فيلات جديدة مكونة في قلب منطقة #البرشاء حلم الجميع من #الغرير_للعقارات
27 أكتوبر 2019

 

تقدم الغرير للعقارات فيلات البرشاء بتصميمها الدقيق وتشطيبها الرائع بعدد 28 فيلا جديدة في البرشاء 1 في أكثر المناطق حيوية وأكثر طلبًا في دبي على بعد دقائق قليلة من مول الإمارات ومحطة مترو مول الإمارات. كل فيلا تتكون من 4 غرف نوم واسعة و 5 دورات مياه وغرفة غسيل وغرفة تخزين وغرفة خادمات وموقفين للسيارات أحدهما يبلغ 2961 قدم مربع والآخر 3179 قدم مربع.

تم تصميم الفيلات المعاصرة بأسلوب حصري مميز يعكس نمط الحياة الجمالية وهي مثالية للمعيشة المفتوحة مع مساحات واسعة هادئة وتصميمات داخلية أنيقة وطرق تواصل تمتاز بالبساطة والسلاسة. ولخلق بيئة مشرقة، جاءت مجموعة الأبواب والنوافذ الزجاجية المنزلقة لتحطم الحواجز بين الداخل والخارج، ما يجعلك ترى العالم الخارجي من الداخل، كما توفر أرضيات السيراميك المزجج من الجرانيت أعلى مستويات الخصوصية.

بجانب المعيشة الفسيحة المفعمة بالإشراق، تقع الفيلات في البرشاء وسط مدينة دبي، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية جذباً والهادئة والملائمة لجميع أفراد الأسرة في المدينة، كما أنها في موقع رائع محاط بالفنادق الخمس نجوم والعديد من المطاعم والمراكز التجارية والحدائق الرياضية وبعض المدارس الأعلى تصنيفًا.

وتبدأ الأسعار من 180.000 درهم في العام. وفي عرض الإطلاق، تقدم الغرير للعقارات فيلات فاخرة جاهزة للسكن بعمولة 0٪ وبدون إيجار لمدة شهر واحد. يمكن للزوار التواصل مع فرق مبيعات الغرير للعقارات والاطلاع على الفيلات النموذجية.

أضاف السيد/ حمد الغرير، رئيس قطاع العقارات السكنية والتجارية “مساكن فاخرة وفخمة مثل هذه نادراً ما تتوفر في مثل هذا الموقع الرئيسي. نحن فخورون للغاية بآخر تطوراتنا وبقدرتنا على الانتهاء من 28 فيلا بمواصفات عالية وفي الوقت المحدد. ومع عرض الإطلاق الرائع ومع ندرة العقارات المماثلة في هذه المنطقة، فإننا نتوقع أن يتم إشغالها في فترة قصيرة.”

تقدم الغرير للعقارات، ذراع التطوير العقاري في الغرير للاستثمارات، مجموعة واسعة من العقارات السكنية التي تلبي احتياجات سكان دولة الإمارات العربية المتحدة استرتيجيًا وتفخر بالتزامها الثابت بالجودة والإنجاز في الوقت المحدد.

أترك تعليق