جــديد الاخــبــار
#الإمارات للشحن الجوي تطلق منصة لتسليم التجارة الإلكترونية
15 أكتوبر 2019

 

أطلقت الإمارات للشحن الجوي، قسم الشحن التابع لطيران الإمارات، منصة جديدة لتسليم التجارة الإلكترونية أطلقت عليها “إيمريتس ديليفرز Emirates Delivers”. وتتيح المنصة للعملاء التسوق من عدة منافذ تجزئة في الولايات المتحدة الأميركية وتجميع مشترياتهم وشحنها وتسليمها إلى منازلهم أو مكاتبهم. وتدعم هذه الخدمة، التي تتوفر حالياً للأفراد والشركات الصغيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، رؤية دبي في أن تصبح مركزاً عالمياً للتجارة الإلكترونية، كما تتماشى مع مشروعات ومبادرات استراتيجية خط دبي للحرير، التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي.

وتستهدف “إيمريتس ديليفرز”، وهي منصة شحن سريعة وفعالة وموثوق بها من حيث التكلفة لتسليم التجارة الإلكترونية، تلبية متطلبات العملاء من الأفراد والشركات الصغيرة الذين يتسوقون عبر الإنترنت بصورة منتظمة. وتتمكن شركات التجارة الإلكترونية والنقل من استخدام هذه المنصة المفتوحة للجميع.

وقال نبيل سلطان، نائب رئيس أول دائرة الشحن في طيران الإمارات: “يسر الإمارات للشحن الجوي أن تكون الناقلة الدولية الأولى في العالم التي توفر منصة مخصصة لتسليم التجارة الإلكترونية. وتتيح إيمريتس ديليفرز للعملاء شراء منتجاتهم المفضلة عبر الإنترنت من منافذ التجزئة في الولايات المتحدة الأميركية وشحنها وتسليمها لهم في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويأتي إطلاقنا منتج إيمريتس ديليفرز في إطار استراتيجيتنا الرامية لتوفير منتجات نقل جوي متخصصة ومبتكرة تستهدف مختلف القطاعات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كمركز عالمي للتجارة الإلكترونية للعملاء في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا. كما تتماشى هذه الخطوة أيضاً مع مشروعات ومبادرات استراتيجية خط دبي للحرير التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم والتي تهدف إلى ترسيخ موقع دبي كمركز رئيس للتجارة والخدمات اللوجستية”.

وأضاف نبيل سلطان قائلاً: “شهد قطاع التجارة الإلكترونية نمواً بنسبة 150% خلال السنوات الخمس الماضية. وقد تعاونا مع شركاء الصناعة لتطوير منصة نقل مثالية لعملائنا مستفيدين من قوة أسطولنا الحديث واتساع شبكة خطوطنا العالمية وتعدد رحلاتنا، بالإضافة إلى موقع دبي الاستراتيجي. ونحن نعمل حالياً على توفير منتج إيمريتس ديليفرز في مزيد من أسواق التصدير والتسليم في المستقبل القريب”.

ويحتاج العملاء الراغبون في استخدام منصة “إيمريتس ديليفرز” إلى تسجيل بياناتهم مرة واحدة مجاناً على الموقع الشبكي www.emiratesdelivers.com ويحصل العملاء بعد ذلك على عنوان بريدي مجاني وخاص بهذا المنتج في الولايات المتحدة الأميركية. ويعطي العملاء العنوان لمواقع التجارة الإلكترونية التي يستخدمونها للتسوق في الولايات المتحدة، حيث يمكنهم جمع وتخزين مشترياتهم مجاناً لمدة تصل إلى 30 يوماً. وخلال هذه المدة، يستطيع المتسوقون طلب تغليف مشترياتهم في شحنة واحدة، ونقلها إلى دبي مع الإمارات للشحن الجوي، وتسليمها لهم في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال 3- 5 أيام من تقديم طلب الشحن.

ويتمكن العملاء بفضل “إيمريتس ديليفرز”، من توفير الأموال مع تكاليف أقل لنقل مشترياتهم من منافذ التجزئة إلى عنوانهم المحدد في الولايات المتحدة الأميركية، ويحصلون أيضاً على أسعار تنافسية لنقل مشترياتهم من الولايات المتحدة إلى دبي. كما يستفيد العملاء أيضاً من تخفيض وزن الشحنات، حيث تتم إزالة مواد التغليف للمشتريات وتوضع كلها في صندوق واحد.

واحتفالاً بإطلاقها منصة “إيمريتس ديليفرز”، أعلنت الإمارات للشحن الجوي عن تقديم حسومات بنسبة 15% على تكاليف الشحن حتى 30 نوفمبر (تشرين الثاني) 2019.

وتستخدم الإمارات للشحن الجوي الطاقة التي توفرها طائرات الأسطول البالغ عددها حالياً 265 طائرة حديثة، بما في ذلك 12 طائرة شحن (11 طائرة بوينج 777F وطائرة بوينج 747F). توفر الناقلة حالياً خدماتها في 13 وجهة أميركية عبر 100 رحلة أسبوعية تشمل خدمات الشحن إلى وجهات مثل كولومبوس وشيكاغو وهيوستن ونيويورك.

وتدير الإمارات للشحن الجوي مرافق متطورة في مركزي شحن في مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي، وقد طورت حلولاً متخصصة تلائم مختلف الصناعات. ونقلت خلال السنة المالية 2018-2019 نحو 2.7 مليون طن من الشحنات حيث تقدم خدماتها في 155 وجهة عبر قارات العالم الست.

أترك تعليق

أخبار متنوعة