جــديد الاخــبــار
#فندق_أرامبروك الفاخر يطرح قائمة طعام استثنائية محضّرة بمكونات من مصادر مستدامة
17 أغسطس 2019

-يستكنّ فندق أرامبروك الفاخر على ضفاف نهر ليزبيك الهادئ، متربّعاً على عرش الابتكار في مجال المأكولات في جنوب إفريقيا مع النهج الذي تتّبعه الشيف التنفيذية ستايسي لي شان في إعداد أصناف شهية تراعي المتطلبات الشخصية وتحرص على استدامة الطعام. تضمّ قائمة الطعام مجموعةً من النكهات باستخدام منتجات طبيعية مستقدمة محلياً ومزروعة بطريقة مستدامة، تماشياً مع حرص الفندق على تبنّي ممارسات مراعية للبيئة. يقدّم فندق أرامبروك في كيب تاون خدمة معدّة حسب المتطلبات الخاصة وسط محيط ملؤه السكينة والراحة.

تشمل بعض الأطباق التي تحضّرها الشيف ستايسي فيليه لحم البقر المقلي مع فوندان البطاطا الصغيرة، والفطر، والجزر، والبصل المكرمل وصلصة المريمية والتشيري السميكة فضلاً عن سمك السلمون المرقط والمحلي المدخن مع ريزوتو البازلاء ورغوة الحامض والخضار الصغيرة. كما يكثر الطلب على براوني الشوكولاتة الداكنة الساخن مع كريم الباشن فروت، ورقائق الكاجو وغاناش الشوكولاتة بالنعناع من تحضير الشيف ستايسي. تتمّ زراعة كافة المكونات بطريقة مستدامة وعضوية.

يلتزم أرامبروك بالاستدامة البيئية وتلبية حاجات المسافرين في آن معاً، ما يجعل منه العنوان المثالي للعائلات ومجموعات الأصدقاء التي تهتم بالحفاظ على البيئة والتي تنشد في الوقت نفسه عيش تجربة مترفة وفخمة. يشتمل سعر الغرفة على باقة واسعة من الخدمات التي تتضمّن فطوراً كاملاً، ووجبة طعام بعد الظهر مع شاي، وإعادة تعبئة الثلاجة الصغيرة مرة كل 24 ساعة فضلاً عن خدمة نقل من وإلى مطار كيب تاون أو وجهات أخرى ضمن كيب تاون. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي https://arambrook.co.za

أترك تعليق