جــديد الاخــبــار
الريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي يعين طارق درباس في منصب المدير العام
09 ديسمبر 2018 ,

أعلن فندق الريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي عن تعيين السيد طارق درباس مديراً عاماً جديداً للفندق. وسيقدم السيد درباس، الذي يحمل الجنسية الأمريكية، حَصِيلَة خبرته العميقة التي تمتد على مدى 26 عاماً أمضاها في إدارة العديد من المنتجعات والشقق الفندقية الفاخرة على امتداد الولايات المتحدة ودول الخليج العربي.

سيتولى السيد درباس ، إدارة كافة العمليات الخاصة بالفندق ليسهم في تعزيز مستوى تجربة الضيوف. كما سينصبّ تركيزه في الحفاظ على التقاليد العريقة التي تشتهر بها علامة الريتز كارلتون، بالتوازي مع تعزيز جودة الخدمة وقيمة العلامة التجارية في المستقبل.

بدأ السيد درباس مسيرته في مجال الضيافة عقب تخرجه من جامعة الكويت في عام 1989، حيث انضم إلى سلسلة فنادق “دبل تري” في سان دييجو وشيكاغو قبل أن يعود إلى دول مجلس التعاون الخليجي في عام 1995 كنائب المدير العام لدى فندق “شيراتون عُمان”. ثم شغل مناصب عليا في فنادق ومنتجعات “سانت ريجيس” ومجموعة جميرا في برج العرب و”فور سيزونز” و”لو ميريديان” ضمن الفنادق الحائزة على الجوائز في عُمان والأردن والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. وخلال فترة عمله مع “سانت ريجيس”، وشغل درباس منصب المدير العام لدى “سانت ريجيس الدوحة”، كما تسلم مؤخراً منصب المدير العام المسؤول عن منطقة لبنان وسوريا وباكستان والعراق.

ونظراً لكون السيد درباس حاصلاً على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة فينيكس في الولايات المتحدة، ولسجله الحافل في تحقيق أعلى مستويات الرضى لدى الموظفين والضيوف، سيسخر السيد درباس حصيلة خبراته في الإدارة المؤثرة والفعالة لجميع جوانب عمليات الفنادق. وسيواصل الفندق تحت إدارته، تقديم تجارب لا تنسى للضيوف وإحياء الثقافة المتميزة التي تفخر بها علامة الريتز كارلتون، مع تركيز الجهود لتعزيز الخدمة والقيمة والتقدير للعلامة التجارية.

وفي معرض تعليقه حول منصبه الجديد، قال السيد طارق درباس المدير العام لفندق الريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي: “إنه لمن دواعي سروري أن أكون ضمن هذا الفريق الموهوب في فندق الريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، والذي يشكل وجهةٌ مفضلةٌ لرجال الأعمال والسياح والمقيمين على حدٍ سواء. ويتميز الفندق بين الفن والحرفية بكل سلاسةٍ بالتوازي مع شغف حقيقي لتقديم خدمات ضيافة استثنائية بلمسة فريدة. وأنا أؤمن أن الشغف بالتفاصيل يشكل المفتاح الرئيسي

لتقديم أرقى الخدمات الفندقية، وأن تلك المؤشرات الصغيرة من التقدير الشخصي والاهتمام والالتزام المطلق بتوفير التجربة المثلى للضيوف هي ما تجعل من الفندق استثنائياً”.

أترك تعليق