جــديد الاخــبــار
فورسيزونز للفنادق والمنتجعات تعلن عن برنامج رحلات طائرة فورسيزونز الخاصة لعام 2020
07 يناير 2019

كشفت مجموعة فورسيزونز للفنادق والمنتجعات، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، اليوم عن إطلاق برنامج رحلات طائرة فورسيزونز الخاصة لعام 2020. وتشمل رحلة العمر الجديدة ثلاث وجهات رائعة مثل رواندا وجزر غالاباغوس، ضمن الرحلة المميزة “عالم من المغامرات” لخوض تجربة نادرة في أحضان الطبيعة الخلابة وسط أجواء من الراحة والرفاهية عبر هذه الرحلة المذهلة على متن طائرة «بوينغ 757».

وتعليقاً على ذلك، قال بيتر نولان، رئيس مسؤولي التسويق لفنادق ومنتجعات فورسيزونز: “منذ إطلاق تجربة طائرة فورسيزونز الخاصة في عام 2015، تلقينا الكثير من التعليقات الإيجابية على هذه الرحلة المذهلة. وعبر رحلتنا المخصصة وفقا لاهتمامات ضيوفنا، أصبح بإمكانهم تحقيق أمنياتهم بالسفر إلى العديد من الوجهات السياحية في أجواء مفعمة بالرفاهية المقدمة من فورسيزونز، الأمر الذي أدى لزيادة الحجوزات بوتيرة قياسية ووجود قوائم انتظار لرحلات العام 2019. وتجسد هذه التجربة الفريدة رؤية فورسيزونز المتمثلة في تقديم خدماتها الأسطورية الفاخرة لمسافريها كي ينعموا بأجواء آسرة سواء على الأرض أو على ارتفاع 4000 قدم في الجو.”

استكشف رحلات طائرة فورسيزونز الخاصة 2020

تشمل هذه الرحلة، إلى جانب السفر على متن طائرة فورسيزونز الخاصة، خدمة المواصلات البرية، والرحلات الاستكشافية المعدة سلفا، وجميع الوجبات والمشروبات، وأماكن الإقامة الفاخرة في فنادق منتجعات فورسيزونز.

رحلة تبقى في الذاكرة (15 فبراير – 9 مارس)

سياتل – كيوتو – هوي آن – جزر المالديف – سيرنغيتي – مراكش – بودابست – سانت بطرسبرغ – باريس

مع بداية العام 2020، سينطلق المسافرون في رحلة عبر أربع قارات يجوبون خلالها عددا من المدن المميزة والجزر النائية للتعرف على الثقافات النابضة بالحياة حول العالم. وفي كيوتو، سيقوم المغامرون بالتعرف على اليابان القديمة، واستكشاف المعابد الأثرية في هوي آن في فيتنام، والاسترخاء على الشواطئ البكر في جزر المالديف، وتذوق النكهات المغربية الأصيلة. وفي سيرنغيتي، سيستمتع الضيوف بالمشهد الساحر لغروب الشمس، والاستمتاع بالغطس لمرة واحدة أو مرتين عند زيارة الحمامات التاريخية في بودابست. وفي سان بطرسبرغ تنتظر المسافرين تجربة الاستمتاع بمشاهدة رقصات الباليه قبل التوقف في المحطة الأخيرة في مدينة النور من أجل وداع استثنائي بمستوى ثلاث نجوم ميشلان.

لقاءات خالدة (12 مارس – 4 أبريل)

كونا – بورا بورا – بالي – شيانغ ماي – تاج محل – دبي – براغ – لندن

سينعم المسافرون، على مدى 24 يوما، بالاسترخاء على الجزر القصية، ويحتفلون بأحد العجائب المعمارية الأكثر شهرة في العالم. تبدأ الرحلة من هاواي، لتنطلق بعدها الطائرة بالضيوف إلى جزيرة بورا بورا قبل أن يشقوا طريقهم نحو أستراليا في جولة خلف الكواليس في دار أوبرا سيدني. وفي بالي، يمكن لمحبي المغامرات الانطلاق في جولة داخل الأدغال، قبل الوصول إلى شيانغ ماي لحضور درس تايلندي خاص في فنون الطهي. وفي الطريق إلى دبي، تتوقف الطائرة في محطة أغرا السريعة لاستكشاف مبنى تاج محل الأسطوري. وفي براغ سيحظى المسافرون بحضور حفل موسيقي خاص في المسرح الوحيد المتبقي الذي عزف فيه موتسارت في هذه المدينة، قبل التوجه إلى لندن والإبحار في نهر التايمز مع رفقاء السفر والأصدقاء الجدد في رحلة العمر على متن طائرة فورسيزونز الخاصة.

عالم من المغامرات (3 يونيو – 26 يونيو)

سياتل – كيوتو – بالي  – سيشيل – رواندا – مراكش – بوغوتا – جزر غالاباغوس – ميامي

ما أن تم الانتهاء من رحلة العمر 2018، حتى بيعت جميع تذاكر رحلة العام 2019 في وقت قياسي خلال شهرين، لتعود من جديد في نسختها الجديدة لعام 2020. في سيشيل، سيحظى الضيوف بنزهة بين أشجار القرفة والتاكاماكا برفقة فنان محلي، لرسم مشهد بانورامي من على قمة هضبة الجرانيت. بعدها ستنطلق البغال بالضيوف عبر جبال أطلس في مراكش للجلوس مع عائلة محلية لتناول الشاي والمأكولات التقليدية. وفي جبال رواندا المكسوة بالغابات، سيكون الضيوف برفقة عائلة من الغوريلا الجبلية، بصحبة مرشد سياحي للمراقبة عن كثب. أما في المحطة القادمة، جزر غالاباغوس، فسيبحر الضيوف عبر المياه النقية في الأرخبيل النائي، حيث سيقضون ثلاث ليال على متن سفينة مستأجرة حصريا لهذه الرحلة. وتختتم هذه الرحلة في مدينة ميامي، لإتاحة فرصة كبيرة للضيوف لاستكشاف المشهد الفني المتنوع لهذه المدينة الساحرة.

صممت طائرة فورسيزونز الخاصة لاستيعاب 52 مسافراً، مزودين بكل وسائل الراحة والرفاهية الحصرية على مستوى الغيوم. وسيقدم فريق فورسيزونز المرافق أفخر أنواع الضيافة منذ لحظة الإقلاع حتى الهبوط. وتهدف هذه الخدمة الاستثنائية إلى القضاء على الضغوط التي قد تعتري الضيوف خلال فترة التخطيط للرحلة. ومن المتوقع أن يتم بيع جميع تذاكر الرحلة المعلن عنها لعام 2020 في فترة قياسية.

رحلة على متن طائرة فورسيزونز الخاصة

تبدأ أسعار هذه الرحلة المليئة بالإثارة من 147.000 دولار أمريكي للفرد الواحد أو الحجز لشخصين. أما أسعار رحلة “عالم من المغامرات” على متن طائرة فورسيزونز الخاصة فتبدأ من 155000 دولار أمريكي للشخص الواحد أو الحجز لشخصين على الأقل. وعند زيارة غالاباغوس ورواندا، سيحظى الضيوف بالإقامة في أماكن تم اختيارها بعناية فائقة من قبل فريق فورسيزونز.

زوروا موقعنا الإلكتروني fourseasons.com/privatejetوتابعونا على الوسم #FSJet عبر تويتر وإنستقرام للاطلاع على آخر الأخبار واستكشاف وجهات طائرة فورسيزونز الخاصة. لمتابعة صفحة طائرة فورسيزونز الخاصة على يوتيوب، زوروا الرابط:

https://www.youtube.com/fourseasonshotelsandresorts

سافروا إلى أنحاء العالم خلال 90 ثانية على متن طائرة فورسيزونز الخاصة مع الصحفية المتخصصة في مجال السفر لورا بيجلي بلووم في هذا الفيديو. 

أترك تعليق