جــديد الاخــبــار
#طيران_الخليج تعيّن أول بحرينية في منصب مدير محطة خارجية
07 يوليو 2019

 

أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن تعيين السيدة شمس الدوسري مديراً إقليمياً لمحطتها في أديس أبابا. مع هذا التعيين تكون السيدة شمس الدوسري أول امرأة بحرينية تعين في منصب مدير محطة لطيران الخليج. مع خبرة ثماني سنوات في مجال المبيعات في محطة طيران الخليج في البحرين، تم اختيار السيدة الدوسري لتمثيل شركة طيران الخليج في إثيوبيا وإدارة مكتب الشركة في عاصمتها.

تقوم الناقلة الوطنية بتسيير هذا الخط من وإلى أديس أبابا في أثيوبيا منذ العام 2011، حيث ستواجه السيدة الدوسري بهذا التعيين التحدي المتمثل في استمرار تعزيز نمو طيران الخليج في القارة الأفريقية. تعمل السيدة الدوسري ضمن عائلة طيران الخليج منذ 8 سنوات، حيث بدأت كمديرة تنفيذية للمبيعات ثم ترقت إلى مديرة مبيعات قبل تعيينها مؤخراً كمديرة إقليمية بالخارج.

تعقيباً على تعيينها في أديس أبابا، قالت السيدة الدوسري “أنا فخورة بهذا التعيين، ويسرني أن أواجه هذا التحدي وأن أكون أول امرأة بحرينية في طيران الخليج تمثل الناقلة الوطنية خارج المملكة، هذه المهمة ذات طبيعة وطنية حيث انني لن أقوم بالترويج للناقلة الوطنية فحسب بل سأقوم أيضًا بالترويج لبلدي الحبيب البحرين إلى العالم من خلال تشجيع المزيد من المسافرين لاختيار طيران الخليج للسفر الى البحرين او عبرها”.

تلتزم طيران الخليج بالاستثمار في القوى العاملة البحرينية وتطويرها الوظيفي، الأمر الذي تواصل معه توفير الفرص للمواطنين البحرينيين لتولي مناصب عليا في الناقلة. في وقت سابق من هذا العام، رحبت طيران الخليج بعودة مدير محطتها في المملكة المتحدة إلى مقرها الرئيسي في البحرين لتولي دور مدير أول المبيعات لمنطقة أوروبا ومنطقة آسيا. ونظرًا لأن 90٪ من الموظفين الموجودين في المقر الرئيسي في المحرق هم بحرينيون ونحو 70٪ من الطيارين؛ فإن طيران الخليج تعد شركة رائدة في بحرنة الوظائف في المملكة، حيث تؤمن الفرصة للمواهب المحلية والموظفين ذوي الخبرة للعمل في مجالات وأقسام مختلفة من الشركة.

أترك تعليق