جــديد الاخــبــار
مركز #ورزيدنس_البستان يشارك في اليوم السنوي لجمع علب الألومنيوم
23 يونيو 2019

 

يشارك مركز ورزيدنس البستان، الوجهة المفضلة للسياح ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي، في حملة “علبتك لشجرة” التي تقودها مجموعة عمل الإمارات للبيئة.

وتعهد موظفو الفندق في إطار التزامهم بالممارسات البيئية بجمع عددٍ معين من علب الألومنيوم ابتداءً من 1 أبريل ولغاية 30 يونيو 2019 للمساعدة في إشراك المجتمع المدني ورفع مستوى الوعي حول الاستدامة ولتعزيز قيم إعادة التدوير بين الشباب ولتحقيق هدف الحملة في تقليل الفضلات المتواجدة على الأرض.

وتجمع المبادرة التي تضم القطاعات الاجتماعية المختلفة بين مبادرة زراعة الأشجار التي تطلقها مجموعة عمل الإمارات للبيئة وحملات إدارة النفايات. وفي إطار الحملة، يتلقى المشاركون الذين ينجحون في جمع عدد معين علب الألومنيوم شهادةً تقدير لمشاركتهم ويحصلون على فرصة زراعة شجرة باسمهم في نهاية هذا العام.

وقال موسى الحايك، الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز ورزيدنس البستان: “نثمن هذه المبادرة التي أطلقتها مجموعة عمل الإمارات للبيئة، ويشرفنا أن نشارك في مثل هذه الحملات التي تصب فوائدها في صالح مستقبلنا. كما تعتبر مشاركتنا في هذه الحملة إحدى الوسائل التي نساعد من خلالها دبي على تحقيق هدفها بأن تكون مدينة مستدامة من خلال توفير أعلى مستويات المعيشة للموطنين والمقيمين وبأقل نسبةٍ من الأضرار

البيئية. وإن لزراعة الأشجار مضاعفات بيئية ملحوظة في التقليل من خطر تلوث الهواء. ونهدف اليوم إلى جمع عددٍ معين من علب الألومنيوم لنحظى بفرصة زراعة شجرة باسمنا تظهر التزامنا الراسخ ببيئة مستدامة”.

أترك تعليق