جــديد الاخــبــار
المشاركة الأولى لتو سيزنز فندق وشقق فندقية دبي في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة
17 مارس 2019

هذا وسيكون تو سيزنز فندق وشقق فندقية تحت إدارة تو سيزنز لإدارة الفنادق ش.ذ.م.م من ضمن أفضل10,000 شركة ومنظمة من أكثر من 180 دولة التي أكدت مشاركتها في السوق الأكبر لصناعة السياحة والسفر الدولية. يغطي معرض بورصة السياحة الدولي ( ITB) جميع جوانب صناعة السفر والسياحة.

يعد معرض تجارة السفر الرائد في العالم حدثاً لا بد من حضوره لكل خبير دولي في صناعة السياحة.

في هذا المعترض تلتقي الشركات والمنظمات فضلاً عن أفضل صناع القرار والخبراء والمشترين

والمهنيين الشباب من مختلف قطاعات السياحة:

فنادق، منظمات سياحية، شركات سياحية، وكالات سفر، شركات نقل ومواصلات، بواباتحجز، ومزودو أنظمة وجميع القطاعات الأخرى.

وبما أن معرض بورصة برلين الدولي للسياحة هو منصة للتعامل بين مؤسسات الأعمال، فذلك يمثل فرصة كبيرة لتوسيع نطاق معارفهمواتصالاتهم والقيام بأعمال تجارية.

فهو يمثل سبيلاً رائعاً لاستكشاف5قارات في بضعة ساعات.

ومن خلال العديد من الفنادق الجديدة بانتظار افتتاحها في202 ، تبدوا السنوات المقبلة واعدة للغاية للعلامة التجارية الجديدة فندق تو سيزنز. وضعت شركة تو سيزنز لإدارة الفنادق ش.ذ.م خطة توسعية طموحة للسنوات الخمس المقبلة، مع التزام قوي بوجهات جديدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومدن عالمية كبيرة حيث تخطط لافتتاح منتجعات تو سيزنز.

هذا وقال السيد فريدي فريد، المدير الإداري لشركة تو سيزنز لإدارة الفنادق ش.ذ.م.م: “الأسواق الأوروبية وخاصة الألمانية في غاية الأهمية لدولة الإمارات العربية المتحدة حيث تتمتع هذه الأسواق بالاستقرار من حيث عدد السياح والتبادل التجاري في دولة الإمارات العربية المتحدة.

نعرض علامتنا التجارية تحت اسم تو سيزنز والذي جاء من فكرة أن دبي تعيش موسمين فقط:

الشتاء والصيف.

الأشهر الأطول في السنة التقويمية وهذا من شأنه أن يجعل علامتنا التجارية المكان الأمثل للمصطافين والمسافرين طول السنة.

يمثل معرض بورصة برلين الدولي للسياحة فرصة رائعة لعرض وترويج علامتنا التجارية المقبلة ومجموعة مشاريعنا المقبلة من الفنادق إلىشبكة عالمية واسعة.

علاوة على ذلك، هذا المعرض من شأنه أن يتيح لنا رفع مستوى الوعي حول منتجاتنا الممتازة بينما نستهدف فرص أعمال تجارية إستراتيجية حيث أننا مستمرون في تعزيز قدرتنا على فتح أسواق جديدة والوصول إليها.

كما يعد معرض بورصة برلين الدولي للسياحة ملتقىً رائعاً للتعرف على الاتجاهات الجديدة في التقنية التي تساهم في الارتقاء بصناعتنا والنهوض بها بوتيرة أسرع من أي وقت مضى.

كما يعد هذا المعرض المنبر الأفضل للقاء أفضل العقول النيرة في هذه الصناعة وإقامة شراكة معهم.”

من المتوقع أن يجتذب معرض بورصة برلين الدولي للسياحة أكثر من170,000 زائر من ضمنهم 110،000 زائر تجاري على مدى 5 أيام.

بالتوازي مع هذا العرض من المقرر انعقاد مؤتمر معرض بورصة برلين الدولي للسياحة وهو الأكبر من نوعه في العالم.

خلال العرض، سيعرض فندق تو سيزنز مفهومه الخاص عن الراحة المطلقة. هذا ويعتبر معرض بورصة برلين الدولي للسياحة المعرض الرائد لصناعة السياحة والسفر العالمية، وسوف يكون محل اهتمام وإعجاب عدد كبير من السياح والمسافرين والمصطافين من الأفراد والمجموعات للترفيه والأعمال ومنظمات السياحة والسفر المهنية وممثليها.

أترك تعليق