جــديد الاخــبــار
فنادق حياة بليس دبي تحتفي بعيد الفطر السعيد بعرض إقامة مميز
23 مايو 2019

كشفت فنادق ’حياة بليس دبي‘ الثلاثة عن دعوة ضيوفها للاستمتاع بعطلة عيد الفطر السعيد ضمن أجواءٍ عصرية وغرفٍ فسيحة وخيارات متنوعة من المطاعم.

وتوفر فنادق ’حياة بليس دبي الرقة‘ و’حياة بليس دبي ميدان بني ياس‘ و’حياة بليس دبي حي الوصل‘ لكافة ضيوفها من السكان والسياح عرضاً استثنائياً يتيح لهم تمديد إقامتهم ليلةً إضافية مجانية عند الحجز لمدة ليلتين. ويستأثر كل من فنادق العلامة بموقعٍ فريد في قلب منطقة ديرة بدبي القديمة، ما يتيح للزوار التعرف على التاريخ العريق والثقافة الغنية للبلاد.

وتتضمن فنادق ’حياة بليس دبي‘ مرافقاً عصرية تشمل أحواض سباحة ومراكز لياقة بدنية، وتمتاز تصاميمها بالفخامة والترف الذي ينعكس بشكلٍ واضح في الأسرّة الكبيرة الفاخرة؛ كما توفر خدمة استضافة استثنائية تتيح للزوار تجربةً غاية في السلاسة. وعلاوةً على ذلك، يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة واي -فاي مجانية؛ والاستمتاع بفطور مجاني من أشهى الأطباق المحلية والعالمية في ’جاليري كافيه‘.

ويتميز فندق ’حياة بليس دبي الرقة‘ بموقع استثنائي ضمن أحد أشهر المراكز العريقة في المدينة، بالقرب من ’ديرة سيتي سنتر‘؛ وسوق الذهب وسوق التوابل وشاطئ الممزر؛ وعلى بعد مسافة قصيرة عن المطار. وينفرد الفندق بأجوائه المريحة التي تشكل ملاذاً مثالياً لقضاء عطلة العيد برفقة العائلة والأحبة.

هذا ويعدّ فندق ’حياة بليس دبي ميدان بني ياس‘ معلماً بارزاً في ميدان بني ياس، إذ يمتاز بموقع فريد يتيح للزوار سهولة التنقل نظراً لقربه من محطات النقل العامة، فضلاً عن استكشاف الأسواق القريبة والمطاعم العريقة التي تبعد بضعة خطواتٍ فقط عن الفندق.

ومن جهته، يتيح فندق ’حياة بليس دبي حي الوصل‘، أحدث إضافات العلامة في المدينة، للزوار فرصة التعرف على الثقافة العريقة للبلاد عبر العديد من الأعمال الفنية المنتشرة في أنحائه. كما يوفر طيفاً واسعاً من فرص الاستكشاف وشراء التذكارات المتميزة نظراً لقربه من السوق.

ويشكل عرض الإقامة لمدة 3 ليالٍ بسعر ليلتين فرصةً استثنائية تتيح للزوار الاستمتاع بعطلة العيد ضمن أحد الفنادق التي تمتاز جميعها بطابعها الفريد وخدمات الضيافة المتميزة والمبتكرة.

أترك تعليق