جــديد الاخــبــار
مأدبة تليق بالقياصرة #LikeACaesar في شهر رمضان المُبارك في سيزرز بلوواترز دبي
15 أبريل 2019

بمناسبة شهر رمضان المُبارك، اجمع العائلة والأصدقاء وتلذّذوا بمآدب تليق بالقياصرة #LikeACaesar في سيزرز بلوواترز دبي وانغمسوا في أطيب وجبة إفطار تناشد الحواس في مطعم هيلز كيتشن للشيف غوردون رامزي الحائز على عدّة نجمات ميشلان، أو احظوا بتجربة عائلية بامتياز في مطعم باكانال الحائز على جوائز عديدة والذي يقدّم بوفيه على طريقة مطاعم لاس فيغاس.

ولتجسيد الأجواء نفسها التي يتمتع بها سيزرز بلوواترز لاس فيغاس، استعدَّ لعروض ترفيهية حية على أوتار العود التي سترافقك طيلة الشهر الفضيل.

رمضان في هيلز كيتشن دبي

احتفل بالعيد المُبارك بطريقة مختلفة هذا العام في الفرع الثاني لمطعم هيلز كيتشن الذي يملكه غوردون رامزي والأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط. توقّع باقة فاخرة من النكهات المحلية بما أنّ المطعم يقدّم المزيج نفسه من عناصر الديكور الآسرة التي تجسّد أجواء برنامجه التلفزيوني الشهير وأساليب الطهي بحرفية عالية والتي تتخلّلها لمسة إماراتية أصيلة. اطلب ما يطيب لك من قائمة مازة شاملة وأطباق رئيسية تشمل مأكولات معروفة في منطقة الشرق الأوسط، نذكر منها طاجن موزات لحم الضأن المطهي على نار هادئة أو السلمون المقرمش اللذيذ المُقدَّم مع شرائح لحم الضأن أو الكفتة أو الشيش كباب المشوية على الفحم.

وختامها مسك مع بودينغ التمر اللذيذ أو طبق أم علي التقليدي المشهور في منطقة الشرق الأوسط. كما يمكنك التلذذ بتشيز كيك فادج بزبدة الفول السوداني من توقيع هيلز كيتشن والمُزيَّن بالكراميل المملح والذي تعلوه طبقة من الكريمة المخفوقة.

أبصر هيلز كيتشن دبي النور في ديسمبر 2018 في سيزرز بالاس بلوواترز دبي ويتميز بمفهومه المُستوحى من البرنامج التلفزيوني الناجح حول العالم. ابتكر مفهومَ هذا المطعم التفاعلي الذي يناشد حواس الضيوف الشيف الحائز على عدة نجمات ميشلان والشخصية التلفزيونية الشهيرة غوردون رامزي، ويُشكّل هذا العنوان وجهةً بارزةً للسياح وسكان الخليج على حد سواء.

ساعات العمل:

· ستتوفّر يومياً قائمة الإفطار في هيلز كيتشن دبي ابتداءً من غروب الشمس وحتى الساعة 8:30 مساءً طوال شهر رمضان المُبارك.

السعر:

· الإفطار: 300 درهم إماراتي للشخص الواحد في حال الحجز قبل 15 أبريل أو 350 درهماً إماراتياً للشخص الواحد للحجوزات الأخرى.

نكهة رمضانية أصيلة في باكانال

تعرّف على باكانال، المطعم الشقيق للفرع الرئيسي في الولايات المتحدة الأميركية والذي اختير كأفضل مطعم بوفيه في لاس فيغاس مرتين من قبل صحيفة يو إس إيه توداي. يقدّم لك هذا المطعم المميز مأدبة رمضانية بامتياز في أجواء عائلية. يقدّم باكانال بوفيه لذيذاً وركناً خاصاً للأطفال، ويقدّم وجبتَي الإفطار والسحور طيلة شهر رمضان الفضيل.

من حيث التصميم، يشمل هذا المطعم مطابخ كبيرة مفتوحة تُعدُّ فيها مآدب الإفطار الفاخرة على الطريقة الشرق أوسطية. ندعو الأصدقاء والعائلات إلى الانغماس بباقة وافرة من الأطباق الكلاسيكية اللذيذة مثل أوزي لحم الضأن والمازة المُعدّة حسب الطلب التي تشمل الحمص والسمبوسك والفطاير والتبولة الغنية بالنكهات والخضار الطازجة والمنعشة مع الخبز العربي. كما ستُقدّم لك جملةٌ من الحلويات العربية اللذيذة مع اللقيمات الإماراتية الشهيرة المصنوعة يدوياً. أمّا الطبق الذي سيجذب انتباهك من دون أدنى شكّ فهو برج الحلويات التركية المصنوع من المكسّرات الفاخرة المُغطاة بالسكر مثل الفستق والبندق واللوز.

ولاختتام أمسيتك بأفضل شكل، تلذّذ بوجبة سحور في الهواء الطلق مع نكهة النرجيلة التي تفضّلها من باقة شاملة في المساحة الرمضانية الخاصة في باكانال، فيما يستمتع أطفالك بساعات من اللعب في نادي إمباير للأطفال ونادي روم للمراهقين.

ساعات العمل:

· ستتوفّر يومياً قائمة الإفطار في باكانال ابتداءً من غروب الشمس وحتى الساعة 8:30 مساءً طوال شهر رمضان المُبارك.

· ستتوفّر يومياً قائمة السحور في باكانال دبي ابتداءً من الساعة 9:30 مساء وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل طوال شهر رمضان المُبارك.

السعر:

· الإفطار: 200 درهم إماراتي للشخص الواحد في حال الحجز قبل 15 أبريل أو 250 درهماً إماراتياً للشخص الواحد للحجوزات الأخرى

· السحور: 200 درهم إماراتي للشخص الواحد لقائمة السحور الثابتة

أترك تعليق