جــديد الاخــبــار
تشابس آند كو تتوسع في الإمارات
22 أبريل 2019

كشفت ’تشابس آند كو‘، سلسلة صالونات الحلاقة الرجالية الرائدة في دبي، عن افتتاح فرعها الأول في العاصمة الإماراتية أبوظبي ضمن فندق ’إديشن أبوظبي‘ الفخم، لتقدّم مفهومها المميّز من تسريح الشعر بأسلوبٍ بريطاني كلاسيكي مرموق مع لمساتٍ عصرية استثنائية، علاوة على توفير خدمات الحلاقة والخدمات العلاجية الرائدة.

وكما هو الحال في كافة فروع ’تشابس آند كو‘، سيقدم الصالون الجديد تشكيلة واسعة من خدمات قصّ الشعر وتسريحه للرجال والأبطال الصغار على أيادي خبراءٍ بارعين في تحقيق توازنٍ بين الأساليب الكلاسيكية وأحدث صيحات الموضة، بالإضافة إلى تنسيق اللحية بطرقٍ استثنائية واستخدام المناشف الدافئة لحلاقتها.

وتفخر صالونات ’تشابس آند كو‘ بما تتيحه من خدمات منقطعة النظير مقابل أسعار معقولة للغاية في أجواء تنجسم مع شخصية الرجل الوسيم العصري؛ حيث تتميز الصالونات بجدرانها الاسمنتية وكراسي ’بِلمونت‘ الفاخرة والشاشات المسطحة والأرائك الجلدية، ما يجعلها أشبه بنوادٍ للرجال.

تأسست علامة ’تشابس آند كو‘ عام 2015، لتُغيّر ملامح السوق في دبي وترتقي بمفاهيم الجمال والحلاقة الرجالية إلى آفاق جديدة. وتقدم فروع السلسلة الثلاث خدماتٍ وخياراتٍ تحظى برواج كبير، وتتوزع وجهات العلامة في ’دبي مارينا‘ وأبراج بحيرات جميرا وحي دبي للتصميم d3))، وذلك إلى جانب فرعها المفتتح حديثاً في العاصمة الذي يتعاون مع فندق ’إديشن أبوظبي‘ لطرح جيلٍ جديد من المفاهيم الراقية.

ونجحت ’تشابس آند كو‘ في ترسيخ مكانتها الرائدة بفضل مبادراتها غير المسبوقة مثل اشتمال فريقها على أول امرأة متخصصة في حلاقة الشعر للرجال بالإمارات، إلى جانب العديد من الأفكار المبتكرة التي جعلتها وجهة متكاملة لشريحة واسعة من العملاء الأوفياء من السكان والزوار والمشاهير.

ويسعى طاقم الصالون الجديد في العاصمة أبوظبي إلى تقديم جودة عالية وبراعة استثنائية ليلبي تطلعات الرجال الباحثين عن التوليفة الأمثل من المهارة والدقة والتقاليد العريقة.

ساعات العمل

يومياً من الثلاثاء إلى الأحد، من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 10 ليلاً، نغلق يوم الإثنين فقط. الهاتف: 0500 208 2 971+ الموقع الإلكتروني: http://www.chapsandco.ae

العنوان: فندق ’إديشن أبوظبي‘، مرسى البطين، أبوظبي.

أترك تعليق