جــديد الاخــبــار
مطاعم ذا ديلي في فنادق روڤ تطلق مبادرة مرّرها خلال شهر رمضان المبارك
15 أبريل 2019

أعلنت مطاعم ’ذا ديلي‘ الواقعة ضمن ’فنادق روڤ‘، التي تشتهر بأطباقها العالمية وأجوائها الاجتماعية الدافئة، عن إطلاق مباردة “مررها” للاحتفاء بروح العطاء والتسامح خلال الشهر الفضيل، حيث سيحصل الضيوف على قسيمة “مررها” مجانية عند شراء عرض الإفطار الشامل مقابل 99 درهماً. يتاح للضيوف استخدام القسائم في مطاعم ’ذا ديلي‘ ضمن فنادق ’روڤ سيتي سنتر‘، و’روڤ المدينة الطبية‘، و’روڤ المركز التجاري‘ و’روڤ دبي مارينا‘، أو يمكنهم إهدائها إلى الأشخاص المحتاجين، أو الأصدقاء أو أفراد العائلة.

وتأتي مبادرة “مررها” لتعكس هوية فنادق ’روڤ‘ التي تتمحور حول الاحتفاء بروح المجتمع وقيمه الراسخة. يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار شهية مساء كل يوم من شهر رمضان في مطاعم ’ذا ديلي‘، التي تتيح أماكن جلوس جماعية وسط أجواء تفاعلية نابضة بالحياة. ويتمتع الضيوف بحرية التصرف التامة فيما يتعلق باستخدام القسائم المجانية، إلا أن كادر فنادق ’روڤ‘ على ثقة تامة من أن رواده سينشرون روحاً إيجابية من المحبة والتراحم، عبر تقديم هذه القسائم لمن هم في أمس الحاجة إليها.

وفضلاً عن عرض الإفطار المميز، يمكن لزوار الفندق تناول الطعام ضمن مطاعم ’ذا ديلي‘ مع عروض نهاية الأسبوع مقابل 99 درهم إماراتي طيلة شهري مايو ويونيو، بما في ذلك برانش ’بينش‘، و’ساترداي روست‘، و’بودل فايت‘، ووجبة الڤرانش . تفخر مطاعم ’ذا ديلي‘ بتلبية كافة الأذواق والتفصيلات خلال عطلة نهاية الأسبوع، سواءً رغب الضيوف بمشاركة تجارب الطعام الفريدة مع الأحبة والعائلة، أو الاسترخاء والتلذذ بأشهى خيارات الطعام.

مباردة “مررها” في ’روڤ سيتي سنتر‘، و’روڤ المدينة الطبية‘، و’روڤ المركز التجاري‘ و’روڤ دبي مارينا‘

تدعو فنادق ’روڤ‘ ضيوفها للمشاركة في مبادرة “مررها” في مطاعم ’ذا ديلي‘ طيلة شهر رمضان المبارك، حيث سيحصل الضيوف على قسيمة مجانية في كل مرة يقومون فيها بشراء عرض الإفطار الشامل مقابل 99 درهماً، حيث يمكنهم الاستفادة منها بأنفسهم، أو إهداء القسيمة للأصدقاء والعائلة، أو غيرهم من الأشخاص الذين يستحقون أو يحتاجون هذه الهدية. سيتم تقديم القسائم بعد دفع مبلغ عرض الإفطار كاملاً، ولا يصلح استخدامها في اليوم ذاته.

يومياً، خلال أوقات الإفطار في شهر رمضان المبارك

متوافرة في مطاعم ’ذا ديلي‘:

o ’روڤ سيتي سنتر‘

o ’روڤ المدينة الطبية‘

o ’روڤ المركز التجاري‘

o ’روڤ مرسى دبي‘

’روڤ دبي مارينا‘

تعتبر القسائم صالحة ابتداءً من اليوم التالي لشراء عرض الإفطار

تبدأ الأسعار من 99 درهم فقط

برانش ’بينش‘ لدى كافة مطاعم ’ذا ديلي‘

يقدم البرانش خيارات واسعة من أشهى الأطباق الباردة والساخنة والمعجنات الطازجة، إضافة إلى أصناف الجبنة وحبوب الفطور الغنية والفواكه الطازجة والعصائر، إلى جانب الأطباق الرئيسية. ولا تكتمل روعة صباح الجمعة دون أصناف القهوة الفاخرة التي يقدمها خبراء إعداد القهوة في مطاعم ’ذا ديلي‘، مما يتيح للضيوف خياراً مثالياً لختام أسبوعهم بطريقة لا تُنسى.

أيام الجمعة من الساعة 11 ظهراً ولغاية 3:30 بعد الظهر

يتوافر العرض لدى كافة مطاعم ’ذا ديلي‘

بوفيه غير محدود مع تشكيلة من الوجبات البادرة والساخنة والمعجنات وتوليفات الجبنة وحبوب الفطور والفواكه الطازجة.

يمكن طلب الأطباق الرئيسية مباشرةً من المطبخ

تتوافر مشروبات القهوة مع العصائر

كل ذلك لقاء 99 درهم إماراتي؛ 49 درهم إماراتي لكل طفل، ومجاناً للأطفال تحت 6 سنوات.

عرض ’ساترداي روست‘ في فندق ’روڤ‘ ضمن دبي مارينا

يفخر مطعم ’ذا ديلي‘ في فندق ’روڤ دبي مارينا‘ بتقديم عشاء تقليدي أصيل يحفل بأطايب الأطباق المشوية والتي يتم تحضيرها بأسلوب مستوحى من التقاليد الضاربة بالقدم مع لمسة عصرية تعكس بصمة العلامة الإبداعية، ما يتيح أمام الضيوف وجبات صحيّة من ألذّ الوصفات الإنجليزية. وتتنوع الخيارات بين طبق الدجاج أو اللحم البقري المشوي مع مقبلات شهية مثل الجزر المشوي واللفت والجزر الأبيض والبطاطس المشوية، إضافة إلى جراتان البروكلي والقرنبيط التي تزينها كمية من مرق الدجاج وصلصة الخبز، يليها طبق التحلية مع بودينج الخبز والزبدة. وتكتمل روعة التجربة مع المشروب المجاني الذي نقدمه لضيوفنا!

كما يقدم الفندق لزواره فرصةً مثاليةً لخوض تجربة لا مثيل لروعتها يوم السبت، وذلك مع تناول ما لذّ وطاب من أصناف الطعام برفقة عشاق العلامة من رواد الفندق، مقابل 99 درهم إماراتي فقط.

السبت من الساعة 5 مساءً ولغاية 10 مساءً

مطعم ’ذا ديلي‘ في فندق ’روڤ دبي مارينا‘

خيارات متنوعة من أطباق الدجاج أو لحم العجل المشوي مع تشكيلة من الخضار وصلصة الخبز ومرق اللحم البقري.

تتضمن مشروباً مجانياً

كل ذلك بسعر 99 درهم إماراتي فقط

وجبة ڤرانش في فندق ’روڤ المدينة الطبية‘

ندرك جيداً في مطعم ’روڤ المدينة الطبية‘ أن اتباع نمط حياة صحي لا يعني الابتعاد إطلاقاً عن التلذذ بتوليفات المأكولات الشهية. حيث سيتعاون مطعم ’ذا ديلي‘ ضمن فندق ’روڤ المدينة الطبية‘ مع الطاهية زيندي مرسم الشهيرة عالمياً والمتخصصة في تحضير الأطباق النباتية، لاستضافة برانش نباتي صحي مفعم بالأجواء المرحة والنكهات الاستثنائية في أول يوم سبت من كل شهر. يمكن لرواد المطعم إشباع شهيتهم الصحية مع بوفيه مفتوح من السلطات، بالإضافة إلى خيارات الأطباق الرئيسية والتحلية التي ستبدعها لمسات الطاهية زيندي، وذلك مقابل 99 درهم إماراتي فقط.

يدعو فندق ’روڤ المدينة الطبية‘ ضيوفه من عشاق الأطعمة النباتية والخالية من المنتجات الحيوانية، للتلذذ بوجبة الڤرانش الجديدة مقابل 99 درهم إماراتي فقط. حيث تتيح لكم فنادق ’روڤ‘ كل ما يلزم لتحتفوا بطعامكم وصحتكم وأنفسكم إلى أقصى درجات المحبة والرضى.

أول يوم سبت من كل شهر، ابتداءً من الساعة 11:30 ظهراً ولغاية الساعة 3:30 ظهراً

مطعم ’ذا ديلي‘ في فندق ’روڤ دبي مارينا‘

بوفيه مفتوح من السلطات، إلى جانب خيارات الأطباق الرئيسية والتحلية

تتناسب جميع الخيارات مع أذواق محبي الوجبات النباتية

كل ذلك بسعر 99 درهم إماراتي فقط

’بودل فايت‘ في فندق ’روڤ المركز التجاري‘

تحلو تمضية أيام السبت مع خوض تجارب استثنائية وتذوق أطايب ونكهات المطبخ الفلبيني الأصيل مع الوجبات المحضرة على طريقة ’بودل فايت‘. يستحضر مطعم ’ذا ديلي‘ في فندق ’روڤ‘ الأجواء الاحتفالية المفعمة بالنكهات الشهية مع وجبات ’بودل فايت‘ التي ترتقي بتجارب يوم السبت إلى آفاق جديدة كلياً، لتحيي المذاق الفلبيني الأصيل عبر توليفة من المأكولات البحرية وأطباق اللحم التقليدية. حيث تحفل المائدة بأجواء تفاعلية تجمع روّاد الفندق المميزين بينما يضعون في أوراق الموز ما يفضلونه

من الجمبري المشوي والسلطعون المطهو على البخار، مع بلح البحر وأسياخ الدجاج والحبار المقلي ولحم البقر الحلو المشوي والسمك المقلي والأرز.

تبرز ’بودل فايت‘ كخيار مذهل يستحق التجربة أيام السبت، حيث يُطلق العنان أمام الشغف ويحلو وداع الأسبوع مع النكهات الفلبينية المذهلة، وذلك ضمن مطعم ’ذا ديلي‘ مقابل أسعار مدروسة تبلغ 99 درهم إماراتي فقط.

السبت من الساعة 5 مساءً ولغاية 10 مساءً

مطعم ’ذا ديلي‘ في فندق ’روڤ المركز التجاري‘

طعام فلبيني تقليدي يُقدّم مع أوراق الموز، مع باقة واسعة من المأكولات البحرية واللحم والرز

تتضمن الوجبة كأس من الليموناضة أو شاي الأرز

كل ذلك بسعر 99 درهم إماراتي فقط

أترك تعليق