جــديد الاخــبــار
عرض حصري من كونراد المالديف جزيرة رانغالي للسياح من منطقة الشرق الأوسط
22 أبريل 2019

يقدم منتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي لضيوفه من المقيمين في منطقة الشرق الأوسط عرضًا جديدًا على تجارب الإقامة، متيحًا لهم الفرصة لأخذ استراحة من روتين الحياة اليومية وحرارة الصيف والاسترخاء لبضعة أيام في هذا الملاذ الرائع.

وتوفر الباقة فرصة للهروب من درجات الحرارة المرتفعة في الخليج والتمتع بعطلة مثالية مع أروع تجارب الإقامة العصرية واختبار تجارب طعام مميزة في أرقى المطاعم.

سيحظى الضيوف الذين يحجزون إقامة لمدة لا تقل عن ثلاث ليال في المنتجع على خصم مميز لتصبح تكلفة الإقامة 882+++ دولار أمريكي في الليلة لشخصين بالغين، شاملة خدمة نقل مجانية بالطائرة المائية ذهابًا وإيابًا من ماليه ما بين الساعة 6 صباحًا و3:30 مساء بالتوقيت المحلي.

يمكن للضيوف الإقامة في واحدة من الفيلات الشاطئية المذهلة في المنتجع الواقعة وسط الطبيعة الاستوائية المميزة بالجزيرة التي توفر عنصري الخصوصية والفخامة.

صُممت الفيلات بأسلوب يجسد البيئة الطبيعية لجزر المالديف، وتحتوي كل فيلا على غرفة معيشة واسعة تتخللها الإضاءة الطبيعية، مما يضفي شعورًا بالسلام والصفاء اللذان يميزان نمط الحياة على الجزر. كما تحتوي الفيلات أيضًا على حمام خارجي رائع ومدخل خاص إلى شاطئ المنتجع المليء بأشجار النخيل.

وتتضمن الباقة بوفيه إفطار وعشاء يومي في مطعم أتول ماركت المميز بشاطئ رائع من الرمال الناعمة حيث الطاولات في الهواء الطلق في حديقة مليئة بأشجار الفرانجيباني، آخذًا الضيوف في رحلة مذاقية عالمية لاستكشاف أساليب الطهي المحلية مع صفوف تحضير النودلز.

ويحتفي كونراد المالديف جزيرة رانغالي بالثقافة المالديفية، وهو المكان المثالي للأزواج والعائلات الذين يرغبون في الاستمتاع بعطلة رائعة في قلب الطبيعة مع مجموعة من الأنشطة والمغامرات مثل السباحة مع أسماك المانتا وقرش الحوت المسالم، فضلًا عن التعرف على الثقافة المحلية.

ويجتذب الفندق بشكل دائم عشاق الغوص، إذ يشكل موقع الجزيرة بشواطئها التي تبدو وكأن لم يطأها أحد، من أفضل أماكن الغوص والغطس في العالم.

وتكتمل روعة المنتجع مع وجود مطعم “إيثا” وفيلا “موراكا” الواقعين تحت الماء. إذ يوفر المطعم تجربة غامرة وفريدة لتناول الطعام في مياه المحيط الهندي الصافية. بينما تشكل موراكا التي تشغل طابقين أروع تجسيد للتصميم والتكنولوجيا الحديثة، إذ تعد الشقة الوحيدة في العالم الواقعة تحت الماء يأخذ الضيوف في رحلة إلى أعماق المحيط ضمن طابقين يحتويان ثلاث غرف.

ويعكس كل من مطعم إيثا وفيلا موراكا النهج الرائد في الفخامة والتجارب الفريدة في كونراد المالديف جزيرة رانغالي والذي إلى جانب الموقع المذهل يجعل من المنتجع واحداً من أكثر الأماكن المرغوبة في المالديف.

ويستقبل كونراد المالديف جزيرة رانغالي الضيوف في فيلات الديلوكس الشاطئية التي افتتحت مؤخرًا بعد أن خضعت لعمليات تجديد بقيمة 8.3 مليون دولار أمريكي. وتعد الفيلات التي يبلغ عددها 42 الخيار الأمثل للعائلات الكبيرة من المنطقة العربية.

وتتيمز هذه الفيلات بمساحات واسعة، وحدائق على الطراز الياباني، وبمنطقة جلوس خارجية، ومدخل خاص إلى شاطئ الجزيرة المذهل مع أقصى مستويات الخصوصية ووسائل الراحة الفاخرة.

ويشارك المنتجع في برنامج هيلتون أونورز هو برنامج مكافأة الضيوف الحائز على جوائز لعلامات “هيلتون” التجارية البالغ عددها 17 علامة عالمية المستوى. يتيح للذين يقومون بالحجز مباشرة عبر قنوات “هيلتون” المفضلة بوصول إلى منافع فورية، تشمل لوحة دفع منزلقة مرنة تتيح للأعضاء إمكانية اختيار أي توليفة تقريبًا من النقاط والنقود لحجز إقامتهم، وخصماً حصرياً للأعضاء، وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني القياسي “واي – فاي”. ويتمتع الأعضاء أيضاً بالأدوات الرقمية الرائجة المتوافرة حصرياً عبر تطبيق “هيلتون أونورز”.

أترك تعليق