جــديد الاخــبــار
فندق ام مكة من ميلينيوم يربح “جائزة تقييم الضيف” من Booking.com
05 مارس 2019

حصل فندق ام مكة من ميلينيوم، فندق الخمس نجوم الواقع في قلب مدينة مكة المكرمة، على “جائزة تقييم الضيف 2018” من منصة السفر العالمية Booking.com، وذلك تكريمًا من المنصة عن خدمات الضيافة الممتازة التي يقدمها الفندق.

حصل الفندق على تقييم 8.1 عن إجمالي مراجعات الضيوف مما يعكس مستويات أعلى من الرضى لدى ضيوف الفندق عن الخدمات عالية الجودة التي يقدمها معززًا بذلك مكانته الرائدة كأحد الفنادق الفخمة التي تجمع بين اللمسات العصرية وقيم الضيافة الأصيلة للترحاب بضيوف وزوار مكة المكرمة.

تكرم منصة السفر العالمية Booking.com الفنادق عن خدمات الضيافة الممتازة التي تقدمها عبر البرنامج السنوي “جائزة تقييم الضيف”، ويتم ذلك وفقًا للتقييمات التي يتركها الضيوف بعد إقامتهم في الفندق. وليحصل أيّ فندقٍ على الجائزة يجب أن يتجاوز متوسط التقييمات التي حاز عليها 8.0.

قال السيد محمد عبد الفتاح، المدير العام في فندق ام مكة من ميلينيوم: “نفخر باستلامنا لهذا التكريم من منصة Booking.com، إحدى أكبر منصات الحجز الإلكتروني في العالم. وتأتي هذه الجائزة حصيلةَ التزامنا وجهودنا المتواصلة بتقديم خدمات عالية الجودة تلبي متطلبات المسافرين المعاصرين وتصنع ذكرياتٍ جميلة لضيوفنا”.

كما أضاف: “تشجعنا الجائزة على مواصلة تقديم خدماتنا وفق أفضل معايير قطاع الضيافة وعلى الحفاظ على مكانتنا كخيار أول لضيوفنا القادمين من كافة أرجاء العالم الإسلامي لثقتهم بتلبيتنا لكافة احتياجاتهم”.

كما قدم الفندق مؤخرًا عرضًا خاصاً لاستضافة حفلات الزفاف، حيث يجعل العرض من هذه المناسبة الخاصة احتفالًا رومانسيًا مميزًا، حيث بإمكان “قاعة أفراح اللوتس” استضافة الحفلات العائلية والحفلات الضخمة على حدٍ سواء، إذ تتسع الصالة لما يقارب 300 شخص في أمسية زفافٍ رائعة قادمة من قصص الخيال بسعرٍ غير مسبوق يبدأ من 111 ريال سعودي للفرد.

يوفر فندق ام مكة من ميلينيوم، الواقع في قلب مكة المكرمة، إقامةً مريحة وهادئة ويقدم خدمات عالية الجودة تفي بمتطلبات المسافرين المعاصرين، حيث يضم الفندق 785 غرفة وجناح فندقي تتميز جميعها بتكييف يمكن التحكم به على نحو منفصل وبأقفال إلكترونية للأبواب وبخزنات إلكترونية داخل الغرف وبأجهزة كهربائية مثل المكواة وطاولة الكي والتلفاز عالي الدقة نوع LED وبباقة تشمل القنوات الفضائية الرئيسية وبثلاجات صغيرة وسجادات صلاة وبهواتف طلب مباشر ومجففات الشعر والنظارات المكبرة في الحمامات ومساحة مخصصة لمواقف السيارات تتسع لـ 300 سيارة.

ويمكن للضيوف خلال الإقامة في مكة استكشاف العديد من الوجهات الإسلامية المشهورة في المدينة مثل الحرم المكي والحجر الأسود وجبل ثور وجبل النور وموقع الحديبية وعرفة ومزدلفة ومنى ومسجد عائشة وجبل عرفة وبئر زمزم ومسجد الحرمين ومصنع الكسوة ومتحف “السلام عليك أيها النبي” ومسجد البيعة.

أترك تعليق