جــديد الاخــبــار
مطعم ليوناردو دبي يقدم مائدة عشاء فاخرة احتفالاً بعيد الفصح
15 أبريل 2019

كشف مطعم ’ليوناردو‘، أحدث وجهات الضيافة الإيطالية في المدينة ضمن دبي مارينا، عن عزمه إحياء عشاءٍ إيطالي أصيل يزخر بالأطباق التقليدية الخاصة بتاريخ 21 أبريل. ويدعو المطعم الأنيق الذواقة إلى الاستمتاع بتجربة استثنائية مع قائمة طعام محدّدة ومكونة من أربعة أطباق يبدعها الشيف ميكيل الموهوب، وذلك وسط أجواءٍ راقية ومستوحاة من عصر النهضة التاريخي مقابل 299 درهماً إماراتياً فقط للشخص الواحد.

وستضم قائمة الطعام الخاصة مقبلات شهية كطبق ’ستاتشياتيلا باسكوالي تورتيليني‘ والذي يتكون من مرق دجاج الفصح مع البيض الطازج وباستا تورتيليني المحشوة على الطريقة الإيطالية الأصيلة. ويخصّ ’ليوناردو‘ عشاق الباستا بوصفات متميزة، أبرزها طبق ذو مذاق لاذع على طريقة ’أنيولوتي ڤاتشينارا‘ مع فطر البوليط وجبنة بييسا المبشورة أو مع ريزوتو الخرشوف

اللذيذ وجبنة بوراتا، وتكتمل روعة المذاق مع أفضل أصناف المشروب الفوار. وتأتي النكهات الحلوة في ختام هذه الأمسية الساحرة لتدلّل حواسّ الضيوف مع ’ريكوتا تشيز كيك‘ المزينة بالتوت الطازج.

ويحصل الضيوف عقب العشاء على قسيمة تسمح لهم بالاستمتاع بمشروب متميز في ركن ’سكايلاند‘ المفعم بالحياة ليلاً ضمن الطابق 31 من فندق ’ستيلا دي ماري‘.

وهكذا يعِدُ مطعم ’ليوناردو دبي‘ زواره بقضاء ليلة لا تنسى في عيد الفصح مع أشهى الأطايب المستوحاة من المطبخ الإيطالي العريق وسط أجواء أنيقة وساحرة.

تفاصيل العرض:

اسم العرض: عشاء الفصح – قائمة طعام محددة من 4 أطباق

التاريخ: الأحد، 21 أبريل

التوقيت: من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 11:30 ليلاً

السعر: 299 درهماً إماراتياً للشخص الواحد

العنوان: مطعم ’ليوناردو‘، فندق ’ستيلا دي ماري دبي مارينا‘

أترك تعليق