جــديد الاخــبــار
طيران الخليج تقوم بترقية رحلة باكو لنقل مشجعي تشيلسي وأرسنال
23 مايو 2019

ستقوم طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – في خطوة تهدف إلى تسهيل وتيسير سفر مشجعي كرة القدم حول العالم، ستقوم بترقية طائراتها إلى مطار حيدر علييف الدولي في باكو، وذلك في 29 مايو 2019 لمحبي نادي ارسنال ونادي تشيلسي لكرة القدم. حيث ستشغل الناقلة الوطنية أحد طائراتها الكبيرة طراز بوينغ 9-787 دريملاينر للسماح لمزيد من المشجعين بالسفر ومشاهدة المباراة الكبيرة بين العملاقين الإنجليزيين أرسنال وتشيلسي في نهائي دوري أوروبا “يويفا”.

مع وجود 26 مقعدًا في درجة الصقر الذهبي و 256 مقعدًا في الدرجة السياحية، سيتم تشغيل أحدث الطائرات دريملاينر للمرة الاولى على طريق البحرين-باكو لتلبية الطلب المتزايد من مشجعي كرة القدم حول شبكة طيران الخليج لمشاهدة أكثر مباراة قدم مرتقبة لهذا الموسم.

وعلق السيد كريشمير كوتشكو الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج قائلاً “إن الفريق التجاري في طيران الخليج مستجيب لكل الأحداث والفعاليات المهمة والرئيسية في المنطقة وحول شبكة وجهاتنا الممتدة. عندما أظهرت توقعات الطلب هذه الزيادة، تمكنا من ترقية الطائرة العاملة في 29 مايو إلى طائرة دريملاينر الجديدة، حيث تتمتع هذه الطائرة بقدرة استيعابية أكبر بكثير من الطائرات المنتظمة إلى باكو، ويسعدنا أن نقدم هذه الفرصة لجميع محبي كرة القدم في آرسنال وتشيلسي “.

تسيّر طيران الخليج 5 رحلات أسبوعية بين مطار البحرين الدولي ومطار حيدر علييف الدولي. وقد أظهرت باكو كوجهة لطيران الخليج زيادة في الطلب منذ إطلاقها في عام 2018.

أترك تعليق

أخبار متنوعة