جــديد الاخــبــار
مطعم رؤيا دبي يطلق قائمة افطار جديدة لرمضان 2019
16 أبريل 2019

كشف ’رؤيا دبي‘، المطعم وركن المشروبات العصري الحائز على مجموعة من الجوائز والواقع في فندق ’جروفنر هاوس‘، عن باقة مختارة من الأطباق الاستثنائية ذات الطابع الأناضولي احتفاءً بحلول شهر رمضان المبارك؛ حيث سيحظى ضيوف المطعم بفرصة للاستمتاع بتناول الطعام مع العائلة والأصدقاء خلال الشهر الفضيل. وعلى مدار الشهر الكريم، يتيح المطعم لضيوفه تجربةً استثنائيةً للتلذذ بمجموعة من الأطباق الشهية وسط أجواءٍ ساحرةٍ، ما يضمن لهم قضاء أجمل الأوقات طيلة أيام شهر رمضان.

تبدأ تجربة الإفطار في المطعم بتقديم مجموعة من أفخر التمور وأشهى أصناف الحساء الرمضانية. ويقدم المطعم تشكيلة غنية من المقبلات الشهية الساخنة والباردة المحضرة بعناية مثل متبل الباذنجان مع الجوز ورقائق الباذنجان المقرمشة، والكاليماري المقرمش والبُرك، وسلطة البطيخ مع جبن الماعز والصنوبر، إلى جانب فطائر ’بيدا‘ التركية التقليدية التي ستضفي لمسة مميزة على مائدة الإفطار. وسيحظى الضيوف بفرصة الاختيار من بين مجموعة من أشهى الأطباق الرئيسية التي تشمل سمك الأبراميس المشوي، والدجاج بالتوابل، وكباب علي نازك مع متبل الباذنجان المشوي واللبن، ويخنة الفاصولياء التي تقدم مع الأرز. ويختتم الضيوف وجبتهم الشهية بأحد أطباق الحلويات التركية التي يطيب تناولها مع الشاي التركي بمذاقه الرائع أو مع المشروبات الرمضانية المنعشة.

يتيح مطعم ’رؤيا دبي‘ للضيوف الاستمتاع بقائمة شهر رمضان مقابل 249 درهم إماراتي للشخص الواحد

يومياً من غروب الشمس

يمكن للضيوف اختيار الطبق الرئيسي في حين سيقدم المطعم الحساء الأسبوعي وتشكيلة مختارة من الحلويات والمقبلات الشهية على مائدة الإفطار إلى جانب مجموعة من المشروبات الرمضانية والشاي والقهوة

تتوافر قائمة طعام حسب الطلب وذلك من الساعة 9 مساءً وحتى 11:30 ليلاً

تتوافر باقات إفطار مخصصة للشركات حسب الطلب

أترك تعليق