جــديد الاخــبــار
فندق ذا إتش دبي يحتفي بالشهر الفضيل بعرض إفطار غير محدود
22 أبريل 2019

أعلن فندق ‘ذا إتش دبي‘ عن عرضه المميز بمناسبة شهر رمضان الكريم، والذي يتيح لرواده من العائلات والأصدقاء تناول وجبة إفطار غير محدودة في مطعم ’إيت أند ميت‘ مع إمكانية اختيار وجبة الإفطار اليومية التقليدية اعتباراً من المغرب وحتى الساعة 9 مساءً.

ويرحب المطعم بضيوفه لتناول وجبة الإفطار غير المحدودة لقاء 1999 درهم إماراتي فقط متضمنة المشروبات الرمضانية وسط أجواء عصرية مميزة برفقة الأهل والأحبة طوال الشهر الفضيل، مما يتيح لهم الاستمتاع بأطايب البوفيه المفتوح يومياً لمدة 30 يوماً* وتوفير أكثر من 3500 درهم.

كما يحظى الضيوف بفرصة اختيار بوفيه الإفطار اليومي الشهي الذي يشمل قائمة تقليدية من الأطباق العربية المحضرة خصيصاً لهذا الشهر، بدءاً من سلطات الخضار والمقبلات العربية، بما في ذلك الحمص والفتوش وسلطة الجرجير وورق العنب وسلطة القرنبيط مع صلصة الطحينة مقابل 185 درهم فقط. فيما تقدم منصات الطهو الحية تشكيلة من المشاوي الشرقية اللذيذة وأوزي لحم الضأن وشاورما الدجاج، أو المقبلات العربية الساخنة وغيرها. ويتولى الطهاة الموهوبون بإشراف الطاهي التنفيذي حمزة صفاف، الذي تم تعيينه مؤخراً، إعداد مجموعة من الأطباق العربية المميزة خصيصاً للبوفيه مثل هريسة لحم الضأن ومندي الدجاج المدخن وكفتا لحم الضأن والكبة باللبن الشهية، إلى جانب مجموعة مختارة من المشروبات الرمضانية المنعشة.

ويوفر ’إيت أند ميت‘ في فندق ’ذا إتش دبي‘ وجهة مثالية للعائلة والأصدقاء لاختبار الأجواء الرمضانية الأصيلة طوال الشهر الفضيل.

*عرض الإفطار غير المحدود يشمل وجبة إفطار واحدة في اليوم.

المعلومات:

العرض: وجبة إفطار غير محدودة في مطعم ’إيت أند ميت‘ في ’ذا إتش دبي‘

الموعد: طوال شهر رمضان الكريم، من المغرب وحتى الساعة 9 مساءً.

التفاصيل: إفطار غير محدود (لمرة واحدة في اليوم) طوال شهر رمضان لقاء 1999 درهم متضمنة المشروبات الرمضانية.

الحجز: يرجى التواصل على الرقم 8888 501 04 أو البريد الإلكتروني: hotel.com-welcome@h أو تطبيق واتساب على الرقم: 971566567311+. الشروط والأحكام: ينبغي الحجز قبل اليوم الأول من شهر رمضان الكريم.

العرض: الإفطار في مطعم ’إيت أند ميت‘

الموعد: يومياً، من المغرب وحتى الساعة 9 مساءً.

السعر: 185 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة المشروبات الرمضانية.

90 درهم إماراتي للأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 6 و14 عام.

الطعام مجاني للأطفال دون عمر 5 أعوام.

أترك تعليق