جــديد الاخــبــار
قصر السراب منتجع الصحراء يفوز بلقب أفضل فندق في العالم لصور انستجرام
21 أبريل 2019

نالت العاصمة الإماراتية أبوظبي تكريماً عالمياً جديداً، حيث حصد “قصر السراب منتجع الصحراء” بإدارة “أنانتارا” والواقع في قلب صحراء الربع الخالي في إمارة أبوظبي، لقب “أفضل فندق في العالم لصور انستجرام” في تصويت عبر الإنترنت أجراه “لاكجري ترافل أدفايزر”؛ الموقع الإلكتروني الرائد الذي يغطي أحدث الأخبار والتوجهات في مجال السفر الفاخر.

وحاز المنتجع الفريد من فئة خمس نجوم، على 61% من الأصوات (35 ألف صوتاً)، متفوقاً بذلك على فندق “فيسيروي لوس كابوس” في المكسيك في التصويت الذي شمل الفندقين فقط.

ويحاكي تصميم “قصر السراب”- الذي يُعرف أحياناً باسم “قصر الميراج”- قلاع الرمال، ويحتضن فلل “بافيليون” الملكية المنفصلة والتي تشبه القصور وتمتاز بمسابح خاصة وخدمة النادل الخاص، والتي تعزز بلا شك من جاذبية المنتجع على موقع “انستجرام”.

ويتميز المنتجع بديكورات داخلية فاخرة بألوان صحراوية ترابية، ومفروشات بسيطة مصنوعة من الأقمشة المحلية لإضفاء جوٍ شرق أوسطي رائع. وتضم غرف الضيوف شرفات بإطلالات ساحرة على الكثبان الرملية الخلابة. كما يقدم المنتجع أيضاً باقة متنوعة من الأنشطة الصحراوية لترفيه ضيوفه بما فيها رحلات الركوب على الجمال، والقيادة على الكثبان الرملية، وركوب الدراجات في الصحراء، وركوب الخيل، وحفلات الشواء في المخيمات، والرحلات في ليالي اكتمال القمر، والرماية وغيرها من الأنشطة الممتعة الأخرى. ومنذ انطلاقه، حاز “قصر السراب” على العديد من الجوائز بما في ذلك جائزتي “أفضل منتجع صحراوي في دولة الإمارات العربية المتحدة”، و”أفضل منتجع صحراوي في الشرق الأوسط” ثلاث مرات لكل منها.

وقال علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع التسويق والاتصال بالإنابة في دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي: “نحن سعداء لفوزنا بهذه الجائزة المتميزة، لا سيما وأن الأصوات التي تم الإدلاء بها كانت من المسافرين الخبراء والمهتمين بقطاع السفر والسياحة الفاخر، وهو ما يتماشى مع رؤيتنا واستراتيجيتنا في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي المتمثلة في الترويج لإمارة أبوظبي كوجهة سياحية عالمية واستثنائية. كما نفخر أيضاً بتميز ’قصر السراب‘ بإدارة ’أنانتارا‘، والذي يعتبر أحد أبرز معالمنا وعروضنا السياحية التي نحرص على الترويج له وتعزيز موقعه لاستقطاب

المزيد من السياح من مختلف أنحاء العالم. وفي حين أن هذه الجائزة تكرّم خصائصه الجمالية ومناخه، لكن لا يمكننا أن ننسى الخدمة المتميزة والمأكولات والضيافة الاستثنائية التي يقدمها”.

وبدوره قال لورانس كليت، مدير العلاقات العامة والتسويق في “قصر السراب منتجع الصحراء”: “إننا فخورون للغاية بهذه الجائزة الاستثنائية، ونود أن نشكر جميع من صوّتوا لنا في استطلاع ’لاكجري ترافل أدفايزر‘. ولا شك أن ما يتمتع به المنتجع من المناظر الطبيعية الخلابة، والديكور العربي المميز، والأنشطة الصحراوية الممتعة، انتهاءً بالمأكولات الشهية التي تستحق المشاركة؛ شجع الناس على التصويت له ليكون المنتجع الأفضل لصور ’انستجرام‘، وأحد أبرز الوجهات لعيش تجارب لا تُنسى”.

والجدير ذكره أنّ أبوظبي حصدت جائزتين هامتين من “جوائز السفر العالمية لعام 2019″، حيث نالت الإمارة لقب “أفضل وجهة لسياحة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط”، في حين حصلت “دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي” على جائزة “أفضل مؤسسة معنية بالسياحة في منطقة الشرق الأوسط”. وتعتبر “جوائز السفر العالمية” إحدى أهم الجوائز المرموقة في قطاع السفر والسياحة العالمي.

أترك تعليق