جــديد الاخــبــار
برج العرب جميرا وجميرا ميناء السلام يتصدران جوائز خيار قرّاء مجلة كوندي ناست ترافيلر” 2019
14 أكتوبر 2019

 

حلّ “برج العرب جميرا” و”جميرا ميناء السلام” في مقدمة اثنتين من فئات جوائز خيار قرّاء مجلة “كوندي ناست ترافيلر” في دورتها السنوية الثانية والثلاثين.

وجاء “برج العرب جميرا” في المركز الأول ضمن فئة “أفضل 15 فندقاً في الشرق الأوسط”، بينما تصدر فندق “جميرا ميناء السلام” الفاخر فئة “أفضل 10 منتجعات في الشرق الأوسط”، وذلك بناءً على تجربة قراء مجلة “كوندي ناست ترافيلر”.

وواصلت “مجموعة جميرا” نجاحها ضمن فئات الجوائز بحلول فندق “جميرا في أبراج الاتحاد” و”جميرا النسيم” للمرتبتين السادسة والسابعة على التوالي ضمن فئة “أفضل 15 فندقاً في الشرق الأوسط”، في حين جاء “فندق ومنتجع جميرا بورت سولير” في المرتبة الثامنة عشر ضمن فئة “أفضل 30 منتجعاً في أوروبا”.

وفي معرض تعليقه على هذه الجوائز، قال جوزيه سيلفا، الرئيس التنفيذي لـ”مجموعة جميرا”: “يأتي فوزنا بجوائز خيّار قرّاء مجلة ’كوندي ناست ترافيلر‘ تأكيداً على مدى تفرد التجربة التي نقدمها للنزلاء. ونفخر بفوزنا بخمس جوائز هذا العام، اثنتان منهما لبرج العرب جميرا وجميرا ميناء السلام، حيث جاء كل منهما في المركز الأول. ولا شك في أن تقديم تجارب استثنائية للزوار وخدمات تتخطى توقعاتهم من أهم مجالات تركيزنا، كما أن هذه الجوائز المرموقة تؤكد على جهود فرق عملنا ومدى تفانيهم في العمل”.

وقامت مجلة “كوندي ناست ترافيلر” هذا العام بدمج استطلاعاتها السنوية في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة في قائمة واحدة لجوائز خيار القراء حول العالم. وأرسل أكثر من 600 ألف قارئ من شتى أرجاء العالم ملايين عمليات التقييم وعشرات آلاف التعليقات من خلال تجاربهم الفندقية حول العالم، لتقديم نظرة شاملة عن وجهات الناس حول العالم وأساليب سفرهم.

ويقف “برج العرب جميرا” الذي يتخذ شكل الشراع، شامخاً كمنارة لمدينة دبي الحديثة، ويشتهر بأرقى تجربة ضيافة على الإطلاق يمكن خوضها. ويتمتع نزلاء الفندق بخدمة السائق الخاص بسيارة رولز رويس، ورحلات المروحية من مهبط الطائرات الذي يقع أعلى الفندق، علاوة على الشاطئ الخاص، والتراس الذي يقدم إطلالات تحبس الأنفاس مع مسبح وكبائن، وبعضٍ من أفضل وجهات تناول الطعام في العالم.

أما “ميناء السلام”، فهو عنوان الأجواء العربية الساحرة، ويبعد مجرد خطوات عن الشاطئ، ويوجه تحية إلى حرفة الصيد العربية القديمة وتقاليد الإبحار الأصيلة بما يحتضنه من أبراج الرياح الرملية الملونة، والبحيرات والمسارات المائية. ويستقطب النزلاء والزوار من شتى أرجاء العالم، بفضل مرافقه المميزة التي تشتمل على شاطئه الخاص الممتد على مسافة 2 كليو متر، ومسابحه العديدة، ومركز السبا الحائز على الجوائز، وأكثر من 50 مطعماً ومقهى والسوق المكيف بالكامل.

وتعتبر جوائز خيار قرّاء مجلة “كوندي ناست ترافيلر” من أقدم الجوائز وأكثرها جدارةً بالاحترام في قطاع السفر، وتحظى بإجماع عالمي لكونها “الأفضل من بين الأفضل في قطاع السفر”.

أترك تعليق

أخبار متنوعة