جــديد الاخــبــار
فندق #سيتي_ماكس_البرشاء يفتتح طابقاً حصرياً لك سيدتي..
11 يوليو 2019

 

أعلنت مجموعة فنادق ’سيتي ماكس‘، العلامة الفندقية من الفئة المتوسطة الحائزة على العديد من الجوائز، عن افتتاح طابق جديد مخصص حصراً للسيدات ضمن فندق ’سيتي ماكس البرشاء‘ تقديرا لدور المرأة في المجتمع وتقديم اكبر قدر من الخصوصية خلال أقامتها في الفندق. وتقدم غرف الطابق الجديد، المتوفرة للحجز منذ الآن، خياراً نموذجياً للمسافرات الباحثات عن أعلى مستويات الراحة، لاسيما وأن الفندق خصص طاقماً نسائياً بالكامل لخدمة هذه الغرف، وذلك استجابة لما تشهده سوق الضيافة مؤخراً من طلب متنامٍ على الحجوزات الخاصة بالنساء حصراً للأفراد والمجموعات، ممن يبحثن عن أرفع مستويات الخصوصية أثناء السفر، سواء بقصد الترفيه أو العمل.

وتعليقاً على هذه الخطوة، قالت جوان ويليامز، المديرة العامة لفندق ’سيتي ماكس البرشاء‘: “من دواعي سرورنا أن نزوّد ضيفاتنا العزيزات بطابق مخصص لهن حصراً، لنتيح لهن أعلى مستويات الخصوصية والراحة، بما ينسجم مع حرصنا الدائم على تزويد كافة ضيوفنا بخدمات ومرافق مميّزة لتجارب تنال رضاهم من كافة الجوانب. وتعدّ هذه الخطوة ملاءمة تماماً لثقافة المنطقة المحلية، حيث يبحث الكثيرون عن الخصوصية وعدم الاختلاط أثناء سفرهم”.

ويرّحب ’سيتي ماكس البرشاء‘ بكافة ضيوفه وضيفاته لاختبار أروع اللحظات على مدار السنة؛ حيث تتميز الغرف بمساحات كبيرة قياساً بغرف الفنادق الأخرى، كما تم تجهيزها بمجموعة من المرافق الداخلية التي تلبي كافة احتياجات الزوار القادمين بقصد العمل أو الترفيه، مثل منصات العمل المزودة بمقابس كهربائية ذات مقاييس عالمية مع جهاز للوسائط المتعددة مزود بتقنية البلوتوث لبث الصوت لاسلكياً عبر التلفاز، وأركان مخصصة للعمل مزوّدة بمآخذ كهربائية معيارية لكافة الأجهزة، ومركز إعلامي يتيح إمكانية مشاهدة القنوات التلفزيونية بشكل مباشر عبر الاتصال بتقنية ’بلوتوث‘، وخزائن واسعة، وشبكة واي-فاي مجانية، وخزنات بمقاسات مناسبة للحواسب المحمولة، فضلاً عن تجهيزات لإعداد الشاي والقهوة. ويتمتع ’سيتي ماكس البرشاء‘ بموقع مميّز على بعد دقائق معدودة من ’مول الإمارات‘ الذي يحتضن مجموعة من أهم المتاجر ووجهات الترفيه مثل ’سكي دبي‘ وغيرها.

 

أترك تعليق