جــديد الاخــبــار
فنادق “سيتي ماكس” تفتتح فندق “سيتي ماكس البرشاء”
20 أبريل 2019

أعلنت فنادق ’سيتي ماكس‘، العلامة الفندقية من الفئة المتوسطة الحائزة على العديد من الجوائز، اليوم عن الافتتاح الرسمي لفندق ’سيتي ماكس البرشاء‘، الذي يشكل الإضافة الأحدث إلى محفظة المجموعة المتنامية، فضلاً عن كونه الفندق الأول من نوعه الذي يوفر للمسافرين من رجال الأعمال بيئة مناسبة وسط أجواء فنادق البوتيك.

ويأتي هذا الافتتاح عقب الافتتاح الناجح لفندق ’سيتي ماكس رأس الخيمة‘ في نوفمبر 2018، ليثري محفظة العلامة إلى خمسة فنادق في منطقة الخليج العربي، بالإضافة إلى فندق العلامة السادس في مدينة أسوان المصرية.

ويلتزم فندق ’سيتي ماكس البرشاء‘ بنهج العلامة الذي ينعكس في جميع فنادقها ويتمحور حول عناصر البساطة والحيوية وتوفير تجارب إقامة لا تنسى، مع إضفاء لمسات فريدة تحمل بصمة الفندق الخاصة. كما يستأثر الفندق الجديد بموقع فريد وملائم لتلبية كافة احتياجات المسافرين من رجال الأعمال، ممن ينشدون إقامة تجمع بين وسائل الراحة التي توفرها علامات الفنادق الشهيرة، والأجواء الدافئة والفريدة لفنادق البوتيك في الوقت ذاته.

يقع فندق ’سيتي ماكس البرشاء‘ إلى جانب فندق ’سيتي ماكس البرشاء آت ذا مول‘، الذي يتمتع بشعبية كبيرة بين العائلات والسياح. ويحتضن الفندق 120 غرفة فسيحة، تشمل 24 غرفة بسريرين و96 غرفة بسرير كبير، حيث يتضمن كل طابق 10 غرف فقط، مما يوفر للضيوف ملاذاً هادئاً ومفعماً بالخصوصية في قلب مدينة دبي النابضة بالحياة.

وتتميز الغرف بمساحات كبيرة قياساً بغرف الفنادق الأخرى، كما تم تجهيزها بمجموعة من المرافق الداخلية التي تلبي كافة احتياجات المسافرين من رجال الأعمال؛ مثل منصات العمل المزودة بمقابس كهربائية ذات مقاييس عالمية مع جهاز للوسائط المتعددة مزود بتقنية البلوتوث لبث الصوت لاسلكياً عبر التلفاز، مما يضمن للعملاء تجربة عمل مثمرة وناجحة من غرفتهم، بالإضافة إلى غرفة اجتماعات في الفندق تتسع لـ 8-10 أشخاص.

كما يحتضن الفندق الجديد 3 مطاعم فريدة تتيح للضيوف طيفاً واسعاً من أطيب المأكولات، إذ من المقرر أن يفتتح مطعم وركن مشروبات ’ذا ستاج‘ أبوابه خلال الأسبوع الأول من شهر مايو، ليشكل الإضافة الأحدث إلى مشهد المطاعم في دبي ومحفظة علامة ’سيتي ماكس‘ المتنوعة من وجهات المأكولات والمشروبات. ويقع المطعم غير المخصص للمدخنين في الطابق الأرضي، ليتيح من موقعه أشهى أصناف المأكولات وأفخر المشروبات.

ويقدم مطعم ’سيتي كافيه‘ الذي يفتح أبوابه على مدار اليوم، قائمة استثنائية من أشهى النكهات العالمية التي تلبي كافة الأذواق من الفطور وحتى العشاء. بينما ينفرد مقهى ’لافازا‘ بموقع استثنائي في الطابق الأرضي ضمن ردهة الفندق، حيث يقدم لزواره أشهى الوجبات السريعة وأصناف المعجنات، بالإضافة إلى تشكيلة من المرطبات التي تتضمن أصناف الشاي والقهوة الفاخرة والمتوافرة على مدار اليوم.

وفي معرض تعليقها على الافتتاح، صرّحت جوان ويليامز، المديرة العامة لفندق ’سيتي ماكس البرشاء‘: “يشكل افتتاح فندق ’سيتي ماكس البرشاء‘ محطة بارزة في مسيرة علامة ’سيتي ماكس‘ ومشهد الضيافة في الإمارات العربية المتحدة، وسنعمل من مكانتنا كفندق موجه لشريحة خاصة من المسافرين على توفير أقصى وسائل الراحة وكافة احتياجات ضيوفنا من رواد الأعمال، مع تعزيز الطابع الدافئ والفريد لفنادق البوتيك في الوقت ذاته. ونحن على ثقة بأن فندقنا الجديد سيصبح وجهة إقامة مثالية تستقطب المسافرين المحليين والعالميين على حد سواء، كما سيرتقي بعروض الضيافة من الفئة المتوسطة إلى معايير غير مسبوقة”.

تبدأ أسعار الغرف من 199 درهم إماراتي للعروض التمهيدية، متضمنة وجبة الفطور.

أترك تعليق