جــديد الاخــبــار
خيارات عديدة لزوار “ذا أوتلت فيليدج” خلال مهرجان دبي للتسوق
08 يناير 2019

إذا كنتم تتطلعون إلى الاستفادة من أفضل صفقات التسوق خلال مهرجان دبي للتسوق هذا العام، ما عليكم سوى التوجه إلى “ذا أوتلت فيليدج” للاستمتاع بعروض لا تضاهى على أرقى العلامات التجارية. كما يمكنكم حضور جلسات الأزياء الاحترافية والمشاركة في مسابقات رائعة، في حين تتوفر للأطفال ورش عمل وأنشطة مليئة بالمرح والفائدة.

وفي ظل توفر أكثر من 90 متجراً تقدم أفضل قيمة مقابل ما ينفقه المتسوقون على ملابس الأطفال، والإكسسوارات وغيرها من المنتجات، تعد وجهة “ذا أوتلت فيليدج” الداخلية للتسوق والترفيه من “مِراس” المكان المثالي لاختيار أحدث منتجات الأزياء وصيحات الموضة خلال مهرجان دبي للتسوق.

يقدم متجر “ماماز أند باباز” عرضاً يتيح الحصول على قطعة ثالثة مجاناً عند شراء قطعتين، بينما يقدم متجر “ريفولي آيزون” نظارة شمسية مجاناً مع كل نظارة شمسية يتم شراؤها.

ويقدم متجر “مايكل كورس” حسومات إضافية بنسبة 25٪ على بعض المنتجات، بينما يدعوكم متجر “برايسليس” إلى الاستمتاع بحسم إضافي بنسبة 25٪ على تشكيلاته الواسعة. ويمكن للرجال محبي الموضة اختيار البدلة التي يفضلونها بأسعار مخفضة تصل إلى 90٪ لدى “هوغو بوس”، وما يصل إلى 70٪ في “بال زيليري” و”تيد باركر”.

وإذا كنتم تفضلون الأزياء المعاصرة، يمكنكم زيارة متجر “ذا كوبلز” للحصول على حسومات قدرها 50٪ إلى 60٪، أو “إم ميسوني” و”بينكو” للاستفادة من تخفيضات تصل إلى 80٪. وأما محبو تصاميم الأحذية المميزة فيمكنهم الحصول على أجمل التصاميم الأنيقة لدى “فابي” الذي يقدم حسومات تصل إلى 75٪ أو في “جوزيبي زانوتي” و”أوبرا” – جميعهم يقدمون أسعاراً مخفضة بنسبة تصل إلى 90٪.

وبالإضافة إلى الحسومات والعروض الرائعة، تدعوكم “ذا أوتلت فيليدج” لاختبار مفهوم “Fashion Comes Alive” التفاعلي الجديد الذي يتيح لكم الالتقاء باستشاري أزياء شهير والحصول على نصائح مباشرة حول كيفية الاستفادة أكثر من ملابسكم للحصول على إطلالة أكثر أناقة.

كما سيكون خبراء التجميل على استعداد لإثراء مظهركم مجاناً، وبعدها يمكنكم زيارة كشك الصور للحصول على صورة فورية. وأما محبو المرح، فيمكنهم زيارة رسام كاريكاتير الأزياء للحصول على صورة كاركاتورية لمظهرهم النهائي.

وفي “هيز ستايل بود”، يمكن للرجال تجريب أكثر من 30 مظهراً من متاجر الوجهة من خلال تقنية التخطيط ثلاثي الأبعاد للجسم وتقنية الواقع المعزز للعثور على أفضل زي يناسبهم.

وعند المشاركة في فعالية “Fashion Comes Alive” وزيارة كشك الصور، سيستمتع عشاق الموضة بالمشاركة في المسابقة الحصرية التي توفر فرصة الفوز بجلسة خاصة لمدة أربع ساعات مع خبيرة الأناقة أشلينج كيلتي. وباستخدام الرمز الذي يتم إرساله بالبريد الإلكتروني، ستحصلون كذلك على فرصة الفوز بجوائز مختلفة في علب هدايا موجودة في الوجهة.

ومن المقرر أيضاً إقامة عدد من عروض الأزياء والمسابقات لإمتاع زوار الوجهة، في حين يمكن للأطفال استكشاف مهاراتهم الإبداعية في تصميم الإكسسوارات المميزة في ورش عمل مخصصة.

بالإضافة إلى ذلك، ومع كل عملية شراء بقيمة 200 درهم أو أكثر، يمكن لزوار الوجهة المشاركة في السحب الأسبوعي، حيث يمكن لـ 200 زائر لوجهات “مِراس” الفوز بما يصل إلى 1 مليون درهم على شكل بطاقات هدايا من “مراس” على مدى ستة أسابيع.

أترك تعليق