جــديد الاخــبــار
#الريتز_كارلتون #البحرين يحتفي بعيد الأضحى المبارك مع باقة من التجارب الفاخرة
08 أغسطس 2019

 

أعلن منتجع ’الريتز – كارلتون، البحرين‘ عن دعوة ضيوفه المميزين من العائلات إلى زيارة المنتجع الفاخر الذي يحتضن تشكيلة واسعة من التجارب الترفيهية والممتعة خلال أيام عيد الأضحى المبارك التي تجسد روح الانسجام والألفة. ويضمن ’الريتز-كارلتون، البحرين‘ للعائلات قضاء إجازة استثنائية تملؤها الذكريات المميزة، وذلك من خلال إطلاق خصومات تصل حتى 20% على ليالي الإقامة، وتوفير علاجات سبا مميزة وأنشطة ترفيهية للصغار.

وتتعدد أسباب الاحتفال بعيد الأضحى في هذه الوجهة المميزة بالنسبة للعائلات القادمة إلى المملكة والسكان المحليين الذين سيستفيدون من خصومات حصرية خاصة بهم؛ إذ يحظى المقيمون في البحرين والمملكة العربية السعودية والكويت بمزايا إضافية تتضمن خصومات تصل حتى 10 – 20% على أسعار الإقامة التي تبدأ من 160++ دينار بحريني، فضلاً عن إمكانية الدخول إلى نادي ’رويال بيتش كلوب‘ الشاطئي ومرافق سبا ’الريتز – كارلتون‘. بينما تتميز الفيلات ذات الواجهات البحرية وثلاث غرف نوم في المنتجع كخيارات مثالية للعائلات التي تبحث عن ملاذٍ أكثر هدوءاً، وذلك مع ما توفره من دخول حصري إلى ردهة ’كلوب لاونج‘، وإمكانية تناول وجبة فطور مخصصة لما يصل إلى ستة أشخاص داخل الفيلات، وخدمة التوصيل من وإلى المطار، وحوض سباحة خاص متماهٍ مع الأفق. تبدأ أسعار الإقامة في الفيلات من 600++ دينار بحريني لكل ليلة حسب الامكانية بالفندق. كما يتاح أمام العائلات يوم 16 أغسطس فرصة الاستمتاع بخيارات برانش يوم الجمعة الخاص بعيد الأضحى في مطعم ’لا ميد‘ الحائز على جوائز في المنتجع، حيث سيتم تقديم تشكيلة فاخرة من المقبلات الباردة والساخنة ومحطات تحضير أطباق اللحوم والأطايب البحرينية التقليدية بما فيها مجبوس الدجاج وأوزي لحم الضأن وغيرها من الأصناف العالمية والحلويات الشعبية مثل أم علي. وعلى وقع أنغام الجاز، تبدأ وجبة البرانش عند الساعة 12:30 بعد الظهر بقيمة 30 دينار بحريني مع المشروبات الغازية، و38 دينار بحريني مع تشكيلة من المشروبات المختارة.

ويحتفي نادي ’ريتز كيدز‘ للصغار بطقوس “الحية بية” التقليدية يوم الاثنين 12 أغسطس، ليضمن للفتيان والفتيات قضاء وقت ممتع للغاية مع طيف من الأنشطة المسلية، والتي تبدأ مع اجتماع الأطفال لصنع سلال سعف النخيل قبل التوجه نحو الشاطئ ورميها في البحر، ويمثل هذا الموروث دلالات تعليمية على أهمية ثقافة العطاء والمشاركة بين أبناء المجتمع. يرجى مراعاة الحجز المسبق، ويفضل ارتداء الأطفال للزي البحريني التقليدي، علماً أن الفعالية مجانية للعائلات من النزلاء وأعضاء نادي ’رويال بيتش كلوب‘.

وينعم الضيوف في سبا ’الريتز – كارلتون‘ بتجارب مفعمة بالدلال والاسترخاء خلال إجازاتهم، حيث يختبرون علاجات موسمية خاصة مثل جلسة ’ليفت آند فيرم ديتوكس‘ لشد وتنعيم الجسم وتخليصه من السموم، إلى جانب جلسة ’سَمر إنهيبيت فيشال‘ للعناية بالبشرة التي تحارب علامات الشيخوخة باستخدام منتجات ’ناتورا بيسيه‘.

وفي ما يلي قائمة كاملة بالتجارب والعروض الصيفية من ’الريتز – كارلتون، البحرين‘:

برانش يوم الجمعة الخاص بعيد الأضحى في مطعم ’لا ميد‘

بوفيه مميز ينبض بالروائح الفواحة مع تمور ترحيبية وأطباق بحرينية تقليدية مثل مجبوس الدجاج وأوزي لحم الضأن وغيرها الكثير.

الموعد: 16 أغسطس، من الساعة 12:30 ظهراً – 3:30 بعد الظهر. لقاء 30 دينار بحريني مع المشروبات الغازية، و38 دينار بحريني مع تشكيلة من المشروبات المختارة

نشاط “الحية بية” في نادي ’ريتز كيدز‘ للصغار

بإمكان الأطفال من عمر 4 – 12 عاماً المشاركة في أنشطة “الحية بية” المميزة، والتي تحتفي بثقافة العطاء وفق طقوس محلية أصيلة. يرجى التقيد بالحجز المسبق، ويفضل ارتداء الأطفال للزي البحريني التقليدي.

الموعد: 12 أغسطس، من الساعة 2 بعد الظهر – 4 عصراً. الفعالية مجانية للعائلات من النزلاء وأعضاء نادي ’رويال بيتش كلوب‘.

الموقع: ’كروكيت لاون‘

جلسة ’ليفت آند فيرم ديتوكس‘ في سبا ’الريتز – كارلتون‘

60 دقيقة: 80 دينار بحريني

يتيح هذا العلاج للعملاء فرصة استعادة النشاط والحيوية خلال الصيف في جلسة تدوم لمدة 60 دقيقة، تبدأ الجلسة مع تنظيف لكامل الجسم لإزالة خلايا الجلد الميت ثم تقشيره للتخلص من السموم باستخدام الملح وأعشاب البحر. وتُختتم هذه الرحلة بجلسة تدليك علاجي للجسم تضمن حالة استرخاء تامّة تعيد للذهن حيويته وصفاءه.

وكإضافة قيّمة، سيحصل العملاء على علاج واحد مجاناً عند شرائهم لثلاث علاجات شد البشرة.

جلسة ’سَمر إنهيبيت فيشال‘ في سبا الريتز – كارلتون‘

75 دقيقة: 90 دينار بحريني

يستهدف هذا العلاج الراغبين بالحفاظ على بشرة خاليةً من التجاعيد والخطوط الرفيعة دون اللجوء للحقن، وذلك باستخدام منتجات علامة ’ناتورا بيسيه‘ المميزة والتي تعيد للبشرة حيويتها وتخفي الخطوط الرفيعة، مع تصحيح علامات التقدم في السن، فضلاً عما تقدمه من ترطيب استثنائي للبشرة.

لا يمكن الاستفادة من هذا العرض بالتزامن مع أية عروض أو مزايا أخرى من العضوية. يتوفر العرض للضيوف بعمر 18 عاماً وما فوق حصراً. يشار إلى أن فندق ’الريتز كارلتون، البحرين‘ يقع في منطقة السيف بالعاصمة البحرينية المنامة. للمزيد من المعلومات أو حجز الإقامة في الفندق، يرجى الاتصال على الرقم 00995 (800)، أو الاتصال بشكل مباشر على رقم الفندق 0000 1758 (973+)، أو وكيل السفر الخاص بكم، أو زيارة الموقع الإلكتروني لشركة ’الريتز-كارلتون‘:ritzcarlton.com/bahrain. لحجوزات المطاعم، بما فيها وجبة برانش يوم الجمعة الخاص بعيد الأضحى في مطعم ’لا ميد‘، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: rc.bahrz.restaurant.reservations@ritzcarlton.com أو الاتصال بالرقم: 6499 1758 (973+) ويمكن متابعة آخر أخبار الفندق على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الرابط ritzcarltonbahrain@ أو الانضمام إلى الحوارات باستخدام هاشتاج RCMemories#

أترك تعليق