جــديد الاخــبــار
ميلينيوم طيبة والعقيق يفوزان بجائزة الفندق الرائد على مستوى فنادق المدينة المنورة
13 مايو 2019

حصد ميلينيوم طيبة وميلينيوم العقيق، فندقا الخمس نجوم الواقعان في قلب المدينة المنورة قرب المسجد النبوي الشريف، جائزة الفندق الرائد على مستوى فنادق المدينة المنورة لعام 2019 خلال مراسم حفل توزيع جوائز السفر العالمية لعام 2019، وقد اجتمع نخبةٌ من الفندقيين وخبراء السفر من مختلف أنحاء العالم يوم الخامس والعشرين من أبريل في عالم وارنر براذرز أبوظبي للاحتفاء بالمتميزين في مجال الضيافة ولتكريم الفنادق الفائزة.

ويوفر فندق ميلينيوم العقيق 505 غرفة وجناح فسيح جميعها مجهزة بأفضل الوسائل التقنية مثل تلفاز من نوع LCD وخزنة إلكترونية واتصال انترنت ومفاتيح إلكترونية ومجفف شعر وخزانة مشروبات صغيرة ولوازم إعداد الشاي والقهوة، فيما يوفر ميلينيوم طيبة 208 غرفة وجناح جميعها مصممة وفق أفضل المعايير لتقدم أعلى درجات الراحة. ويقدم كلا الفندقين خدماتهما لزوار المدينة طوال العام وخلال موسم الحج والعمرة.

وحضر إبراهيم سندي، مدير التسويق والمبيعات في الفندقين، مراسم توزيع جوائز السفر العالمية ممثلًا عن الفندقين لاستلام جائزة “جائزة الفندق الرائد على مستوى فنادق المدينة المنورة لعام 2019″، وتعكس الجائزة أهمية الموقع الاستراتيجي الذي يشغله الفندقان قرب المسجد النبوي والخدمات الممتازة التي يقدمانها وتفاني فرق عمل الفندقين في توفير تجربة عملاء متميزة.

أترك تعليق