جــديد الاخــبــار
5 نصائح للحفاظ على الصحة واللياقة خلال شهر رمضان من ” كلاس باس “
07 مايو 2019

أعلنت ’كلاس باس‘، الشركة الرائدة لعضوية نوادي اللياقة البدنية والمتخصصة باتباع أساليب الحياة الصحية، عن برنامجها الخاص بالمقيمين في الإمارات العربية المتحدة خلال شهر رمضان، والذي يتضمن تمديد ساعات التدريب وتسهيل الحجوزات، بالإضافة إلى تقديم مجموعة مميزة من الأنشطة الصحية الجديدة. ويقدّم تطبيق الشركة والسفراء المحليون مجموعةً من النصائح الهامة لتحفيز وإلهام الأعضاء خلال الشهر الكريم.

1. الالتزام ببرنامج

يوفّر تمديد ساعات التدريب وتخصيص أوقاتٍ ملائمة لممارسة الرياضة مزيداً من الراحة للأعضاء المهتمين بلياقتهم البدينة خلال فترات الصيام أو خارجها في الشهر الفضيل. وستساهم حصص التدريب بأوقاتها الجديدة في المساء والصباح الباكر وقبل شروق الشمس في مساعدة الأعضاء على الالتزام والاستمرار في التدريب.

2. التنوع لإضفاء نكهة على الحياة

يقدم تطبيق ’كلاس باس‘ العشرات من دروس اللياقة البدنية المختلفة، مثل اليوغا والباريه والرياضات المائية وغيرها الكثير. كما يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالخدمات العلاجية، مثل العلاج بالتبريد. ويتيح التطبيق لمستخدميه إمكانية تصميم تمارين خاصة بكثافة متنوعة أو من خلال تجربة أنشطة جديدة خلال الشهر الكريم.

وتشمل قائمتنا لأفضل المراكز التي ستساعدكم على التأمل الذهني والروحي خلال الشهر الفضيل:

دبي ممارسة اليوغا في ’فايف نخلة جميرا دبي‘

يقدم الاستديو مزيجاً من تقنيات البراناياما والهاثا واليوغا الهوائية تحت إشراف مدربة اليوغا أولينا.

التأمل في مركز العافية ’ترايدنت‘

يساعدكم المركز عبر ممارسة التأمل العميق في تحقيق السلام الداخلي والسعادة والانسجام.

أجواء دافئة على ضوء الشموع في ’إنسباير مي يوغا‘

تساعد أضواء الشموع في هذا الاستديو على تنشيط الدورة الدموية، ما يشكل حافزاً على ممارسة تمارين اللياقة القوية مع مجموعة من تمارين التمدد.

يين يوغا في ’زوغا يوغا كافيه‘

يعتبر أسلوب ’يين‘ المكمل المثالي لأساليب اليوغا المعتمدة على الحركة المستمرة وتقوية العضلات، إذ يساعد هذا الأسلوب العضلات والذهن على الاسترخاء التام ويشجّع على التأمل الذاتي.

أبوظبي قدور الموسيقى التيبتية للعلاج والتأمل في ’ذا روم‘

استخدمت القدور التيبتية لعدة قرون في مجالي العلاج والتأمل، إذ يساعد نطاق الأصوات الصادر عنها على تنشيط ترددات الأصوات الطبيعية للجسم والعقل والروح.

يوغا باريه في استديو ’فلو فتنس‘

يقدم المركز المخصص للسيدات مجموعة من تمارين التمدد العميق للمفاصل والعمود الفقري، بهدف تحسين مرونة الجسم وتعزيز القوة البدنية والذهنية.

جلسات ’جنتل وورير‘ في ’ذي هَت هاوس‘ للصحة واللياقة

تتضمن هذه الجلسات تمارين متنوعة ممتعة تساعدكم على استكشاف أوضاع التدريب التقليدية مع التركيز على التناسق، بهدف منح الجسد والعقل القوة والمرونة.

علاج اليوغا والتناسق في ’بودي تري‘

تستند تمارين اليوغا في هذا المركز على أسلوب ’يينغار يوغا‘، أحد أشكال الهاثا لكن مع التركيز على التفاصيل والدقة والتناسق لاتخاذ وضعيات التدريب بأمان والتحكم بالتنفس.

3. روح الجماعة

تساعد مشاركة التجربة مع الآخرين على تحقيق أفضل النتائج، لذا تعمل ’كلاس باس‘، على جمع الرياضيين المتحمسين معاً، لتحفيز روح الجماعة والالتزام بالتمارين. وتنظم العلامة مع سفرائها حصص تدريبٍ جماعية وحصصاً للتدرب مع الأصدقاء، بالإضافة إلى الفعاليات الجماعية الكبيرة.

4. تمارين المرونة

تشكل تلبية كافة احتياجات الجسم أمراً بالغ الأهمية عند الصيام والتكيف مع نمط حياة مختلف. ويمكن لحصص التدرب ذات الفترات المختلفة أن تحفز على ممارسة الرياضة، حيث تسمح الجلسات التي تستغرق 45 دقيقة للمستخدمين بإنهاء تدريبهم في الصالة الرياضية خلال أقل من ساعة. ويتيح التطبيق للأعضاء تسجيلاً سهلاً وسريعاً مع العديد من البرامج المتنوعة والملائمة للجميع.

5. الحركة المستمرة

انطلاقاً من إيمانها بأن مفتاح الحياة الصحية والسعيدة يبدأ بالنشاط، توصي ’كلاس باس‘ أعضاءها بالحركة المستمرة كلما سمحت الفرصة بذلك خلال شهر رمضان الفضيل. ويتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية حجز صفوفٍ منتظمة تناسب جميع مستويات اللياقة البدنية وتتميز بكثافات تدريب مختلفة.

أترك تعليق