جــديد الاخــبــار
والدورف أستوريا دبي بالم جميرا تطلق “نادي اللؤلؤة”
08 أغسطس 2019

 

أعلن فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا عن تقديم مجموعة من خدمات الضيافة من فئة الخمس نجوم من خلال تقديم خدمات الطعام لضيوفه الكرام تزامناً مع افتتاح

نادي اللؤلؤة. وفي إطار التمهيد للمفهوم الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة، يستعد نادي اللؤلؤة لاستقبال نخبة من الضيوف خلال شهر أغسطس الجاري، حيث يقدم تجربة استثنائية في صالة النادي مصحوبة بخدمات ووسائل راحة حصرية، وذلك في نطاق من الرفاهية يمزج بين التراث الوطني والرفاهية العصرية.

ومن خلال بث الشعور بالرفاهية في أجواء ملهمة، يعزّز نادي اللؤلؤة الإحساس بالخصوصية المصحوب بالمناظر البانورامية الشهيرة لنخلة جميرا. يتوفر الحجز للنزلاء المقيمين في غرف وأجنحة نادي اللؤلؤة، والتي تشمل أجنحة والدورف أستوريا والجناح الرئاسي والجناح الملكي. ويقدم نادي اللؤلؤة مجموعة من المزايا الخاصة إلى جانب الخدمة الخاصة بالنخبة. ويمكن لضيوف نادي اللؤلؤة الحصول على مشورة المسئول الشخصي المتخصص عند الوصول، وتسجيل الوصول والمغادرة بشكل خاص في نادي اللؤلؤة، كما يمكنهم الحصول على خدمة المسئول الشخصي في النادي، بالإضافة إلى الدخول الحصري إلى أرض نادي اللؤلؤة من خلال بطاقة دخول خاصة. وستحظى الفئات المختارة كذلك بميزة الاستخدام المجاني لسيارة بنتلي الفاخرة في الفندق لاختيار الوجهات.

يمكن للضيوف الاستمتاع بلمسات خاصة إضافية، كما يُرحب بأعضاء نادي اللؤلؤة للاستمتاع بتناول الطعام في الصالة مجانًا، بما في ذلك وجبة إفطار كونتيننتال وشاي بعد الظهر ومشروبات مجانية ومرطبات طوال اليوم بالإضافة إلى كوكتيلات مسائية مع بعض المقبلات، بالإضافة إلى خصم يصل إلى 20٪ عند تناول الطعام في المطعم الإيطالي المعاصر بالفندق، مطعم سوشيال من هاينز بيك. واستعداداً لقضاء ليلة مريحة، يمكن للأعضاء أيضًا طلب مجموعة من عطور نيوم عند النزول للمساعدة في التخلص من التوتر أو الاسترخاء أو الحصول على قدر من الراحة النفسية.

يقدر نادي اللؤلؤة التراث الحافل لرياضة الغوص بهدف البحث عن اللؤلؤ بدولة الإمارات العربية المتحدة ويوفر تجربة تتميز بالأصالة والرفاهية. ويتم إحياء هذا التاريخ من خلال التصميم الرائع والأثاث الناعم، بالإضافة إلى الخرائط القديمة والتصوير الفوتوغرافي والتحف الفنية، التي توضح التاريخ النابض للمنطقة وتزود الضيوف بتجربة ثقافية غامرة أثناء إقامتهم.

ومن ثم، فإن نادي اللؤلؤة سينقل خدمة ترو ورلدورف في “ولدروف استوريا” إلى مستوى جديد، مع الاهتمام بكل التفاصيل من قبل طاقم استقبال مخصص. وسيسمح ذلك للضيوف بالاسترخاء وتوفير المزيد من الوقت للاستمتاع بلحظات لا تنسى أثناء إقامتهم.

عروض وخدمات النادي:

ساعات العمل:

إمكانية الدخول: من الساعة 7:00 صباحًا إلى 9:30 مساءً

الإفطار: من 7:00 صباحًا إلى 10:30 صباحًا

حفلة الشاي: من 3:00 مساءً إلى 5:00 مساءً

بوفيه كانابيه: من الساعة 6:00 مساءً وحتى 8:00 مساءً

الأسعار:

إقامة فردية: 350 درهم إماراتي

إقامة زوجية: 700 درهم

إقامة ثلاثية: 700 درهم

أترك تعليق