جــديد الاخــبــار
ماندارين أورينتال، بودروم يفتح أبوابه من جديد لموسم مليء بالعروض المميّزة
18 أبريل 2019

ها هو ماندارين أورينتال، بودروم، أجمل منتجع على شواطئ بحر إيجه، افتتح أبوابه لموسم عطلات 2019 في 1 أبريل مع عرض فاخر يأسر الحواس. يستكنّ هذا المنتجع المصنّف من فئة الخمس نجوم على شواطئ خليج الجنة، ويقدّم لهذا الموسم عروض إقامة جديدة، وقوائم طعام شهية ومفاجآت سارّة أخرى لإمتاع ضيوفه الكرام. لذا بادر المنتجع إلى إطلاق باقة نكهات بودروم التي تشمل إقامة فخمة وتجربة طعام فاخرة بامتياز.

يقدّم المنتجع عروض إقامة جديدة بالكامل تشمل فيلاتين وجناحاً كائناً في خليج المنتجع الخاص. تتألف فيلا شاطئ آريا من ست غرف نوم وفيلا شاطئ أليسيا من سبع غرف نوم حيث تحلو إقامة الحفلات الخاصة أو الاستمتاع بملاذ هادئ بعيداً عن الحشود. يمكن حجز الفيلاتين مع جناح ووتر فرونت الجديد المؤلف من غرفتي نوم معاً أو بشكل منفصل إذ تشرف جميعها على شاطئ أوليف غاردن الخلاب. تمتاز الفيلاتان والجناح بحوض سباحة خاص بكلٍّ منها. كما تتوافر فيلا بلو بيتش المؤلفة من ثلاث غرف نوم والكائنة في بلو بيتش بالإضافة إلى فيلا أوليف تري المؤلفة من أربع غرف نوم والمحاطة ببستان زيتون قديم.

فاز ماندارين أوربينتال، بودروم بجائزة “هوت جرانديور الفندقية العالمية”، وهو يضمّ تسعة مطاعم واستراحات تقدّم باقةً من المطابخ المتنوعة. يحرص الشيف التنفيذي داريو أباتي، وهو اختصاصي في المأكولات المتوسطية، على أن يستمتع الضيوف بتجارب طعام راقية في كل مطعم من مطاعم المنتجع. نذكر من بين هذه المطاعم مطعم كوروشان باي إيوكي الياباني المعاصر وذائع الصيت عالمياً حيث سيتم تقديم قائمة طعام جديدة للروّاد، فضلاً عن مطعم بودروم باليكشيسي للسمك والمأكولات البحرية والذي حاز على ثلاث لآلئ وفقاً لتصنيف دليل فن الطهي في تركيا.

هذا ويتولى الشيف فابيو دي باوليس إدارة مطعم أساجيو الإيطالي الفائز بجائزة أفضل مطبخ متوسطي وإيطالي عن فئة أوروبا في جوائز هوت جرانديور للمطاعم

أترك تعليق