جــديد الاخــبــار
“مجموعة إعمار للضيافة” تقدم 12 وجهة لاستضافة أروع الفعاليات في دبي
06 مايو 2019

تقدم “مجموعة إعمار للضيافة”، التابعة لشركة “إعمار العقارية”، 12 وجهة مميزة في دبي، تم تصميمها وتجهيزها بأسلوب مبتكر لاستضافة أروع المناسبات والفعاليات. وتتميز هذه الوجهات بمواقعها الحيوية على مقربة من أبرز المعالم السياحية في المدينة، مما يضفي المزيد من التألق على تجربة الزوار.

بهذه المناسبة قال كريس نيومان، الرئيس التنفيذي للعمليات في “مجموعة إعمار للضيافة”: “نقدم من خلال وجهاتنا الـ 12 والعديد من مساحات الفعاليات الأخرى ضمن محفظتنا من الفنادق والوجهات الترفيهية المنضوية تحت مظلة ’إعمار‘ أماكن مثالية لتنظيم أروع الفعاليات في دبي. ونحرص دائماً على تقديم خدمات متكاملة تناسب مختلف المناسبات، بما في ذلك اجتماعات الشركات ومآدب العشاء وفعاليات إطلاق المنتجات والعروض الترويجية وحفلات الزفاف واللقاءات العائلية، لنضمن للضيوف تجربة استثنائية بكل المقاييس، تحفل بخدمات الضيافة المتميزة التي يقدمها فريق من أمهر المتخصصين”.

وفي العنوان وسط المدينة، يمكن للعملاء تنظيم أرقى فعاليات الشركات أو الاحتفالات الحصرية في وجهات لا تضاهى، تتكامل فيها الخدمات المميزة مع أشهى المأكولات التي يعدها فريق الطهاة العالميين. استمتعوا بأجمل الإطلالات على “برج خليفة” و”نافورة دبي” في زيتا، التراس المجهز لاستقبال ما يصل إلى 500 ضيف في الهواء الطلق. أما الحديقة السرية فهي وجهة مثالية لحفلات الاستقبال الأنيقة، مع المأكولات والعصائر الفاخرة، والإطلالات البديعة.

أما في فندق بالاس وسط المدينة، الذي يمتاز بتصاميمه المعمارية الشرقية المفعمة بلمسات الأرابيسك الساحرة، فبإمكانكم اختيار THE VIEWING DECK المجهزة لاستيعاب 120 ضيف جلوساً و200 شخص في حفلات الاستقبال، في الوقت الذي تحلو فيه الأمسيات التي تنضح بالحيوية في حدائق بالاس المجاورة لحديقة البرج، والمجهزة لاستقبال 150 ضيف في المآدب، و250 ضيف في حفلات الاستقبال. وبدورها تمثّل المنصة العائمة مكاناً نموذجياً لفعاليات الشركات وإطلاق المنتجات وعروض الموضة على منصة عرض الأزياء في حوض السباحة، وهي معدّة لاستضافة 500 شخص في حفلات الاستقبال و350 شخص في مآدب العشاء.

وفي العنوان مونتجمري، منتجع الجولف الفاخر، يمكن للضيوف تنظيم فعاليات السجادة الحمراء على المرج الأخضر بإطلالاته الساحرة على ملعب الجولف المؤلف من 18 حفرة والتصاميم المائية البديعة، مع قائمة من المأكولات والعصائر الراقية، في وجهة تتسع لنحو 600 شخص. وبالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز الأكاديمية لاستضافة 100 شخص، وهي مناسبة لمناسبات الشركات وحفلات العشاء أو المناسبات الاجتماعية وسط أجمل الإطلالات على الحدائق الخضراء والأفق العمراني للمدينة.

أما في العنوان بوليفارد، فتمثل منطقة حوض السباحة وجهة ساحرة بإطلالات لا مثيل لها على “برج خليفة”، بقدرة استيعابية تصل إلى 150 شخص. وفي العنوان مرسى دبي، تقدم ردهة شيدز حيزاً رائعاً لأجمل الفعاليات مع إطلالات بانورامية ساحرة على المرسى، وقائمة من العصائر التي يتم إعداداها خصيصاً لتتوافق مع متطلبات كل مناسبة.

ولتجربة مختلفة ترتقي بفعالياتكم ومناسباتكم إلى آفاق جديدة من التميز، اختاروا جزيرة برج بارك الحصرية في قلب البحيرة المجاورة لـ “برج خليفة” ومع إطلالات مباشرة على عروض “نافورة دبي”. وتعتبر “برج بارك” وجهة متعددة الاستخدامات، تستضيف عدداً من أبرز الفعاليات في المدينة، بما في ذلك احتفالات العام الجديد في “وسط مدينة دبي”.

وللراغبين بأخذ مناسباتهم إلى ارتفاعات غير مسبوقى، فإن ردهة ذا لاونج، برج خليفة هي الوجهة الأمثل، بموقعها الاستثنائي الذي يشمل الطوابق 152 إلى 154 من المعلم العمراني العالمي، مع تراس في الهواء الطلق، وإمكانية تخصيص تفاصيل المكان بحسب متطلبات كل مناسبة.

وأخيراً، يمكن لمحبي أجواء الفروسية اختيار نادي دبي للبولو والفروسية الذي يحتضن ذا كورتيارد، الوجهة الساحرة ذات التصاميم الطبيعية البديعة والمعدة لاستقبال ما يصل إلى 250 ضيف وسط التصاميم المائية المميزة التي تضفي المزيد من السحر والتألق على أي مناسبة.

أترك تعليق