جــديد الاخــبــار
جنة للفنادق والمنتجعات تُطفئ الأنوار احتفالاً بساعة الأرض
25 مارس 2019

في إطار دعمها لجهود حماية البيئة، تشارك مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات، العلامة الفندقية الفخمة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، في الإحتفالات بساعة الأرض، وهي مبادرة عالمية يشارك فيها جميع الناس من مختلف أنحاء العالم للتوعية بالمشاكل البيئية وحماية الأرض.

وتشارك جميع الفنادق والمنشآت التابعة لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات، وجميع الضيوف في الإحتفالات بساعة الأرض هذا العام، والتي تنطلق تحت عنوان #تواصلمعالأرض، وذلك باستخدام ضوء الشموع في ردهات الفنادق وفي جميع المنشآت لمدة 60 دقيقة مساهمةً منها في هذه المبادرة. وسيتم تشجيع ضيوف الفنادق على المساهمة في هذه المبادرة بإطفاء جميع الأنوار والأجهزة الكهربائية لمدة ساعة واحدة من الساعة 8:30 مساءً حتى 9:30 مساءً احتفالاً بهذه المناسبة.

وفي تعليقه على ذلك، قال ريتشارد حداد، الرئيس التنفيذي لفندق جنة برج السراب: “تشارك مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات في الإحتفال بساعة الأرض كل عام لنشر الوعي بأهمية المحافظة على الطاقة. وبصفتنا من العلامات الفندقية الرائدة، تكمن مسؤوليتنا الإجتماعية في فهم تداعيات أعمالنا وتأثيرها على البيئة”.

وأضاف ريتشارد، معلقًا على مبادرة ساعة الأرض، بقوله: “حان الوقت لتفادي الممارسات الخاطئة التي تهدد الغلاف الجوي بهدف الحد من الإضرار بمستقبل الأجيال القادمة، ومن ثمّ، فمن صالحنا ترشيد إستهلاكنا للطاقة هذا العام من خلال الحد من استخدام المياه والكهرباء وإعادة تدوير المنتجات الآمنة على البيئة”.

أترك تعليق