جــديد الاخــبــار
’أيقوص 3‘ الجديد يُطرح في سوق دبي الحرة موفراً حلّاً يفوق السجائر والمبخّرات الإلكترونية
17 مارس 2019

أعلنت شركة ’فيليب موريس إنترناشيونال‘ اليوم أن منتجها المبتكر ’أيقوص3‘ بات متاحاً الآن في سوق دبي الحرة. ويُمكن إيجاد أحدث نسخة من منتج الشركة الخالي من الدخان في الإمارات العربية المتحدة في الأكشاك المنتشرة عبر مبنيي المسافرين الأول والثالث في مطار دبي الدولي ومطار أبوظبي الدولي. وتتميّز النسخة المحدثة من ’أيقوص 3‘ و’أيقوص 3 ملتي‘ بتصميم متميز وبعض المزايا المحسنة التي توفر للمدخنين البالغين بديلاً أفضل لاستهلاك النيكوتين مقارنة مع السجائر التقليدية القابلة للاحتراق. ويأتي طرح ’جهاز ’أيقوص‘ كإشارة بأن الآن أفضل وقت للإقلاع عن التدخين للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة.

يمتاز جهاز أيقوص بتطوره من الناحية التقنية حيث أن هذا الجهاز الإلكتروني مصمم لتسخين التبغ بدلاً من حرقه ويتميز بأنه ينتج عنه مستويات أقل من المواد الكيميائية الضارة بحوالي 95% مقارنة بدخان السجائر التقليدية* ودون الاضطرار للتعامل مع الدخان والرماد، والرائحة التي تصدر عن السجائر الاعتيادية.

يوفر جهازا ’أيقوص 3‘ و’أيقوص 3 ملتي‘ تجربة متميزة للتبغ بواسطة قابليتهما المبسطة للاستخدام والتخصيص، كما يُتيحان الفرصة لتجربة المذاق الحقيقي للتبغ بدلاً من السوائل المنكّهة. كما يتمتع كلا الجهازين بمعايير حماية موثوقة جديدة، وتصميم أكثر تطوراً، مما يجعل منهما خيار أكثر جاذبية للمدخنين البالغين الذين يواصلون التدخين ولكنّهم في طور البحث عن بديل له.

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال رامي مكتبي، مدير الشؤون الخارجية لدى ’فيليب موريس إنترناشيونال‘ للأسواق الحرة في الشرق الأوسط وأفريقيا والأسواق الحرة الخاصة:

“تؤكد شركة فيليب موريس انترناشونال التزامها بالمضي قدماً في تحقيق طموحات رؤيتها الرامية لخلق مستقبل خال من الدخان، ونجحت الشركة في مساعدة حوالي 6 ملايين مدخن بالغ حول العالم بالتوقف عن استخدام السجائر التقليدية والتحول لاستخدام بدائل خالية من الدخان”.

وأضاف: “يقوم عشرات الآلاف من المدخنين البالغين يومياً بالتغيير والتحول إلى استخدام جهاز ’أيقوص‘**. الغالبية العظمى من المدخنين الذين قاموا بالتحول الى جهاز ’أيقوص‘ يستمتعون بالمنتج ومزاياه حيث أصبحوا الآن يعتمدون عليه بشكل كامل”.

ومن جانبه، قال توميسلاف فويتشيتش، المدير العام لشؤون السوق الحرة ومبيعات السفر في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وفي المناطق الحرة الخاصة بشركة ’فيليب موريس إنترناشيونال‘:

“لقد نجحنا بإطلاق هذا الإصدار الأحدث من جهاز ’أيقوص‘ في الغالبية العظمى من الأسواق التي تقدم منتجات ’أيقوص‘ حالياً. هناك أعداد هائلة من المدخنين في جميع أنحاء العالم الذين يتحولون أسبوعياً لاستخدام هذه المنتجات”.

لا ينتج عن استخدام جهازي ’أيقوص 3‘ و’أيقوص 3 ملتي‘ أيّ رماد، كما أنّهما يصدران النيكوتين على شكل هباء جوي بدلاً من الدخان، الأمر الذي يسهم في التقليل من الرائحة التي تنبعث من اليدين، والملابس والشعر، ويبقي الملابس آمنة من الاحتراق وروائح السجائر غير المرغوبة التي تعلق بها.

تأتي النسخة المحدثة بعد عامين من جهود التطوير العالمية والتي استندت إلى النجاحات التي حققتها النسخ السابقة في العديد من الأسواق. تمت إضافة العديد من التحسينات على الجهاز الجديد منها تقليل الوقت اللازم للشحن بمعدل 40 ثانية بين كل استخدام.

بينما يُتيح جهاز ’أيقوص 3 ملتي‘ للمستخدم عشرة استخدامات متتالية دون الحاجة إلى إعادة شحنه بين كل استخدام.كما أثمرت الجهود التي بذلها أكثر من 400 خبير علمي لدى ’فيليب موريس إنترناشيونال‘ عن تصميم أنيق لم يساوم بالنواحي الوظيفية للجهاز.

وإلى جانب التصميم العصري والإحساس الراقي للجهاز ، يُتيح جهازا ’أيقوص 3‘ و’أيقوص 3 ملتي‘ إمكانية الانتقاء بين أكثر من 500 تركيبة لونية باستخدام المجموعة الواسعة من الاكسسوارات المتوفرة.

أترك تعليق