جــديد الاخــبــار
احتفالات الرائعة خلال موسم الأعياد في #الريتز_كارلتون ، مركز #دبي المالي العالمي
13 ديسمبر 2018 ,

جمع السيّدات والسادة العاملون في فندق الريتز-كارلتون مركز دبي المالي العالمي خبراتهم في مجال الضيافة لاستضافة موسم أعياد استثنائي هذا العام في هذه الوجهة الرّاقية في قلب مركز دبي المالي.

ينطلق موسم الأعياد عند الساعة 6 مساءً في 6 ديسمبر مع احتفالات إضاءة شجرة العيد في ردهة الفندق، وتستمر الاحتفالات مع حصص لتعليم تزيين بيوت كعك الزنجبيل للأطفال، والتي يقدّمها الشيف التنفيذي للحلويات إيمانويل ساراسينو، وسيتمكّن الطهاة الصغار من أخذ ابتكاراتهم الفنية معهم إلى البيت.

يُعدّ فندق ريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي الوجهة المفضلة للعائلات والأصدقاء للاحتفال ولعيش أجواء موسم الأعياد بأناقة، وذلك من خلال قوائم الطعام التي تم إعدادها بعناية والتجارب التي صُمّمت خصيصاً لهذه المناسبة، بالإضافة إلى إمكانية المشاركة في مبادرة الفندق الخيرية Community Footprint.

تجارب مذاقية استثنائية

بإمكان الضيوف الذين يرغبون في دخول أجواء الأعياد باكراً الاستمتاع بتجربة شاي ما بعد الظهيرة في ردهة اللوبي بدءاً من 2 ديسمبر. بالإضافة إلى ذلك، وطيلة شهر ديسمبر، يستضيف المطعم الإيطالي الفرنسي “لو سيرك” برانش احتفالي خلال عطلة نهاية الأسبوع كل يوم جمعة وسبت، بينما يستضيف “كافيه بيلج” المطعم البلجيكي المستوحى من عشرينيات القرن الماضي تجربة برانش يوم الجمعة، وبرانش احتفالي على طريقة الزمن الجميل أيام السبت، بدءاً من 7 ديسمبر. هذا وسيتم تقديم وجبات غداء وعشاء ضمن قائمة محدّدة يومياً. أما مطعم “كارا” المميّز فسيقدّم غداءً احتفالياً على طريقة البوفيه كل يوم من الأحد إلى الخميس، طيلة شهر ديسمبر.

وعشية عيد الميلاد، يستضيف “لو سيرك” تجربة عشاء فاخرة مع قائمة من 5 أطباق. أما في 25 ديسمبر فستعمّ الاحتفالات المكان حيث سيستضيف “لو سيرك” تجربة برانش مميزة يتخلّلها زيارة من “بابا نويل”، وسيقدّم “كافيه بيلج” أيضاً برانش استثنائي يضم محطات للمأكولات الفاخرة على أنغام الموسيقى الحية.

أما للراغبين في الاحتفال في بيوتهم، فسيقدّم لهم الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي خدمة الوجبات الجاهزة والتي تضم أشهى المأكولات التقليدية الخاصة بالاحتفالات، وحبش وكعكة العيد. ولهذه المناسبة، يقدّم مطعم “كيك” مجموعة من الحلويات والباقات الاحتفالية التي تضم أنواعاً مختلفة من الشوكولا والكعك وغيرها من الحلويات.

احتفالات رأس السنة في الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي

احتفالاً بالعالم الجديد يقدّم “فلير 5” أمسية خيالية مليئة بالمفاجآت. تنطلق الأمسية عند الساعة 10 مساءً مع مجموعة من العروض الموسيقية الحية والدي جي، حيث يمكن للضيوف الاختيار من بين باقات متنوعة للعشاء.

وخلال هذه الأمسية سيقدّم فريق العمل في “لو سيرك” أطباقاً تمزج بين المطبخ الإيطالي والفرنسي ضمن قائمة من 5 أطباق محضّرة خصّيصاً لهذه المناسبة المميّزة مع أسعار تبدأ من 495 درهم.

بالإضافة إلى ذلك، يستضيف “كافيه بيلج” تجربة برانش رائعة في 1 يناير، حيث سيتمكّن الضيوف من الاحتفال ببدء العام الجديد مع احتفالية مذاقية استثنائية تتضمن محطة للمشاوي، وبوفيه غني بالأجبان والحلويات، وذلك على أنغام موسيقى الدي جي.

احتفالات سبا الريتز-كارلتون

لتجربة من الدلال والاسترخاء، يقدم سبا الريتز-كارلتون باقات احتفالية رائعة لهذا الموسم. يمتد علاج Sparkle للوجه لمدة 60 دقيقة يعمل خلالها على تنقية البشرة وترطيبها وعلى استعادة إشراقتها ونعومتها. يستخدم العلاج قناع العين Knesko Gold and Diamond الممزوج بحمض الهيالورونيك وزيت الورد الأساسي والألويفيرا لتعزيز تألق البشرة.

أما للراغبين بتجربة احتفالية شاملة فيقدّم لهم علاج Comfort & Joy تجربة رائعة يستخدم فيها منتجات ESPA، وذلك لفترة محدودة. يضم العلاج جلسة تقشير بالملح لكامل الجسم لمدّة 30 دقيقة، وجلسة تدليك لمدة 60 دقيقة تعيد للجسم حيويته، وجلسة علاجية للوجه لمدّة 30 دقيقة تساعد على ترطيب البشرة واستعادة إشراقتها.

بالإضافة إلى ذلك، يقدّم بوتيك الريتز-كارلتون” مجموعة من باقات الهدايا المميزة وقسائم السبا والتي يمكنكم تقديمها لأحبائكم خلال موسم الأعياد.

أترك تعليق