جــديد الاخــبــار
#فنادق و #منتجعات #فورسيزونز تطلق حملة خاصة للاحتفال باليوم العالمي للاجتماعات
30 مايو 2019

 

أطلقتمجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، حملة عالمية بمناسبة اليوم العالمي للاجتماعات (#GMID19)، وهو الاحتفال السنوي الذي يبرز أهمية اجتماعات الأعمال والفعاليات والحوافز للأفراد والشركات والمجتمعات على حد سواء في أنحاء العالم. وتحتفي هذه الحملة بمنسوبي فورسيزونز الذين تساهم مهاراتهم الرفيعة والروح الإبداعية التي يتمتعون بها في ابتكار تجارب فعاليات استثنائية تتخطى المألوف وتبرز في صورة لا تضاهى.

وتعليقاً على ذلك، قال بين ترود، نائب الرئيس الأول للمبيعات والتسويق الفندقي في فنادق ومنتجعات فورسيزونز: “تتمتع فرق الاجتماعات والفعاليات لدينا في فورسيزونز بخبرة لا تضاهى في مجالها، حيث تقوم بابتكار فعاليات مخصصة ومبتكرة تمنح العملاء تجارب استثنائية تتخطى حدود المألوف. وبمناسبة يوم الاجتماعات العالمي، فإننا نتوجه بالشكر لشركائنا على تكليفنا بتنظيم اجتماعاتهم وفعالياتهم رفيعة المستوى، كما نود الإشادةبالمهنيين الموهوبين في فورسيزونز، والذين يقودون عملية التحول في فنادقنا ويمنحون هذه الفعاليات طابعاً خاصاً يحمل بصمة فورسيزونز المميزة. ومما لا شك فيه أن جهودهم المتفانية وإبداعهم وشغفهم تلعب دوراً محورياً في نيل تقدير الضيوف من جميع أنحاء العالم وضمان ثقتهم، الأمر الذي يدفعهم إلى العودة إلى فورسيزونز عاماً بعد عام“.

وبداية من تناول وجبة العشاء الحصرية في قصر فلورنسا بالقرب من ساحة الدومو، والتي يقدمها فندق فورسيزونز فلورانسا، إلى دروس إعداد الكوكتيلات الخاصة التي يشرف عليها أحد أبرز المتخصصين في هذا المجال في مطعم “فيفتي مايلز” الشهير في فندق فورسيزونز مكسيكو سيتي، يضع مخططو الفعاليات كامل ثقتهم في فورسيزونز لتنظيم فعاليات مخصصة وفريدة يتم تنسيقها بعناية فائقة بأدق التفاصيل لأي مناسبة كانت.

تشكل صناعة الاجتماعات والفعاليات جزءاً بالغ الأهمية منعمليات فورسيزونز، وتعمل فرق جميع الفنادق والمنتجعات في تناغم تام لصياغة فعاليات مخصصة، والتي تحدث تحولاً فيالمساحات وتحتفي بالجودة الحرفية في إعداد الأطعمة والمشروبات، وتقدم التميز في الخدمة الذي طالما اشتهرت به فورسيزونز. وتستمر المجموعة في ريادة هذا القطاع من خلال إخراج الفعاليات عن الإطار التقليدي لقاعات الاحتفالات إلىمفاهيم مبتكرة وملهمة، بحيث تتسم كل فعالية بطابعها الخاص والمتفرد. كما تم تصميم مساحات الفعاليات والمناسبات فيفورسيزونز بشكل هادف يتيح المزيد من المرونة والتخصيص، ويمكن لمخططي الفعاليات الاستفادة من محفظة فورسيزونزالشاملة من الخدمات ووسائل الراحة وفرق العمل، سواء كان ذلك عند اختيار الحجز الجزئي أو التام.

إليكم آراء خبراء القطاع حول العالم حول الاجتماعات والفعاليات في فورسيزونز:

“إن السبب الذي يجعلني أستمر في الحجز مع فورسيزونز هو الثقة البالغة لدي، ليس فقط بهذا الاسم الرائد في قطاع الضيافة الفاخرة، ولكن أيضاً مندوبي المبيعات الذين تعاملت معهم على مر السنين. عندماتجلب عميلًا إلى فندق فورسيزونز، أو تقوم بالحجز لأحد اجتماعات الأعمال، فأنت تعلم أن النتيجة النهائية دائما ما تتخطى توقعاتك. إنها تجربة مثالية من البداية إلى النهاية“.

– دين فيغيل، نائب الرئيس الإقليمي، هيلمز بريسكو

لطالما كنا فخورين بالشراكة مع مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، واللذين تتميز فرق العمل العالمية لديهم بشغف لا يضاهى. إن استمرارهم في القيام بكل شيء على الوجه الأمثل مع لمسة فورسيزونز الفاخرة يمنحنا الثقة لأن نتعاون معهم في أعمالنا“.

سو غيل، العضو المنتدب، يور إيفينت سوليوشنز

“يعد اسم فورسيزونز مرادفاً للجودة الفائقة ومستويات الخدمة الاستثنائية. يكفي مجرد ذكر هذا الاسم لإثارة التشويق بين عملائنا المميزين، والذين هم أيضاً من المسافرين العالميين. لا شك أن فورسيزونز تجعل مهمتنا غاية في السهولة”.

جيمس كو، CMP، مستشار أول، امواى اليابان جى كيه

يذكر أن فورسيزونز كانت قد نشرت تسجيل فيديو إيذاناً بإطلاق حملة (#GMID19)، والذي يسلط الضوء على حدث تحويلي في جراند هوتيل دو كاب فيرا فورسيزونز، قام بتنظيمه فريق من الخبراء في الفندق مسخرين قدراتهم الحرفية المميزة لتقديمبرانش فريد من نوعه في الحديقة. ويعكس هذا الحدث صورة عن الإبداع والإلهام الذي يشكل العامل المشترك بين جميع فنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم كل يوم.

للتخطيط للاجتماع أو الفعالية القادمة في فورسيزونز، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني.

 

أترك تعليق