبنية في العالم من حيث العمارة والتصميم وذلك بالتعاون مع منظمة اليونسكو والاتحاد الدولي للمهندسين المعماريين (UIA).

وقالت كارستن ڤيجانت، المدير العام لفندق كمبينسكي مسقط عند الفوز بالجائزة “إنه لشرف عظيم أن نوضع ضمن أبرز العجائب المعمارية في العالم لتصميمنا الداخلي الذي يعكس العمارة العمانية التقليدية وقد استوحى تصميم ردهة الفندق من أحد العناصر العمانية المميزة في مسقط وهو قصر العلم أو ما يعرف بقصر جلالة السلطان للمراسيم والاحتفالات”.

تم تصميم هذا المنتجع الحضري العصري في مارس 2018، وهو مستوحى من مجموعة متنوعة من التأثيرات العمانية المحلية، وقد احتفل مؤخرًا بالذكرى السنوية الأولى له. هذا الموقع المميّز الذي لا مثيل له في العاصمة العمانية يمتد على أكثر من 6 كم من الخط الساحلي، ويمزج بين الضيافة العمانية التقليدية والأناقة الأوروبية الخالدة. ومع وجود 310 غرف وجناح و77 مكانًا للإقامة وفيلا على شاطئ البحر، ومرافق حديثة للإجتماعات، ومطاعم وصالات متنوعة، ونادي صحي مجهز بالكامل وتجربة منتجع صحي فاخر، يعد فندق كمبينسكي مسقط، بوابة لمغامرة عمانية أصيلة.

نبذة عن فندق كمبينسكي مسقط:

يُعَد فندق كمبينسكي مسقط وجهة ضيافة فخمة فريدة من نوعها في قلب مشروع الموج مسقط في العاصمة العمانية ويشغل أكثر من ستة كيلومترات على طول الخط الساحلي الرائع. ويمكن للضيوف اختبار مفهوم التَرَف الخالص بفضل اشتماله على 310 غرف وأجنحة و77 شقق و فلل على شاطئ البحر و مرافق للإجتماعات مزوّدة بأحدث التجهيزات، بالإضافة إلى 10 مطاعم و مقاهٍ متنوع ونادٍ رياضي مجهّز بالكامل ومركز سبا مميز. يقدّم فندق كمبينسكي مسقط الذي يجسّد معبراً إلى عالم المغامرات الحقيقية في ربوع الحضارة العمانية، باقة من الخدمات المستوحاة من التقاليد المحلية ومعايير الفخامة الأوروبية عالمية المستوى.

نبذة عن علامة كمبينسكي:

تشكّل مجموعة فنادق كمبينسكي التي تأسّست في العام 1897، علامة الضيافة الفخمة الأقدم في أوروبا. تشتهر علامة كمبينسكي بتاريخ عريق في مجال الضيافة الفاخرة والخدمات الاستثنائية ويكمّلها طابع التميّز والحصرية الذي تفتخر به فنادقها. واليوم، تدير العلامة محفظة مشاريع تشتمل على 78 شقة سكنية وفندقًا من فئة الخمس نجوم موزّعة في 34 بلدًا، وتنوي إضافة مشاريع جديدة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا والأمريكيتين. يجسّد كل فندق إنجازات علامة كمبينسكي ونجاحها الراسخ بدون المساومة على إرثها العريق. ولا شك في أنّ محفظة استثمارات كمبينسكي تزخر بمشاريع الضيافة الاستثنائية بما فيها الفنادق الحضرية الحائزة على عدّة جوائز بفضل خدماتها التي تواكب متطلبات الحياة العصرية والمنتجعات الضخمة ومشاريع الشقق السكنية الفخمة. تحرص كل فنادق كمبينسكي على توفير الجودة التي يتوقعها الضيوف من العلامة مع المحافظة على المعالم الثقافية الخاصة بالمدينة التي تستضيفها. تُعَد مجموعة كمبينسكي عضوًا مؤسِّسًا في “تحالف الفنادق العالمي”، وهو أوسع تحالف للعلامات الفندقية المستقلة.

 

أترك تعليق

أخبار متنوعة