جــديد الاخــبــار
فنادق ومنتجعات صن سيام المالديف تستقبل العائلات بأفضل عروض الصيف
13 مايو 2019

إن كنت تحلم بوجهة متنوعة تلبي كافة متطلباتك واحتياجاتك، تعتبر جزر المالديف من أجمل الوجهات في العالم، حيث الطبيعة البكر، والشواطئ الخلابة، وفرص الاسترخاء التي لا تقارن. يعتقد الكثير من الناس أن جزر المالديف هي فقط لقضاء شهر العسل وأن تكاليف الرحلة إلى هذا المكان مرتفعة بشكل كبير، ولكن هذا ليس صحيحا، خاصة أن هناك في الواقع العديد من الخيارات المتاحة للإقامة بأسعار معقولة ما بين الجزر المحلية المتنوعة، ما يعني أنك ستجد ما تبحث عنه وبأسعار معقولة دوما.

وسيتمكن زوار جزر المالديف هذا الصيف من الاستفادة من أفضل العروض الخاصة والحصرية، حيث يمكن الاستفادة من خصم بنسبة 50% لدى منتجعات صن سيام في المالديف التي توفر للعائلات عروض مميزة، حيث يمكن للأطفال أقل من 12 سنة الإقامة واللعب وتناول الطعام بالمجان عند الإقامة مع شخصين بالغين وفق خطة الطعام ذاتها (يسري هذا العرض لطفلين فقط).

يوفر منتجع صن سيام إيروفوشي من فئة خمس نجوم أفضل التجارب الترفيهية العائلية، إذ يمتاز بأجمل الشواطئ البيضاء، والشعاب المرجانية الساحرة، و15 مطعماً عالمياً. كما تم اختيار نادي سبا باي ثالغو فرانس كأفضل نادي سبا لأربع سنوات على التوالي، كما تم تكريم المنتجع بلقب المنتجع العائلي الرائد في المحيط الهندي، والمنتجع الرائد في المالديف لعام 2017 من قبل جوائز السفر العربي. تبدأ أسعار الصيف من 279 دولار أمريكي لشخصين في فيلا ديلوكس شاطئية.

ويوفر منتجع أوليفيلي بيتش آند سبا المالديف، وهو منتجع ديلوكس من فئة أربع نجوم، فلل طافية على الماء وفلل على رمال الشاطئ مباشرة. وتشكل البحيرات والمسطحات المائية الواسعة مكاناً مميزاً للرياضات البحرية، كما يوفر المنتجع منصات فريدة لمراقبة ومشاهدة الأحياء المائية، بالإضافة إلى الكثير من النشاطات المختلفة كرياضات الأيروفيديا وتجارب الطعام المختلفة. تبدأ أسعار الصيف من 186 دولار لشخصين في فيلا شاطئية كبيرة.

وسيستمتع الزوار بأجمل مشاهد الطبيعة الخلابة ومقومات الاسترخاء والمتعة بداية من جلسات اليوغا عند بزوغ الفجر وصولاً إلى تجاب صيد السمك الرائعة مع الغروب، وما بينهما من نشاطات مختلفة كالسباحة والغوص والتزلج على الأمواج وعلاجات السبا الفريدة وأشهى تجارب الطعام.

أترك تعليق