جــديد الاخــبــار
إجابتك قد تجعلك تنام في متحف “أسطوري” بالقرب من الموناليزا في باريس..ما السؤال؟
08 أبريل 2019

قد لا تتمكن من تحمل تكاليف ما تحتويه خزانة ملابس المغنية العالمية بيونسيه.. ولكن، قد تحظى بفرصة العيش مثلها لمرة واحدة في العمر، إذا كان الفوز حليفك بمسابقة “Airbnb”.

وبمسابقة خاصة، دخل متحف باريس “الأسطوري”، أي “اللوفر”، في شراكة مع “Airbnb”، بحيث ستسنح للفائز فرصة قضاء ليلة واحدة مع “الموناليزا”، وغيرها من الأعمال الفنية الشهيرة.

جواب هذا السؤال قد يسنح لك فرصة النوم في متحف "اللوفر".. ما هو؟

وإذا كنت تخطط للاشتراك بالمسابقة، كل ما عليك فعله هو دخول موقع “airbnb.com/louvre” بحلول 12 أبريل/ نيسان 2019، والإجابة على سؤال: “لماذا ستكون ضيف موناليزا المثالي؟”.

ولن يستمتع الفائز بهذه التجربة وحده، إذ بإمكانه إحضار أحد معارفه للاستمتاع بحفلة النوم، التي ستُقام في 30 أبريل/ نيسان 2019.

جواب هذا السؤال قد يسنح لك فرصة النوم في متحف "اللوفر".. ما هو؟

ومن خلال موسيقى ألحان فرنسية في المساء، سينام الثنائي داخل خيمة بيضاء كانت قد تميزت بتصميم يُشبه هرم متحف “اللوفر”. ليس ذلك فحسب، وإنما سيتم تخصيص جولة للفائزين بالمتحف، فضلاً عن تناول العشاء والمشروبات إلى جانب “الموناليزا” و”فينوس دي ميلو”.

وهذه ليست أول تجربة فريدة تقدمها “Airbnb”، إذ سبق أن أتاحت للمسافرين فرصة النوم في منزل “ليغو”، وحوض أسماك القرش، وجزيرة “Ellis” بالمدينة الأمريكية، نيويورك.

أترك تعليق