جــديد الاخــبــار
#فندق_ذا إتش #دبي يطلق عروضه الاحتفالية بعيد الأضحى
18 يوليو 2019

 

أعلن فندق ’ذا إتش دبي‘ الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم عن طرح عرضه المميز الخاص بعيد الأضحى السعيد، والذي سيتيح لضيوفه عيش أجواء هذه المناسبة الفضيلة وسط ملاذ فاخر بعيداً عن صخب المدينة، وذلك من موقعه الفريد في قلب إمارة دبي. ويقدم الفندق لضيوفه تجربة استثنائية عند حجزهم لإقامة في الفترة الممتدة بين 8 و20 أغسطس، حيث سيحصل الضيوف على حسم بقيمة 10% على أفضل أسعار الغرف المتوفرة، بالإضافة إلى حسم بقيمة 20% على كافة علاجات ’ماندارا سبا‘، عند حجزهم لإقامة بمدة 3 ليال كحد أدنى بين 8 و20 أغسطس.

والتزاماً من الوجهة الفاخرة بتقديم عروض رائعة، ستتيح للعائلات ترقية مجانية إلى فئة الغرفة الأعلى، بالإضافة إلى إمكانية تسجيل وصول مبكر، وتسجيل مغادرة متأخر. كما سيدلّل فندق ’ذا إتش دبي‘ رواده بتشكيلة واسعة من المطاعم الفريدة التي تناسب أذواقهم، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الفاخرة التي تلائم كافة الأعمار، حيث يمكن للأحبة الصغار قضاء أمتع الأوقات في رحاب المسبح، بينما يستمتع الكبار بتجربة استرخاء غامرة في ’ماندارا سبا‘ مع قائمته الفريدة التي تزخر بطيف واسع من علاجات التدليك المميزة، وعلاجات الجسم المنشّطة وعلاجات البشرة المغذية مع حسم بقيمة 20% على كافة العلاجات.

ويعد فندق ’ذا إتش دبي‘ ضيوفه بتجربة إقامة ساحرة تطيب مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة، ليضمن لهم قضاء أحلى الأوقات خلال هذه المناسبة الفضيلة.

أترك تعليق

أخبار متنوعة