جــديد الاخــبــار
مجموعات فنادق ريكسوس ترحب بضيوفها خلال شهر رمضان المبارك
21 أبريل 2019

لتكريم شهر رمضان المبارك، استمدت فنادق ريكسوس من جذورها لتقديم مزيج من الاطباق العربية والتركية لتجارب الإفطار لعام 2019. تستضيف فنادق ريكسوس الأماكن المثالية لأمسيات رمضان المباركة ، ويُرَحب بالضيوف للاستمتاع بتجربة احتفالية لا مثيل لها ، تقدم المأكولات التقليدية في الشرق الأوسط إلى جانب الاطباق التركية وأجواء مفعمة بالحيوية والتي تضم العائلة و الأصدقاء معا للإحتفال بالشهر الفضيل.

ريكسوس بريميوم دبي

يرحب فندق “ريكسوس بريميوم دبي” بالضيوف والزوار خلال شهر رمضان المبارك لتناول أشهى مأكولات المطبخ التركي في مطعم “تركواز” ذو الخدمة الرفيعة والأجواء الملهمة.

تبدأ أسعار بوفيه الإفطار ب199 درهم على الشخص ويشمل المزات الباردة والساخنة والشوربة والسلطات والوجبات الرئيسية التي تتضمن مختلف أنواع اللحوم المشوية المحضرة على الطريقة التركية، ويتبع البوفيه مجموعة من الحلويات والفواكه الطازجة المقدمة مع العصائر الرمضانية والمشروبات الغازية والقهوة العربية.

كما ستُقدم وجبات السحور بقيمة 159 درهم على الشخص، في غرف مقيمي الفندق لضمان حصولهم على الخصوصية التامة.

يتميز فندق “ريكسوس بريميوم دبي” بكونه الوجهة المعاصرة الفاخرة، وبتقديمه أفضل خدمات الضيافة والترفيه لكافة زواره السياح والعائلات ورجال الأعمال الراغبين في تجربة فندقية وذواقة استثنائية خلال الشهر المبارك.

للحجوزات يرجى الاتصال على +971 (4) 520 0000 أو التواصل عبر البريد الالكتروني sales.premiumdubai@rixos.com

ريكسوس النخلة

يقع فندق واجنحة ريكسوس النخلة دبي في نخلة الجميرا الشهيرة ، ويأخذ الضيوف إلى روعة الليالي العربية بوليمته الشرقية الاصيلة والمعاصرة التي تكملها الأصوات الاثيرية لآلات الوترية التركية. يحتفل المنتجع الحيوي متعدد المفاهيم بالمناسبة من الغسق حتى الفجر مع المشروبات المصنوعة يدويا ومحطات الطهي الحية والبوفيه الممتد في مطعم ألا توركا أو مطعم توركواز ، يليه السحور في ردهة الفندق باتيسري إسطنبول.

مطعم لا توركا | 259 درهم اماراتي للشخص الواحد ، شامله المشروبات الغازية والشاي والقهوة
مطعم تركواز | 199 درهم اماراتي للشخص الواحد ، شامله المشروبات الغازية والشاي والقهوة
يحق للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 سنه الحصول علي خصم بنسبه 50% وتناول الطعام مجانا تحت سن 6 سنوات.

يتوفر السحور في باتيسري إسطنبول من الساعة 11:00 مساء إلى 4 صباحا. للحجوزات ، يرجى الاتصال +971 4 457 5454 أو dine.dubai@rixos.com

ريكسوس جزيرة سعديات

منتجع ريكسوس جزيرة سعديات, أول منتجع شامل كليًا وحصري في أبو ظبي ، يحتفل بأول شهر رمضان مبارك مع مزيج من البوفيهات التركية والعربية إلى جانب محطات الطبخ المباشرة. يتم استقبال الضيوف في مطعم توركواز ، كما أنهم مدعوون لتناول الإفطار مع مجموعة لذيذة من المأكولات الخاصة بالأجواء الاحتفالية ، بينما يستمتعون بعرض مباشر من طرب الموسيقى الرمضانية.

التوقيت
غروب الشمس حتى الساعة 8:30 مساءً
السعر

(الكبار ( فوق12 عاماً
195 درهم للشخص

(الأطفال (من 6 إلى 11 عاماً
خصم 50%

(الأطفال (5 أعوام أو أقل
يتناولون الطعام مجاناً

أترك تعليق