جــديد الاخــبــار
فندق كونسرفاتوار يقدم لضيوفه تجربة ربيعية فريدة خلال موسم أزهار التوليب
10 مارس 2019

كشف فندق ’كونسرفاتوار‘، الوجهة الفاخرة التابعة لمجموعة ’ذا ست‘، عن سلسة من التجارب الفريدة في أرجاء الفندق احتفاءً بحلول موسم التوليب وفصل الربيع في هولندا. حيث ستكتسي الوجهة الرائدة والفاخرة من موقعها في قلب العاصمة بأكثر من ألف زهرة من أزهار التوليب التي تشتهر بها الدولة، ليقدم الفندق لضيوفه فرصة لا تعوض للنزول في جناح مزين بالكامل بأجمل وأبهى أزهار التوليب المزروعة في حدائقه.

كما يتفنّن الفندق بالاحتفاء بزهرة التوليب التي تعتبر رمزاً وطنياً للبلاد، عبر باقة فريدة من العروض التي تتيح للضيوف فرصة استكشاف كافة الأنشطة المرتبطة بهذه الزهرة. حيث ستصطحبهم طائرة خاصة عبر رحلة مدهشة كي يستمتعوا بالمناظر الخلابة لحقول التوليب الواسعة ومتعددة الألوان، علاوة على حدائق الأزهار والساحل الهولندي الرائع. كما بإمكانهم الاستمتاع برحلة حصرية عبر أراضي مزرعة التوليب مترامية الأطراف للتعرف على فن زراعة أزهار التوليب عن قرب، وتتبع تاريخها المذهل، وقطف بعض منها كتذكارات جميلة تستحضر روعة النزهة. علاوة على ذلك كله، سيتسنى للضيوف الحصول على تذاكر حصرية لزيارة الحديقة الهولندية الشهيرة ’كويكنهوف‘؛ حيث ستزدان الحديقة بـ 7 ملايين مصباح، و800 نوعاً مختلفاً من أزهار التوليب من 21 مارس وحتى 19 مايو. وسيحظى زوّار الحديقة الساحرة والممتدة على مساحة 32 هكتاراً بفرصةٍ لمشاهدة الأزهار والعروض الخاصة بها والحدائق الملهمة والفنون الفريدة وغيرها من الأنشطة التي تحتفي بهذه الزهرة المذهلة.

ويتسنى للضيوف الاستمتاع بهذه العروض الفريدة عبر حجزهم لإحدى غرف أو أجنحة الفندق الفاخرة، حيث ستُزيَّن الغرف بباقات بديعة من أزهار التوليب إلى جانب فرصة الحصول على جلسة تصوير حصرية ضمن حقول الزهور الخلابة.

أترك تعليق