جــديد الاخــبــار
سبا #الريتز _كارلتون في #دبي يطلق مجموعة جديدة ومتنوعة من العروض
20 ديسمبر 2018 ,

: يقدم سبا الريتز – كارلتون في دبي لضيوفه تجارباً فريدة من نوعها تواكب جميع متطلباتهم واحتياجاتهم، سواء كانوا ينشدون إحياء احتفالاتٍ مميزة، أو الاستمتاع بإقامةٍ مترفة تنضح بالهدوء والسكينة، أو التنعّم بأفضل جلسات العناية بالجمال. وبالتزامن مع عمليات تجديد السبا، سيكون الضيوف على موعد مع جلسات علاجية فريدة وعروض جديدة لا تضاهى.

باقة السبا الريتز- كارلتون

يوفر سبا الريتز- كارلتون لضيوفه فرصة استثنائية لخوض تجربة حافلة بالمتعة والاسترخاء هذا الموسم، حيث يمكنهم تدليل أنفسهم مع جلسة تدليك مدتها 60 دقيقة، تليها وجبة غداء مؤلفة من طبقين في مطعم “لا باي” أو التلذذ بمذاق شاي ما بعد الظهيرة في ردهة “لوبي لاونج”. وتشمل هذه التجربة المتكاملة إمكانية الاستفادة من جميع مرافق السبا خلال اليوم،

بما في ذلك أحواض الغطس وغرف البخار والردهات المخصصة للاسترخاء، فضلاً عن أحواض السباحة والشاطئ الخاص بالسبا والوحيد من نوعه على طول منطقة ’جميرا بيتش ريزيدنس‘ المطلة على الخليج العربي.

السعر: 580 درهم إماراتي* للشخص الواحد خلال أيام الأسبوع و680 درهم إماراتي* للشخص الواحد في أيام عطلة نهاية الأسبوع متضمنة جلسة تدليك مدتها 60 دقيقة، ووجبة غداء أو شاي ما بعد الظهيرة، مع إمكانية الدخول إلى الشاطئ وأحواض السباحة.

جلسات علاجية خاصة

يمكن لضيوف سبا الريتز- كارلتون الحصول على باقة متنوعة من جلسات السبا المصممة حسب الطلب والتي تهدف لتنشيط الجسم والعقل طوال ساعة كاملة، وتشكل بحد ذاتها تجربة غامرة تتيح لهم فرصة اختيار ما يلائمهم من الباقات العلاجية التي تستمر كل منها 20 دقيقة. ويحظى الضيوف بعدها بفرصة مواصلة الاسترخاء والتمتع بالمغاطس الباردة والساخنة، وحوض السباحة الخارجي، وردهات الاسترخاء، وغرف البخار.

ويمكن للضيوف اختيار 3 من الباقات العلاجية التالية التي تستمر كل منها 20 دقيقة وتشمل:

تقشير منطقة الظهر | تدليك منطقة الظهر | تدليك وتنشيط القدمين | تدليك وتنشيط اليدين | العناية بمنطقة العينين | العناية بالوجه | تدليك الرأس والعنق والكتفين | تدليك فروة الرأس وعلاج الشعر

السعر: 580 درهم إماراتي* للشخص الواحد تشمل جلسة سبا تمتد لـ 60 دقيقة وتتيح فرصة اختيار 3 باقات علاجية

يوم مخصص للنساء وللرجال في سبا الريتز- كارلتون، دبي

يوفر سبا الريتز – كارلتون في دبي لضيوفه الكرام فرصة قضاء يوم مميز وخاص بالسيدات وآخر مخصص للرجال ضمن أجوائه الفاخرة والمفعمة بالهدوء والاسترخاء، وتحت إشراف ورعاية نخبة من خبراء العلاج المتمرسين. وتتاح هذه التجربة المتميزة للسيدات في أيام الاثنين، وللرجال أيام الثلاثاء من كل أسبوع، حيث يمكن الحصول على خصم بنسبة 50% عند حجز جلستين علاجيتين تستمر كل منها 60 دقيقة، ما يمثل فرصة مثلى أمام الأصدقاء لتدليل أنفسهم من خلال هذا العرض المميز. ويمكن للضيوف إثراء هذه التجربة الحافلة من خلال الوصول إلى جميع مرافق السبا بما في ذلك ردهة الاسترخاء، وحوض السباحة الخارجي، والغرفة المخصصة لاستعادة النشاط والمزودة بالأسرّة المدفّأة، والمغاطس الباردة والساخنة، وغرف البخار.

السعر: يمكن حجز 2 من العلاجات التي تمتد كل منها لـ 60 دقيقة أو أكثر والحصول على خصم بنسبة 50%*، وينطبق هذا العرض على الشخص الواحد عند حصوله على علاجين أو يمكن للضيف اصطحاب أحد أصدقائه للاستمتاع بجلسة واحدة مقابل نصف السعر. ينطبق ذلك على السيدات أيام الاثنين والرجال أيام الثلاثاء من كل أسبوع أسعار الجلسات العلاجية تبدأ من 550 درهم إماراتي للشخص الواحد.

جلسات العلاج بالورود الطبيعية

فيما يحتفل فندق الريتز – كارلتون دبي بمرور 20 عاماً على إنشائه، يتيح لضيوفه فرصة الحصول على باقة من العلاجات الرائعة باستخدام مستحضرات “إسبا” الممتازة. ويشمل ذلك جلسات تقليدية للعلاج بالورود الطبيعية، عبر استعمال منتجات مستخلصة من ورود ذات خصائص علاجية مهدئة وتشمل استعمال البلورات الوردية والتي توفر تجربة علاجية لا تضاهى.

وتبدأ الجلسة بإجراء حمام ورد لطيف للقدمين، يعقبها تقشير خفيف لبشرة الظهر يضفي عليها مظهراً ناعماً ومفعماً بالحيوية والترطيب. وبعدها يتم إجراء جلسة تدليك لمنطقة الظهر باستخدام زيوت الراحة والاسترخاء التي تحمل علامة الريتز – كارلتون الخاصة للتخلص من التعب والتوتر في القسم العلوي من الجسم. وتنتهي جلسة العلاج بالورود الطبيعية عبر تجديد وتنظيف بشرة الوجه، ما يمنحها تألقاً ونضارة، ويضفي عليها إشراقة متميزة عبر التدليك الخفيف باستخدام البلورات الوردية في منطقة الوجه لتنقيتها من السموم.

السعر: 620 درهم إماراتي* للشخص الواحد وتشمل جلسة علاجية لمدة 75 دقيقة تتضمن حمام ورد للقدمين، وتقشير وتدليك الظهر والوجه.

باقة التدليك بالتوابل والسكر

يوفر سبا الريتز كارلتون فرصةً مثاليةً لزواره للاستمتاع ببشرة متألقة ومشرقة هذا الموسم عبر جلسة التدليك بخليط التوابل مع السكر والقرفة، حيث ستتغلغل هذه المكونات في البشرة باعثةً بداخلها إحساساً منعشاً طوال فترة العطلة. وتبدأ هذه الجلسة، التي تستمر لمدة 45 دقيقة، بعملية تغذية وتنظيف منطقة الظهر وتقشيرها باستخدام مستحضر خاص مركب من التوابل، يليها تدليك البشرة بلطف وهدوء ما يمنحها شعوراً من الاسترخاء والراحة ويبعد عنها آثار التوتر والقلق لاستعادة رونقها وأناقتها استعداداً لموسم الاحتفالات. وبعد الانتهاء من هذه الجلسة العلاجية، سيتسنى للضيوف فرصة الاسترخاء بالقرب من حوض السباحة الخارجي، أو الاستمتاع بتجربة المغاطس الباردة والساخنة وغرف البخار أو يمكنهم استعادة نشاطهم في ردهات الاسترخاء الفاخرة.

التاريخ: من 7 ديسمبر 2018 وحتى 7 يناير 2019

السعر: 350 درهم إماراتي لكل جلسة مدتها 45 دقيقة

يفتح سبا الريتز كارلتون أبوابه يومياً من الساعة 9 صباحاً ولغاية 10:00 ليلاً

للحجز ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 97143186520+ أو التواصل عبر البريد الالكتروني: spa.dubai@ritzcarlton.com أو زيارة الموقع الالكتروني: ritzcarlton.com/dubai.

*تُطبق الشروط والأحكام. لا تسري العروض الواردة أعلاه مع أي عروض ترويجية أو حصومات أخرى. ولا تسري خلال العطل الرسمية أو تواريخ توقف الحجوزات. تتطلب هذه العروض حجزاً مسبقاً وهي خاضعة لمدى التوافر. تحتفظ الإدارة بحق تعديل الشروط والأحكام دون إشعار مسبق. تشمل جميع الأسعار 7% رسوم البلدية، و10% ضريبة خدمة و5% ضريبة القيمة المضافة.

أترك تعليق