جــديد الاخــبــار
كلام كاش في #موسم_جدة : طرح القضايا المالية بأسلوبٍ ساخر ضمن فعاليات الكوميدي كلوب والدعوة عامة
05 يوليو 2019

ضمن فعاليات موسم جدة الكوميدية، يعتزم رائد الأعمال المهندس حلمي نتو إطلاق برنامجٍ جديدٍ بأسلوبه الساخر المعهود، المساهمة مرة أخرى في معالجة الوعي المالي بالمجتمع السعودي، وذلك ضمن فعاليات موسم جدة. وقد تم اختيار “كلام كاش” ليكون عنوان البرنامج الجديد الذي سيقدم على مسرح الشلال، أيام 3 و10 و 17 يوليو المقبل، خلال الفترة 9-11 مساءً، حيث سيتناول قضايا الوعي المالي من حيث الإنفاق والادخار، ويقدم نصائح وإرشادات لمساعدة الأفراد على تخطي التحديات المالية التي يعانون منها، ويبرز الحلول الأسهل لتجاوزها، وذلك بقالب كوميدي ومشوق. والدخول مجاني للجميع.

عروض برنامج “كلام كاش” ستكون موجهة لشريحة الكبار، وستلبي الحاجة المتزايدة للتوعية المالية، وتثقيف الجمهور بكيفية مواجهة تحدي الادخار، والتعامل بالشكل الأمثل مع القضايا المالية المختلفة، في حين سيتضمن البرنامج حوارات هادفة، وأخبار مهمة، ومقابلات جادة مع مسؤولين بارزين، وفنانين عباقرة؛ منهم الملاكم العالمي أمير خان، والأستاذ زكي حسنين، الرئيس التنفيذي لشركة بنشمارك، بهدف تحفيز الجمهور على تبني التوجهات الإيجابية الكفيلة بتأمين متطلباتهم الحياتية دون المساومة على أمانيهم المالية.

ومن خلال فقرة (حلمي يتساءل) ضمن البرنامج، سيقوم حلمي نتو بطرح أفكاره عبر موضوعٍ رئيسي يتم التركيز عليه، من خلال مجموعة من الأخبار الاقتصادية والتعليق عليها بشكل ساخر، كما سيتوقف عند بعض الأخبار ليحللها ويكشف ما تتضمنه من معلومات وإشارات هامة.

الجدير بالذكر، أن حلمي نتو هو مدربٌ دوليٌ معتمدٌ قدم العديد من الدورات في مجال تطوير المال والأعمال، وله تجربة إعلامية مميزة حظيت بقبولٍ واسعٍ لدى الجمهور السعودي من خلال برنامج دكتور كاش الذي يعرض على قناة mbc حالياً، كما أنه منتجٌ لبرنامج “شارك تانك” الذي يعرض على قناة روتانا خليجية. وهو حاصلٌ على جائزة الملك سلمان لشباب الأعمال، ويشغل عضوية كلٍ من منظمة القيادات العربية الشابة، اللجنة الوطنية لشباب الأعمال، منظمة رواد الأعمال الأمريكية وعددٍ من المنظمات غير الربحية الأخرى، وحلمي نتو هو أول سعودي يحمل الشعلة الأولمبية في أولمبياد لندن ٢٠١٢، وهو شريكٌ مؤسسٌ لشركة الحلم الفني للإنتاج.

 

أترك تعليق