جــديد الاخــبــار
افتتاح كانوبي باي هيلتون فينيسيا سيتي سنتر في #إيطاليا
17 أبريل 2019

تستعد هيلتون،المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: HLT، لإطلاق علامة أسلوب الحياة العصرية، كانوبي باي هيلتون فينيسيا سيتي سنتر، بافتتاح فندق جديد في البندقية، وذلك بعد اتفاق إدارة بين هيلتون ومجموعة مارسيليا، المالكة لفندق هيلتون فينيسيا مولينو ستوكي.

وحول ذلك، قال باتريك فيتزجيبون، نائب الرئيس الأول للتطوير بمجموعة هيلتون في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “تتمتع مجموعة هيلتون بحضور في البندقية منذ أكثر من عقد من الزمن مع وجود هيلتون مولينو ستوكي. وخلال ذلك الوقت، كنا نركز على تقديم تجارب استثنائية للضيوف، وتوفير فرص عمل جيدة، والمساهمة في تعزيز استدامةالاقتصاد المحلي، ويشكل هذا الحضور إرثًا يزدهر مع كانوبي باي هيلتون. وسيساهم افتتاح الفندق الجديد في مشاريع التجديد الجاريةلحي كوناريدجيو، موفرًا مكانًا نابضًا بالحياة للضيوف والسكان على حد سواء“.

وبدوره، قال غاري ستيفن، الرئيس العالمي لـ كانوبي باي هيلتون: “يقع كانوبي باي هيلتون في حي محلي، ونحن متحمسون للاندماج بثقافة المنطقة والاحتفاء بفنون الطهي الفريدة والملامح الفنية التي تميز منطقةكوناريدجيو في البندقية. سيكون كانوبي باي هيلتون فينيسيا سيتي سنتر إضافة رائعة إلى محفظة العلامة المتنامية من وجهات أسلوب الحياةفي أوروبا، والتي يشمل الفنادق التجارية في ريكيافيك وزغرب“.

وفي تعليق له: قال ليوناردو مارسيليا، رئيس مجموعة مارسيليا: “إنه مشروع مهم يساهم في إحياء وسط مدينة البندقية التاريخي، وتوفير مكان جديد نابض بالحياة حيث يمكن للسكان المحليين والزوار الاستمتاع بحفاوة الضيافة في البندقية في الحدائق النباتية الجديدة. ونحن فخورون بمواصلة شراكتنا مع هيلتون في هذا المشروع الجديد والمذهل”.

ومع افتتاحه المقرر في 2021، ينضم كانوبي باي هيلتون فينيسيا سيتي سنتر إلى أكثر من 30 فندقًا من فنادق هيلتون التجارية أو التي مازالت قيد التطوير في جميع أنحاء إيطاليا، كما يشكل إضافة أخرى إلى مشاريع إعادة تطوير المباني الحالية لحدائق البندقية النباتية التي يعود تاريخها إلى القرن التاسع عشر.

وصممت فنادق كانوبي باي هيلتون بأسلوب خاص لتلبي ذوق المسافرين الباحثين عن تجربة مستوحاة من الطابع المحلي للمكان، مع ديكوراتداخلية فريدة تعكس ثقافة وتاريخ الحي الذي يتواجد فيه الفندق. ويستقبل الضيوف في هذه الفنادق موظفون ودودون على اطلاع بثقافة المنطقة، من ثم سيدعى الضيوف للتمتع بتجارب الطعام وتذوق الأطعمة والمشروبات المحلية، بالإضافة إلى استخدام دراجات كانوبي المجانية من هيلتون لاستكشاف المدينة.

ويأتي إطلاق كانوبي باي هيلتون في إيطاليا بعد الخطط التي أُعلنت في وقت سابق من هذا العام حول افتتاح فندقين جديدين بفرنسا، في بوردو وباريس. وبذلك ينضم فندق كانوبي الجديد إلى مجموعة الفنادق المذهلة في أوروبا في ريكيافيك وزغرب، مع خطط لافتتاح فندق آخر قيد الإنشاء في لندن.

ومن المقرر افتتاح فندق كانوبي باي هيلتون فينيسيا سيتي سنتر في شارع كالي دي لا سيريا 724 بمدينة البندقية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: newsroom.hilton.com/canopybyhilton

 

أترك تعليق