جــديد الاخــبــار
الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي يقدم عرض “اكتشف معنا” للعائلات
31 ديسمبر 2018

يقدم الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي عرضاً “اكتشف معنا” المميز والذي يتضمن مجموعة تجارب لا تنسى للمسافر وعائلته. يقع هذا الفندق الفخم في قلب مدينة دبي قريباً من الأماكن السياحية الأكثر شعبية في دبي بما في ذلك دبي مول أكبر مركز تسوق في العالم ونافورة دبي الراقصة وبرج خليفة.

تتضمن الباقة عرضين حصريين تم تصميمهما خصيصاً لمساعدة الضيوف على اكتشاف مدينة دبي النابضة بالحياة، وبمكن من خلالها حجز غرفة فاخرة لشخصين بالغين وطفل بأسعار تبدأ من 865 درهم لليلة أو جناح تنفيذي يستضيف عائلة أكبر مؤلفة من شخصين بالغين وطفلين مقابل 1330 درهم في الليلة. وتتضمن كل باقة بوفيه فطور عالمي.

ولهذه المناسبة علّق سفيان العلام، مدير المبيعات والتسويق في فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي: “على مر السنين، أصبحت دبي ملاذاً مثالياً لقضاء العطلات العائلية نظراً لوجود مجموعة كبيرة من مراكز التسوق والشواطئ والمتنزهات الترفيهية”. وأضاف: “يقع الفندق في وسط المدينة، وهو محاطٌ بمعارض فنية عالمية ومطاعم حائزة على جوائز ومعالم مدينة دبي الرئيسية في مدينة دبي، مما يجعله المكان المثالي لقضاء عطلة عائلية فاخرة. وتُمكّن باقة “اكتشف معنا” العائلات من الاستمتاع بخيارات الترفيه المتنوعة في الفندق، بالإضافة إلى استكشاف المعالم السياحية القريبة مثل دبي غاردن غلو، وهي حديقة ترفيهية فريدة تبعد عن الفندق بضعة دقائق.”

بالإضافة إلى ذلك، يوفّر فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي العالمي الفاخر للأطفال عناية خاصة ويشجّعهم على اكتشاف معالم الفندق ومحيطه. يهدف نادي “ريتز كيدز” إلى إسعاد الأطفال ومساعدتهم على التفاعل مع محيطهم بطريقة جديدة من خلال تعريفهم بالعناصر الأربعة الهامة وهي الماء والأرض والمسؤولية البيئية والثقافة.

يتألف كل برنامج من “اكتشف معنا” برحلة لاكتشاف المعالم السياحية في المدينة حيث يستطيع الضيوف زيارة العديد من المعالم الرئيسية في دبي. ومن بين هذه المعالم هناك سوق الذهب وهو سوق تقليدي يقدّم مجموعة واسعة من المجوهرات والذهب والأحجار الكريمة، ونخلة دبي، وجولة بقوارب الداو التقليدية حيث يكون بإمكان العائلات اكتشاف دبي عن طريق البحر.

“اكتشف معنا “: الأسعار والعروض

غرفة فاخرة

شخصين بالغين + طفل واحد

تبدأ الأسعار من 865 درهم للغرفة في الليلة الواحدة

شاملة بوفيه فطور في كارا

جولة لمشاهدة معالم المدينة بالحافلة

جولة بقوارب الداو

جناح تنفيذي

شخصين بالغين + طفلين

تبدأ الأسعار من 1330 درهم للغرفة في الليلة الواحدة

شاملة بوفيه فطور في كارا

جولة لمشاهدة معالم المدينة بالحافلة

جولة بقوارب الداو

أترك تعليق