جــديد الاخــبــار
#دبي .. اكتشف طعام ميكسلنت وشعور فييستا الرائع كل يوم من الأسبوع في موتشاتشاس
12 يونيو 2019

 

أضف بعض الذوق المكسيكي إلى حياتك الاجتماعية وأعطِ براعم التذوق الخاصة بك علاجًا حقيقيًّا في موتشاتشاس في شهر يونيو! مع صحن لذيذ يرضي أي شهية ومشروب شهير لجميع المناسبات ومجموعة رائعة من خيارات أيام الأسبوع وعطلة نهاية الأسبوع، كانتينا المكسيكية المفضلة في دبي هي المكان الذي تريد أن تكون فيه لتحصل على أفضل المشاعر الصيفية.

من الانغماس الذي لا يقاوَم لميس شيف برانش الجديد يوم الجمعة، والقيمة الرائعة لـ”غداء عمل سبيدي غونزاليس” في أيام الأسبوع، وتعزيز يوم الأحد المثالي “حصلت عليَّ في تاكو”، إلى جنون يوم الاثنين “مارغريتا أيام الاثنين (موندايز)”، وليلة الموعد الرومانسي “موريه أمور” يوم السبت، يمنحك موتشاتشاس كل عذر لملء أيامك بالسحر المكسيكي. سواء كنت رجلًا يبحث عن الترياق النهائي للنزول في منتصف الأسبوع في ليلة “هولا شيكو” الخاصة بالرجال كل يوم ثلاثاء، أو سيدة تتطلع إلى بدء عطلة نهاية الأسبوع في وقت مبكر من ليلة “هولا تشيكا” الخاصة بالسيدات يوم الأربعاء، تستمر الأوقات الجيدة في الظهور في موتشاتشاس.

عِش حياتك كحفل رائع (فييستا فانتاستيكا) وأعطِ نفسك امتيازًا لا مثيل له في موتشاتشاس هذا الصيف.

ميس شيف برانش (ابتداء من 7 يونيو)

اجمع أصدقاءك واستعد لحفل النكهات، موتشاتشاس ترحب بكل مزعج بينكم في ميس شيف برانش — العرض المتفجر للنكهة والذوق المكسيكي، من الساعة 12:30 ظهرًا إلى الساعة 4 مساء كل يوم جمعة. أعطِ براعم التذوق الخاصة بك علاجًا مثيرًا مع وليمة الـ4 دورات غير المحدودة، جنبًا إلى جنب مع خيار المارغريتا غير المحدودة والمشروبات الكحولية، بسعر 199 درهمًا فقط، أو المشروبات غير الكحولية غير المحدودة بسعر 119 درهمًا فقط.

أيام الجمعة

من 12:30 ظهرًا إلى 4 مساء

فطور متأخر من أربع دورات، بما في ذلك المقبلات، والوجبات الرئيسية، والتاكو، والحلويات

الحزم المتاحة:

  • 199 درهمًا — مشروبات غير محدودة من المارغريتا والمشروبات الكحولية
  • 119 درهمًا — مشروبات غير كحولية غير محدودة

 

 

 

أترك تعليق